د. أسامة الشحات

د. أسامة الشحات

لا توجد تقييمات
التقييم
28 شارع مراد بجوار عمر أفندي الجديد، الدور السادس, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسامة الشحات
د. أسامة الشحات
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد أ.د. أسامة الشحات استشاري جراحة التجميل والحروق، من أمهر الأطباء المصريين المُتخصصين في مجال التجميل، حيث يقدم باقةً من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، بأعلى مستويات الخبرة والمهارة والجودة، ويتميز الطبيب بخبرته الطويلة والتي تتجاوز ال 30 عامًا، حيث أجرى الكثير من العمليات الناجحة على مدار مسيرته الممتدة لسنوات، مما أهله للتعامل مع مُختلف الحالات الصعبة والمُعقدة، جنباً إلى جنب مع خبرته الأكاديمية والعمل الجامعي، والتي صقلت خبراته ومهاراته، وساعدته في الاطلاع على كافة ما يستجد في هذا المجال أولاً بأول.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات العلمية المرموقة ونال الكثير من العضوات الهامة كما تقلد العديد من المناصب ومنها أستاذ جراحة التجميل والحروق بجامعة الأزهر، رئيس قسم جراحة التجميل والحروق بجامعة الأزهر، بالإضافة إلى أنه عضو في الجمعية المصرية للجراحات التجميلية والترميمية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أسامة الشحات جراحات التجميل للوجه والجسم، وجراحات السمنة.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات غير الجراحية، ومنها علاج حب الشباب وآثاره بالليزر، شد الوجه والرقبة بالخيوط الجراحية، علاج الهالات السوداء نهائياً، علاج مشكلة المسامات الواسعة، بالإضافة إلى خدمات التجميل بالليزر ومنها إزالة الشعر الزائد بالليزر، علاج السيلوليت بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، علاج الندوب بالليزر.

يوفر الطبيب خدمات التجميل الجراحي ومنها جراحة تجميل الجفون، علاج التثدي لدى الرجال، تجميل الأنف العريض، عمليات شفط الدهون، عملية شد وتجميل الجلد، تجميل الأذن الخفاشية.

عيادتنا

أسس د. أسامة الشحات عيادته الخاصة، حيث حرص على الاستعانة بأحدث التقنيات الجراحية الحديثة في العلاجات العلاجية والتجميلية، وفي إجراء العمليات والخدمات التي يقدمها، كما يحرص على استخدم الأجهزة والأدوات الحديثة التي تزيد من دقة العملية، وبجانب ما سبق يستعين الطبيب بطاقم طبي معاون من أصحاب الخبرات والكفاءات.

أسس الدكتور أسامة الشحات عيادته الخاصة حيث يقدم من خلالها العديد من الخدمات والتي يحرص على تقديمها في أجواءٍ من الراحة والرفاهية.

الموقع

تتميز عيادة د. أسامة الشحات بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل المواصلات، وبالقرب من المزارات السياحية وأماكن التنزه، حيث تقع في 28 شارع مراد، بجوار عمر أفندي الجديد، برج سكاي سنتر، الدور السادس، الجيزة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بسهوله الوصول إليها وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج