د. بندر المغربي

د. بندر المغربي

لا توجد تقييمات
التقييم
تقاطع طريق الملك عبد الله مع شارع التخصصي، بجوار وكالة الصرح للسفريات, الرياض, السعودية انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بندر المغربي
د. بندر المغربي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. بندر المغربي أحد الأطباء البارزين في مجال علاج وتجميل اللثة والأسنان، فقد حصل على العديد من الشهادات ذات القيمة العالية خلال فترة دراسته وبعد تخرجه من كلية طب الأسنان، كما أنه قد قضى عدة فترات تدريبية في بعض المستشفيات والمؤسسات الصحية في عدد من الدول الأوروبية وفي الولايات المتحدة الأمريكية.

يقدم الدكتور خدماته في عيادات "مالين" والتي تعتبر من العيادات الطبية والتجميلية المرموقة في الرياض، والتي تقدم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية بجانب تخصص الأسنان، وذلك من خلال فريق طبي متكامل من الأطباء المتخصصين والمساعدين أصحاب الخبرة الكبيرة.

حصل الطبيب على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحة اللثة والأسنان، ودرجة الماجستير في طب الفم والأسنان، كما شارك في العديد من المؤتمرات الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى إجراء مئات العمليات التجميلية للأسنان واللثة باستخدام تقنيات الليزر.

التخصصات

تشمل تخصصات د. بندر المغربي علاج الأسنان وتجميل الأسنان، طب وجراحة الفم والأسنان، حيث يقدم باقة واسعة من الخدمات ومنها تجميل الأسنان بدون جراحة، التركيبات التجميلية، إجراء عمليات زراعة الأسنان الأمامية أو زراعة الضروس الخلفية بشكل دقيق، إجراء عمليات تجميل الأسنان باستخدام أجهزة الليزر المختلفة.

يقدم الطبيب العديد من خدمات التجميل للأسنان، ومنها تبييض الأسنان بالليزر، إزالة الجير من الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، التركيبات الثابتة، التركيبات المتحركة، فينير الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، عدسات الأسنان التجميلية، تقويم الأسنان الشفاف، التقويم الداخلي، التقويم الثابت، التقويم المتحرك، تصميم الابتسامة، علاج الابتسامة اللثوية، ابتسامة هوليوود.

عيادتنا

يعمل د. بندر المغربي في عيادات "مالين" والتي تعتبر من العيادات الطبية والتجميلية المرموقة في الرياض، والتي تقدم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية بجانب تخصص الأسنان، وذلك من خلال فريق طبي متكامل من الأطباء المتخصصين والمساعدين أصحاب الخبرة الكبيرة.

يتميز الطبيب بإجراء عمليات تجميل الأسنان بالليزر، حيث نجح في إجراء مئات العمليات وبنتائج مذهلة، كما يتميز الطبيب بالإتقان والتفاني والدقة من خلال وضع الخطط العلاجية والتي تناسب كل حالة.

يتسم الطبيب بسعة الصدر وتفهم مخاوف عملاءه، حيث يشاركهم كافة المعلومات حول الإجراء الطبي، كما يهتم بمتابعة الحالات والتواصل معها.

الموقع

يعمل د. بندر المغربي في عيادات "مالين" والتي تتميز بموقعها بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في تقاطع طريق الملك عبد الله مع شارع التخصصي، بجوار وكالة الصرح للسفريات، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتتميز بخدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج