أفضل 6 منتجات للعناية ببشرة وشعر الرجال

أفضل 6 منتجات للعناية ببشرة وشعر الرجال

يعد المظهر الأنيق والإطلالة الجذابة من الأمور التي تأتي على رأس اهتمامات كلا الجنسين، لذا فإن الرجال أيضاً يحتاجون إلى توفير العناية بالبشرة والشعر بشكل دائم ومستمر، يعرض Tajmeeli من خلال الفقرات التالية مجموعة متنوعة ومنتقاة من منتجات العناية الشخصية التي تهم كل رجل، التي صُممت لتمنح بشرة أكثر نضارة وشعراً أكثر حيوية وإطلالة -في مُجملها- أكثر تألقاً.

منتجات العناية الشخصية التي تهم كل رجل

 

كريم بي بي المجدد والمغذي للرجال Renew Nourishing BB Cream For Men من توني آند مونرو Tony & Munro 

يجمع كريم Renew Nourishing BB Cream For Men من Tony & Munro بين الفوائد التجميلية والعلاجية، حيث يختص المنتج في المقام الأول بإخفاء مختلف عيوب البشرة، كما أن تركيبته -المحتوية على مستخلص الكاكادو والبرقوق- تغذي البشرة وتهدئ الاحمرار، يُضاف إلى ذلك أنه يعد أحد منتجات الوقاية من أشعة الشمس واسعة الطيف مع عامل حماية مرتفع (SPF 30).  

يُصاغ كريم Renew Nourishing BB Cream For Men من Tony & Munro من تركيبة خفيفة، تمتص بسرعة وتمتزج بسهولة مع البشرة، يتاح المنتج بثلاثة ظلال -فاتحة، متوسطة، داكنة- بما يتوافق مع مختلف درجات لون البشرة، يتاح المستحضر في عبوات حجم 1 أونصة (30 مل) ويستعمل باتباع الخطوات التالية:

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم على بشرة نظيفة وجافة.
  2. يوزع بلطف للحصول على تغطية كاملة ومتساوية.
  3. يفضل استعماله مع المرطب وكونسيلر الرجال من نفس العلامة التجارية.

كريم بي بي المجدد والمغذي للرجال Renew Nourishing BB Cream For Men من توني آند مونرو Tony & Munro

 

دهن الشعر الأصلي من العشرينيات Original 1920’s Hair Pomade من لاكي فرانسس Lucky Franc’s 

يتم تصنيع Original 1920’s Hair Pomade من Lucky Franc’s يدوياً وفق أعلى معايير الجودة بالولايات المتحدة الأمريكية، يمثل أحد منتجات تصفيف الشعر الآمنة والفعالة في آن واحد، حيث يضمن ثباتاً قوياً يحافظ على مظهر الشعر لساعات ممتدة دون أن يتأثر، كما أن تركيبته آمنة تماماً على صحة الشعر وفروة الرأس.

صُمم مستحضر Original 1920’s Hair Pomade من Lucky Franc’s ليمنح مظهراً كلاسيكياً بالغ الأناقة، يدعم مظهر الشعر الصحي بإضفاء لمعان متوسط عليه، يتاح المنتج في عبوات وزن 4 أوقيات وتتمثل تعليمات الاستعمال الخاصة به فيما يلي:

  1. تليين كمية مناسبة من المستحضر عن طريق فركها براحة اليد.
  2. يوزع المستحضر على الشعر من الجذور إلى الأطراف.
  3. استعمال مشط أو فرشاة الشعر المناسبة للحصول على المظهر المرغوب.
  4. إضافة القليل من المستحضر كلمسة أخيرة لمزيد من الثبات واللمعان.

دهن الشعر الأصلي من العشرينيات Original 1920’s Hair Pomade من لاكي فرانسس Lucky Franc’s

 

منظف الوجه ذا داي Face The Day Cleanser من برومانس Bromance 

تم تطوير منتج Face The Day Cleanser من برومانس Bromance التنظيف العميق للبشرة في المقام الأول، يستمد تلك القدرة من تركيبة طبيعية تعتمد بشكل رئيسي على مستخلصات بنجر السكر وجوز الهند، بالإضافة إلى مستخلص زهرة البابونج وعُصارة أوراق الصبار ومستخلص الخيار والشاي الأخضر الياباني، ينعكس هذا المزيج على البشرة بالعديد من الإيجابيات -بجانب التنظيف والتطهير- أبرزها الآتي:

  1. تنعيم البشرة وتحسين مرونتها.
  2. ترطيب البشرة بعمق.
  3. يحسن لون البشرة.
  4. يحد من الاحمرار ويُلطف الخشونة.

يُصاغ منظف الوجه Bromance Face The Day Cleanser بالكامل من مكونات طبيعية لطيفة، بناءً على ذلك فأنه أحد منتجات العناية الشخصية الآمنة على جميع أنواع البشرة، يتوفر المنتج في أنبوب سعة 3.4 أونصة سائلة (100 مل) وتتمثل إرشادات الاستعمال الخاصة به فيما يلي:

  1. يتم وضع المستحضر مباشرة على بشرة مُبللة.
  2. يُدلك بأطراف الأصابع بحركة دائرية لطيفة.
  3. يُزال في النهاية عن طريق الغسل بالماء.
  4. يجب الانتباه من ملامسة العينين عند الاستعمال.
  5. يتبع ذلك تطبيق كريمات الترطيب المفضلة.

منظف الوجه ذا داي Face The Day Cleanser من برومانس Bromance

 

شامبو وبلسم ذا مِنز جرومر Themensgroomer – The Shampoo & The Conditioner  

صُممت باقة Themensgroomer   لتوفر العناية الكاملة بالشعر للرجال؛ إذ تتألف من منتجين يتكاملان لتوفير الترطيب والتنظيف والتغذية لمظهر صحي أكثر حيوية ولمعاناً، تشتمل المجموعة على ما يلي:

  1. شامبو الشعر: يعمل على تنظيف الشعر وفروة الرأس بشكل فعال ويتميز كذلك بخصائصه المرطبة، يمنح شعوراً بالانتعاش بفضل رائحة جوز الهند المميزة.
  2. بلسم المُكيف: يحتوي على مزيج من العناصر الداعمة والمغذية مما يزيد فعاليته في إصلاح الشعر التالف، كما يعمل بصفة عامة على تنعيم الشعر وزيادة مرونته وتسهيل التحكم به.

تتوفر مجموعة The Shampoo & The Conditioner من Themensgroomer  في عبوات حجم 8.5 أونصة، كما أن كلاهما يُصنفان بين منتجات العناية بالشعر الآمنة نظراً لخلوهما من الكبريتات، تستعمل تلك الباقة تبعاً لما يلي:

  1. يتم البدء بتنظيف الشعر باستعمال الشامبو.
  2. يُدلك بشكل جيد فوق فروة الرأس لضمان توزيعه وتغلغله جيداً.
  3. يتبع ذلك تطبيق مُكيّف الشعر المُنعم والمرطب.

شامبو وبلسم ذا مِنز جرومر Themensgroomer - The Shampoo & The Conditioner

 

غسول الجسم بيور مويستشر Pure Moisture Body Wash من بلاك وود Blackwood

يحتوي غسول الجسم Pure Moisture Body Wash من Blackwood على تركيبة خاصة، يمتزج فيها المنثول والصبار اللذان يعملان معاً على تنظيف وترطيب البشرة في آن واحد، بينما يعمل في الوقت نفسه تسريع عملية الشفاء والتعافي لاحتوائه على الأرجنين ومستخلص ورق الخوخ.

يساهم غسول Blackwood Pure Moisture Body Wash في تحسين لون وملمس البشرة إجمالاً، يساعد كذلك على منح شعوراً بالحيوية والانتعاش، يمتاز بكونه أحد مستحضرات العناية الشخصية للرجال الخالية، يتوفر المنتج في عبوات حجم 18 أونصة سائلة (532 مل) ويستعمل تبعاً لما يلي:

  1. تطبيق مضخات قليلة من المستحضر على لوفة الاستحمام.
  2. يفرك بشكل جيد لتنشيط الرغوة الغنية.
  3. تستعمل تلك الرغوة في تدليك الجسم برفق.

غسول الجسم بيور مويستشر Pure Moisture Body Wash من بلاك وود Blackwood

 

كريم الحلاقة فيربينا لايم Shaving Cream Verbena Lime من إي-شايف Eshave 

تم تطوير كريم  Shaving Cream Verbena Lime من Eshave من أجل حلاقة لحية مريحة وسهلة، يوفر المنتج رغوة غنية تساعد على انزلاق الشفرات بسهولة وأمان، مما يحد من احتمالات التعرض للخدوش والالتهابات المعتادة لإزالة الشعر، يتوفر ذلك المستحضر بثلاثة خيارات عطرية جميعها تمنح إحساساً أفضل بالبرودة والانتعاش.

يتميز كريم Shaving Cream Verbena Lime من Eshave بأنه منتج خالي من البارابين والكبريتات والعطور الاصطناعية، يساعد في الوقت نفسه على ترطيب البشرة ويتركها مع لمسة حريرية ناعمة، يرجع ذلك لاحتوائه على الجلسرين وزيت جوز الهند. يتوفر هذا الكريم في عبوات حجم 4 أوقية (118 مل) ويستعمل على النحو الآتي:

  1. يتم تطبيق كمية قليلة من الكريم على البشرة.
  2. يُرغى جيداً بواسطة فرشاة حلاقة اللحية. 
  3. البدء في إزالة الشعر بسهولة بواسطة الشفرات.

كريم الحلاقة فيربينا لايم Shaving Cream Verbena Lime من إي-شايف Eshave

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

تقشير الشفايف بالليزر

منتجات حماية البشرة الحساسة

تجاعيد الجبهة المبكرة

ما هو الكولاجين؟