مستشفى آتا هيلث بيوتي

مستشفى آتا هيلث بيوتي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي هاليد إيديب أفيدار - 11/1 - 34382 - دارولاسيزي كاد - شيشلي . , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى آتا هيلث بيوتي
مستشفى آتا هيلث بيوتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقع مستشفى آتا هيلث بيوتي في اسطنبول أشهر مدن تركيا، ويوجد به فريق كامل من الأطباء ذوي الخبرة في المجال التجميلي الجراحي وغير الجراحي كما يتميز بأنه لا يحصل على مُقدم ويمكن الاستشارة من خلاله بصورة مجانية. يقدم المستشفى طرقاً علاجية حديثة باستخدام التقنيات التجميلية المتطورة كما يبحث عن راحة ورضا المريض فيوفر له كل ما يحتاجه مع الاهتمام بالنظافة واللطف في المعاملة. تتمتع المستشفى بشهادات جيدة على جودة الخدمة الطبية بها مثل شهادة اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (JCI) ، وهي إحدى منظمات الاعتماد الصحي الدولية المعترف بها في جميع أنحاء العالم. يتخصص آتا هيلث بيوتي في العمليات التجميلية التي تتطلب التدخل الجراحي مثل جراحات السمنة والتخلص من الوزن الزائد، وعمليات تجميل الأنف والوجه المختلفة بالإضافة إلى تقنيات زراعة الشعر. كما يتميز أيضاً في العلاج التجميلي غير الجراحي باستخدام أفضل المواد والتقنيات الحديثة منها البوتوكس، والعلاج بالكولاجين، والديرمابن وعدة طرق أخرى يتم تطبيقها تبعاً لكل حالة، مما يُتيح لكل مريض اختيار الطريقة التي تناسبه في العلاج بعد الجلوس مع طبيبه الخاص وتحديد التقنية المناسبة والمريحة بالنسبة له.

التخصصات 

تُعد آتا هيلث بيوتي مستشفى شاملة تقوم بتقديم العديد من خدمات التجميل الجراحية والغير جراحية، أهمها زراعة الشعر وتشمل زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة، زراعة شعر اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بدون حلاقة، إخفاء الندبات بالزراعة، تخدير بدون الم، علاج الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، ميزوثيرابي الشعر، علاج الصلع الوراثي. أما بالنسبة للتجميل الجراحي فيشمل جراحة تجميل الأنف، تجميل الثدي، علاج التثدي، تجديد شباب الوجه، تجميل البطن ونحت الجسم، شفط الدهون، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، تجميل الأذن، وتجميل المؤخرة. وجراحات السمنة مثل جراحة أنبوب المعدة، و بالون المعدة. بالإضافة لخدمات تجميل الأسنان مثل زراعة الاسنان، وتقويم الأسنان.

الفريق الطبي 

يوجد بالمستشفى طاقم من الأطباء المتميزين وموظفي الرعاية الصحية لتقديم أفضل خدمة للمرضى مع  إعطاء الأولوية للجودة في المستشفى المجهز بالتقنيات الطبية الحديثة.يتم تقديم الخدمات والضيافة من قبل فريق من المتخصصين ذوي الخبرة الذين يعملون على إرضاء المرضى وجعلهم يشعرون بالراحة كما لو كانوا في المنزل.

بهدف الحفاظ على رضا المرضى وسلامتهم في المقدمة ، يتم توفير رعاية تمريضية عالية الجودة بمساعدة التكنولوجيا الحديثة والنهج العلمي وخدمات التمريض الواعية بسلامة المرضى في تقديم رعاية عالية الجودة خاصة للأفراد ذوي الإعاقة الصحية. من أجل خلق نفس البيئة خارج المستشفى، يتم تزويد المريض المراد متابعته بخدمات رعاية صحية احترافية من قبل ممرضات أو مقدمي رعاية مؤهلين أثناء عملية الرعاية المنزلية ، مما يسمح للمريض بالشعور بالتحسن وتسريع عملية الشفاء.

الموقع

تقع المستشفى في  حي هاليد إيديب أفيدار - دارولاسيزي كاد - شيشلي - اسطنبول, تركيا وهو مكان مميز في اسطنبول يسهل الوصول إليه والتنقل به والإقامة به.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج