احصلي على إطلالة ساحرة مع أفضل صالونات التجميل

احصلي على إطلالة ساحرة مع أفضل صالونات التجميل

ترغب كل فتاة وامرأة في التمتع على الدوام بإطلالة بالغة التميز أكثر سحراً وجاذبية وتفرداً في آن واحد، يتحقق ذلك بطريقة واحدة فقط وهي التمكن من اختيار أفضل صالونات التجميل، التي تقدم خدمات متكاملة عالية الجودة تساعدهن في الحصول على هذا المظهر.

يعرض Tajmeeli لكِ بالفقرات التالية قائمة بأفضل صالونات التجميل حول العالم، التي تتمتع بخبرة طويلة وحازت خلال مسيرتها على جوائز عديدة ونالت تقييمات مرتفعة، ذلك لما تقدمه من خدمات مميزة تضمن لكِ التمتع بالإطلالة الساحرة التي تحلمين بها.

قائمة بأفضل صالونات التجميل حول العالم

 

صالون توتال إميج للشعر Total Image Hair Salon

يعد صالون Total Image Hair Salon أحد أعرق صالونات العناية بالشعر حيث يقدم تلك الخدمات منذ ثمانينات القرن الماضي، إلا أنه شهد العديد من التطورات ابتداءً من 2008 عقب انتقال ملكيته إلى خبيرة العناية بالشعر بريندا سيلونا. يتميز الصالون بمساعدة عملائه في الحصول على شعر ذي مظهر صحي وجذاب يتوافق مع تفضيلاتهم، ذلك من خلال باقة الخدمات المتكاملة التي يوفرها والتي تشمل:

  1. قص الشعر للجنسين.
  2. خدمات تلوين الشعر (هايلايت، ألوان مُخصصة).
  3. علاج الشعر (علاجات تكييف الشعر، تنعيم الشعر بالكيراتين).
  4. تصفيفات الشعر.
  5. تركيب وصلات الشعر.
  6. شمع إزالة الشعر (الحواجب، الشفاه والذقن، الوجه كاملاً).
  7. خدمة ثقب الأذن.

يتميز صالون Total Image Hair Salon بالإعلان المُسبق عن أسعار كافة خدماته، يقدم كذلك عروضاً خاصة لعملائه بصفة دورية من خلال خاصية “بطاقات الولاء”، يوفر كذلك خدمة انتظار السيارات بشكل مجاني لمدة 45 دقيقة.

العنوان: رقم 50 شارع لوير كوليدج، كينغستون، رود آيلاند – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون توتال إميج للشعر Total Image Hair Salon

 

صالون باستلز Pastels Salon

تأسس صالون Pastels Salon في إمارة دبي عام 2004، حاز على العديد من الجوائز خلال مسيرته منها جائزة VIVA Award Winner لعام 2013، يتميز الصالون باعتماده الكامل على أسلوب النهج الفردي، حيث يقوم بتصميم مظهر متفرد يناسب الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لكل عميل على حِدة، تسري تلك القاعدة على الفئات الرئيسية من الخدمات التي يقدمها والمتمثلة في الآتي:

  1. العناية بالشعر: تتمثل في باقة متكاملة من الخدمات بداية من علاج الشعر وحتى تصفيفه، تشمل كذلك تلبية المتطلبات الخاصة مثل ألوان الشعر المُعدة حسب الطلب وتركيب وصلات الشعر المستعار.
  2. خدمات الأظافر: تشمل كل من الجانبين العلاجي والتجميل؛ إذ يوفر الصالون العديد من حلول تقوية وتطويل الأظافر الطبيعية، بجانب خدمات المانيكير والباديكير الأساسية.
  3. خدمات التجميل: تضمن هذه الباقة مجموعة واسعة من خدمات العناية الصحية بالبشرة لدعم النضارة والحفاظ على المظهر الشاب، يُضاف إليها خدمات أخرى مثل التدليك وشمع إزالة الشعر فضلاً عن علاجات الرموش والحواجب.

يقدم صالون Pastels Salon خدماته من خلال فريق عمل يضم نخبة كبيرة من الخبراء والمحترفين في فروع التجميل المختلفة، يتم ذلك ضمن بيئة فاخرة صُممت خصيصاً لتضمن وصول العملاء لأعلى مستويات الراحة والاستمتاع أثناء تلقي خدمات التجميل والعناية الشخصية، يتواجد الصالون في دبي من خلال فرعين هما:

  1. فرع جميرا: 1186 شارع الوصل، أم سقيم 2، دبي – الإمارات.
  2. فرع فندق ريتز كارلتون: شاطئ جميرا، دبي – الإمارات.

