مركز اللؤلؤة

مركز اللؤلؤة

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
الفنطاس، قطعة 1، شارع 7، مقابل حديقة شاطئ العقيلة، عمارة مطعم بابا جونز، الدور الأول،, الأحمدي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز اللؤلؤة
مركز اللؤلؤة
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز اللؤلؤة لطب الأسنان من أفضل مراكز الأسنان في الكويت، ويضم فريقاً طبياً متميزاً من أصحاب الخبرات الطويلة، والحاصلين على شهادات من أفضل الجامعات العالمية في مجالات طب الأسنان.

يوجد بالمركز خدمات تجميل الأسنان مثل تصميم ابتسامة هوليود، وخدمات تقويم الأسنان مثل تقويم الأسنان الشفاف والمعدني، والمقدمة بتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، كما يحرص المركز بصفة دورية على عمل العروض التنافسية في أيام الأعياد، والمناسبات، مما يجعله واجهة للعديد من العملاء.

يحرص المركز على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، نظرًا لثقة العملاء بالخدمات التي يقدمها المركز وتعامل الفريق الطبي.

التخصصات

تتسع تخصصات مركز اللؤلؤة لطب الأسنان، العديد من التخصصات ومنها زراعة الأسنان، وتجميل الأسنان، وطب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى علاج أمراض الفم واللثة.

يُقدم المركز جميع خدمات طب الأسنان، ومنها خدمات تجميل الأسنان، والتي تشمل ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، القشور الخزفية، الفينير واللومينير، تصميم الابتسامة، ترميم الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، قوالب التبييض المنزلية، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، توريد وتجميل اللثة بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، قص اللثة بالليزر.

يوفر المركز خدمات تقويم الأسنان، ومنها تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف والسراميك، تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، تقويم الفكين، وأيضًا خدمات تركيبات الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تيجان وجسور الأسنان، تركيبات البورسلين وتركيبات الايماكس وتركيبات الزيركون، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

يجري مركز اللؤلؤة لطب الأسنان عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، وذلك باستخدام أفضل وأجود الخامات المعتمدة عالميًا، ومنها زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية، وزراعة الأسنان الأمريكية، وزراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الغرسات، وتطعيم عظام الفك، وزراعة الأسنان الكويتية، وأيضًا زراعة الفك.

الفريق الطبي

يتميز مركز اللؤلؤة لطب الأسنان، بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم.

يعمل ضمن المركز كل من البروفيسور ماهر العطاري دكتوراة جراحة وزراعة الأسنان، د. محمد المفلح أخصائي جراحة وزراعة الأسنان، د. عبد الله الوصيفي طبيب الأسنان العام وتجميل الأسنان، د. إحسان صباح حاصل على البورد الألماني وأخصائي علاج أسنان الأطفال.

كما يضم المركز كل من د. أيمن شراب حاصل على البورد الألماني في تجميل الأسنان، د. عماد الخليلي أخصائي تجميل وتركيبات الأسنان، و د. محمد الأصفر اختصاصي تقويم الأسنان، د. إيمان دودين أخصائية تقويم الأسنان، ود. علي الكللي حاصل على ماجستير علاج الجذور، د. فريدة الشحات بكالوريوس طب وجراحة الأسنان.

الموقع

يقع مركز اللؤلؤة لطب الأسنان، الفنطاس، قطعة 1، شارع 7، مقابل حديقة شاطئ العقيلة، عمارة مطعم بابا جونز، الدور الأول، محافظة الأحمدي، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
الكولاجين للبشرة

الكوادر الطبية مبدعة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج