أجمل رسومات اظافر هذا الموسم

أجمل رسومات اظافر هذا الموسم
أجمل رسومات اظافر هذا الموسم

عملت بعد تخرجي كصيدلانية لإحدى المستشفيات، حصلت على شهادة كتابة المحتوى من أكاديمية ابن سينا ومن ثَم عملت ككاتبة محتوى طبي ولي العديد من المقالات المنشورة كما عملت في الكتابة لعدة صفحات

إنشاء: 4 أكتوبر 2021 · تحديث: 27 نوفمبر 2023

الاهتمام بمظهر الأظافر يعطي مظهراً براقاً لشكل أيدي الفتيات ويجعلها ذو جاذبية خاصة، مع ظهور الكورونا أصبح من الصعب الذهاب إلى صالونات التجميل للحصول على شكل طلاء الأظافر المرغوب فيه، فكان علينا إيجاد حل بديل وسهل التطبيق في المنزل للحصول على أظافر مثالية.

لذلك عزيزتي إذا كنتِ تبحثين عن أجمل رسومات اظافر هذا الموسم فلا داعي للبحث طويلاً، فنحن قد جمعنا لكِ عدداً من أحدث أفكار رسومات أظافر 2021 التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، خاصةً تلك التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ويسهل عليكِ تجربتها في المنزل.

1- المانيكير الفرنسي

المانيكير الفرنسي هو واحد من أهم رسومات الأظافر التي لا تنتهي موضتها، يعد المانيكير الفرنسي الكلاسيكي هو بداية لجيل من رسومات اظافر جديدة ذات مظهر فريد، حيث يمكن لكل امرأة أن تأخذ الفكرة في اتجاه مختلف بصورة تتناسب مع شخصيتها وتلائم ملابسها والحدث التي تظهر خلاله.

⁨‎⁨المانيكير الفرنسي⁩
رسومات اظافر جديدة ذات مظهر فريد

2- رسومات الأظافر الهندسية

تعد رسومات الاظافر الهندسية واحدةً من الاتجاهات التي تتصدر فن رسومات الاظافر في الوقت الحالي، والتي بلا شك تجعل أطراف أصابعك تبدو ساحرة للغاية. يمكنكِ عمل هذه الأنماط بألوان متطابقة أو متناقضة بكل سهولة للحصول على مظهر أظافر أنيق وجذاب.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3- طلاء الأظافر المتعرج

إذا كنتِ تبحثين عن رسومات اظافر سهلة وفي نفس الوقت مميزة فإليكِ طلاء الأظافر المتعرج، حيث يعد واحداً من أجمل رسومات الاظافر التي يمكنكِ تطبيقها بكل سهولة وعلى بالرغم من سهولة تطبيقها فإنها تعطي اليد مظهراً خاطف للأنظار.

4- طلاء الباستيل

لا تتوقف أبداً أظافر طلاء الباستيل عن سحرنا لذا لا تفوتي عليكِ فرصة تجربة هذه الألوان على يديكِ لتضيف لها سحراً من نوعٍ خاص، فهي عصرية للغاية ومناسبة لجميع أنواع الاظافر.

5- طلاء الأظافر الرخامي

يعتبر طلاء الأظافر الرخامي ضمن رسومات الاضافر السهلة التي يمكنك تجربتها في المنزل بطرق بسيطة وسهلة، من خلال وضع طبقات قليلة من ألوان طلاء الأظافر المختلفة يمكنك الحصول على مظهر رخامي مذهل حيث يبدو رائعاً على أي شكل أو طول للاظافر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

6- طلاء قوس قزح

لا يختلف كثيراً عن طلاء الباستيل لكن في طلاء قوس قزح للأظافر تستطيع استخدام ألوان قوس قزح بصورة أكثر إشراقاً وسخونة، يعد طلاء قوس قزح للاظافر ضمن أشكال طلاء الأظافر الأكثر شهرة هذه الفترة لسهولة تطبيقها بالإضافة إلى شكلها البراق والمبهج. كما يمكنك استخدام ألوان قوس قزح ودمجه مع ستايل المانيكير الفرنسي للحصول على شكل مختلف وجديد وفي نفس الوقت مميز ومشرق كما دخلت في هذا الموسم ألوان قوس قزح في رسومات اظافر رجل العديد من الفتيات كطريقة مختلفة لعمل مانيكير القدم. ويمكنكِ أيضاً استخدام كل الطرق السابقة في عمل رسومات اظافر قدمكِ بعد عمل الباديكير للحصول على شكل أقدام جذابة ومثالية.

⁨‎⁨طلاء قوس قزح
أقدام جذابة ومثالية

بعض الحِيَّل التي تساعدك على رسم الاظافر في المنزل

للحصول على رسم مانيكير مثالي إليكِ هذه النصائح:

  1. يمكنك استخدام الإسفنجة لعمل مانيكير أومبير(Ombre manicure) الرائع.
  2. استخدمي الورق اللاصق لسهولة عمل طلاء أظافر فرنسي أنيق أو رسم خطوط مثالية.
  3. عن طريق استخدام دبوس صغير يمكنكِ رسم نقاط مستديرة مثالية.
  4. قد تساعدكِ قطعة صغيرة من الشبك على عمل مانيكير حورية البحر (Mermaid manicure) الشهير.
  5. استخدمي مكياج العيون القديم (eyeshadow) لصنع لون طلاء أظافر مميز وجديد.
  6. ضعي أظافرك بعد عمل رسومات الاظافر في ماء بارد جداً لتسريع وقت التجفيف. 
  7. احتفظي بقطعة قطن بجانبكِ لتنظيف طلاء الاظافر من الجلد الزائد.
  8. يمكنكِ فرك الأظافر الملطخة التي تغير لونها بسبب طلاء الأظافر بماء الليمون لإزالة تغير اللون عنها.

إقرأ أيضاً

أفضل 5 من طلاء الأظافر التي يمكن شراؤها عبر الإنترنت

أسباب تكسر الأظافر وطرق العلاج 

الباديكير في المنزل مع 5 منتجات أساسية للحصول على أظافر مثالية

أظافر قوية وطويلة مع 9 من افضل منتجات علاج الأظافر

أكثر 10 ألوان عصرية وشائعة لطلاء الأظافر في عام 2021

مجموعه من افضل طلاء الأظافر لمظهر جذاب وحماية أفضل

قائمة بأهم فيتامينات الأظافر 

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...