صالون باستلز Pastels Salon

 

صالون ستاتيك Static Salon

يلخص صالون Static Salon رؤيته وفلسفته في عبارة “لابد للمرأة أن تشعر بالرضا”، تأتي خدماته لتعكس تلك الرؤية على أرض الواقع، حيث يحرص على تقديم خدمات العناية بالشعر فائقة الجودة، التي تُشعرها بالرضا عن مظهرها الخارجي مما يعزز ثقتها الداخلية بنفسها، يركز الصالون على ثلاثة أنماط رئيسية من الخدمات:

  1. تلوين الشعر: يعتمد في ذلك على تقنيات حديثة مع إتاحة خيار الألوان المخصصة حسب التفضيل الشخصي.
  2. وصلات الشعر: يتيح مجموعة بالغة التنوع من الوصلات الفاخرة (اكستنشن الشعر) بما يتناسب مع مختلف الأذواق.
  3. خدمات قص الشعر: تشمل القص المُنمق الاحترافي مع العديد من خيارات أحدث صيحات تصفيف الشعر للنساء.

يضم صالون Static Salon طاقماً محترفاً من المتخصصين في مجال العناية بالشعر، يقدون خدمتهم تحت إشراف راشيل مالكة الصالون والخبيرة البارزة في مجال التجميل.

العنوان: بليفلاور بوليفارد، 103 لونج بيتش، كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون ستاتيك Static Salon

 

صالون نوفا آرتس Nova Arts Salon 

يتخصص صالون Nova Arts Salon في تقديم خدمات العناية بالشعر، يتمتع بشهرة واسعة في هذا التخصص كانت سبباً في ظهوره المتكرر على صفحات الصحف الكبرى ومختلف وسائل الإعلام، كما احتل مراكز متقدمة ضمن تصنيفات أفضل صالونات الشعر في لوس أنجلوس. يضم الصالون فريقاً من الخبراء المدربين على أحدث تقنيات قص الشعر، تتمثل أبرز الخدمات المقدمة من خلاله فيما يلي:

  1. قص وتصفيف الشعر.
  2. خدمات تلوين الشعر.
  3. علاجات الشعر وفروة الرأس.
  4. باقة وصلات الشعرات (الامتدادات).

يقدم صالون Nova Arts Salon خدماته المتنوعة والمتكاملة ضمن بيئة فاخرة، تتوفر بها أعلى مستويات الراحة والرفاهية، يتميز كذلك بسهولة الوصول إليه نظراً لموقعه المتفرد في وسط مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

العنوان: 777 إس ألميدا، جناح رقم (160)، لوس أنجلوس، كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون نوفا آرتس Nova Arts Salon

 

صالون ريزينج للشعر Razing Hair Salon

يمثل صالون Razing Hair Salon أحد صالونات التجميل الفاخرة متكاملة الخدمات، يضم طاقمه مجموعة مميزة من الخبراء في مختلف تخصصات وفروع التجميل والعناية الشخصية، يتلقون دورات تعليمية بصفة دورية لضمان مواكبة أحداث صيحات واتجاهات الموضة العالمية بمجال تخصصاتهم، تتمثل أبرز الخدمات المتاحة من قبل الصالون فيما يلي:

  1. قص وتصفيف الشعر.
  2. صبغ وتلوين الشعر.
  3. تصحيح التلوين.
  4. تنعيم الشعر بالكيراتين.
  5. تجعيد الشعر.
  6. خدمات العناية بالأظافر (جل الأظافر، المانيكير، الباديكير).
  7. علاجات الوجه المُخصصة.
  8. تطبيقات المكياج.
  9. اكستنشن الرموش.

يقدم صالون Razing Hair Salon باقات خاصة لخدمات الزفاف، يتميز كذلك بتقديم علاجات حصرية كإضافة لأي من الخدمات التجميلية المتاحة من خلاله، يتم ذلك عقب استشارة فنان التجميل لتحديد الخيارات الأنسب تبعاً لاحتياجات كل عميل.

العنوان: مونتوك هوي بايبورت، نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون ريزينج للشعر Razing Hair Salon

 

صالون مودز للشعر Moods Hair Salon 

يفتخر صالون Moods Hair Salon بأنه أحد صالونات التجميل الخضراء أي التي تقدم خدمات صديقة للبيئة، يضم الصالون فريقاً صغيراً من كبار المصففين وخبراء العناية بالشعر، يمتلك جميعهم خبرة طويلة وحازوا على العديد من جوائز التميز في مجال تخصصهم، يضمن الصالون بذلك الحفاظ على مستوى جودة الخدمات المقدمة من خلاله ومن أبرزها:

  1. القص والتصفيف.
  2. العناية بالشعر للرجال.
  3. خدمات صبغ وتلوين الشعر.
  4. بلياج الشعر.
  5. تصفيفات الزفاف الخاصة.

يواكب صالون Moods Hair Salon أحدث الصيحات والاتجاهات العالمية في مجال التجميل، يوفر خيارات غير محدودة من أساليب التصفيف المبتكرة، تتناسب مع جميع أنواع الشعر وتتوافق مع كافة الميول والتفضيلات الشخصية.

العنوان: 1070 شارع ماين لاند، داون تاون، مدينة فانكوفر – كندا.

صالون مودز للشعر Moods Hair Salon

 

توماس جى ويليام هير آند بيوتي ديزاين Thomas J William Hair & Beauty Design

يوفر صالون Thomas J William Hair & Beauty Design خدمات تتسم بالشمولية والتكامل، يعتمد في ذلك على فريق مميز من أمهر مصففي الشعر ومعالجي التجميل ذوي الخبرة الطويلة، تتمثل أبرز الخدمات المتاحة من خلاله في الباقات التالية:

  1. قص الشعر والتصفيف الاحترافي.
  2. مجموعة خدمات تلوين الشعر.
  3. تصفيفات الشعر الإبداعية (Hair Up).
  4. باقة خدمات العروس وليالي الزفاف.

إمعاناً في التميز وسعياً وراء تقديم خدمة متكاملة، فإن صالون Thomas J William Hair & Beauty Design يوفر باقة متنوعة من خدمات التجميل والعناية الشخصية، تتضمن علاج مشاكل البشرة واستعادة نضارتها وتعزيز توهجها الصحي.

توماس جى ويليام هير آند بيوتي ديزاين Thomas J William Hair & Beauty Design

 

فنانة الحاجب الأسترالية جاز بامبلينغ Jazz Pampling Australian Brow Artist

يتخصص صالون Jazz Pampling Australian Brow Artist في نوع مٌحدد بالغ الدقة من أنماط التجميل وهو تشكيل ورسم الحاجب، باعتبار ذلك التخصص الرئيسي الذي برعت فيه فنانة المكياج جاز بامبلينغ وحققت من خلاله شهرتها العالمية، حتى صارت الخيار الأمثل في تقدير العديد من المشاهير والنجوم من أبرزهم سامانثا هاريس ونعومي واتس وجيسيكا موبوي.

يتيح صالون Jazz Pampling Australian Brow Artist خيار الحجز المسبق عبر الإنترنت، تشمل الخدمة جلسة تشاور مُطولة مدتها ساعة، تتم خلالها مناقشة العميلات حول أفضل أساليب تشكيل ورسم الحاجب المناسبة لهم للحصول على مظهر مثالي بالنهاية.

العنوان: شارع رايلي، سري هيلز، نيو ساوث ويلز – أستراليا.

فنانة الحاجب الأسترالية جاز بامبلينغ Jazz Pampling Australian Brow Artist

 

ذا بيوتي أيدت The Beauty Edit

يمثل صالون The Beauty Edit نوعاً فريداً من صالونات التجميل؛ إذ أنه يتخصص بصورة كاملة في تقديم خدمات العناية بالأظافر وتجميلها، يقدمها باحترافية تامة من خلال فريق متخصص يمتلك خبرة طويلة بهذا النمط التجميلي، تتمثل أبرز خدمات الصالون في الآتي:

  1. تقوية وتطويل الأظافر الطبيعية.
  2. تلميع الأظافر.
  3. طلاء ورسم الأظافر.
  4. الباديكير والمناكير.
  5. العناية الصحية بالقدمين.

يوفر صالون The Beauty Edit مجموعة غير محدودة من الباقات الخاصة، التي تتضمن أكثر من إجراء تجميلي معاً، يتيح كذلك خدمة اختيار أخصائي التجميل المفضل وحجز جلسة معه عبر الإنترنت.

الجناح رقم 112، 609 واشنطن بايك، بيردجفيلي، بنسلفانيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

ذا بيوتي أيدت The Beauty Edit

 

بيوتي بار آند صالون Beauty Bar & Salon

يمثل صالون Beauty Bar & Salon تجسيداً لشغف مؤسسته ستاتي بالادينو والحلم الذي رافقها منذ الطفولة، الذي تمكنت من تحقيقه بمساعدة فريق معاون من أفضل وأمهر الخبراء في مجال التجميل، قد حاز الصالون على أكثر من جائزة أبرزها جائزة “Best of Westchester” لعام 2014، تنقسم الخدمات المقدمة من الصالون إلى ثلاثة فئات أساسية وهي:

  1. باقة خدمات الشعر: تشمل كل ما يتعلق بالحصول على مظهر شعر مثالي، ابتداءً من القص والتصميم والتلوين وحتى الخدمات العلاجية مثل الكيراتين والزيت المغربي والكيراسيلك.
  2. خدمات المكياج: تتضمن باقات عديدة ومتنوعة من تطبيقات المكياج، تناسب مختلف المناسبات والتفضيلات والميول الشخصية.
  3. خدمة التسمير والتاننيج (الوجه، السيقان، الجسم كاملاً).

يهتم صالون Beauty Bar & Salon بتقدم باقات خاصة ومميزة للاحتفالات والمناسبات، يسعى إلى تقديم تجربة صالون أكثر تفرداً من خلال توفير بيئة مريحة تمتاز بالفخامة والرقي، فضلاً عن توفير خيار تقديم الخدمات المنزلية بأي موقع يحدده العميل.

العنوان: رقم 8 بومان، بورت تشيستير، نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.

بيوتي بار آند صالون Beauty Bar & Salon

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

زراعة الشعر الطبيعي

زراعة الشعر بالاقتطاف

عمل الشعر كيرلي مع 10من افضل ماركات مكواة الشعر كيرلي

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية

زراعة الشعر بالشريحة FUT