وصلات الرموش: أفضل صالونات التجميل التي تقدم هذه الخدمة 

وصلات الرموش أفضل صالونات التجميل التي تقدم هذه الخدمة 

لاقت امتدادات الرموش -التي تُعرف أيضاً بمسميات وصلات الرموش أو اكستنشن الرموش- رواجاً كبيراً بالسنوات الأخيرة، شهدت تزايداً ملحوظاً في معدلات الطلب عليها، يرجع ذلك إلى كونها الوسيلة الأسهل والأسرع للحصول على رموش أطول وأعلى كثافة لمظهر عيون أكثر سحراً وجاذبية.

يعتمد تحقيق النتائج المرغوبة من خلال وصلات الرموش على مستوى صالون التقديم المُقدِم لتلك الخدمة، إذ يجب أن تكون الرموش نفسها مصنوعة من ألياف جيدة وآمنة ويتم تثبيتها بأيدي ماهرة وخبيرة. يعرض Tajmeeli فيما يلي قائمة لأفضل صالونات التجميل المتخصصة في تركيب وصلات الرموش حول العالم.

أفضل صالونات التجميل المتخصصة في تركيب وصلات الرموش

 

وصلات الرموش إبنيزر Ebenezer Eyelash Extension

يتمتع صالون Ebenezer Eyelash Extension بخبرة تمتد لقرابة عقدين كمالين بهذا المجال، إذ بدأ نشاطه من خلال المتجر في عام 2002، تمكن بالسنوات اللاحقة من أن يصبح أحد الأسماء البارزة المتخصصة في تصميم وابتكار الرموش الصناعية، يحرص الصالون على تقديم مجموعات متنوعة من الرموش تتناسب مع كافة الاحتياجات والتفضيلات الشخصية بأطوال تتراوح بين 6: 18 ملل بأربعة أشكال مختلفة:

  1. الشكل الطبيعي للرموش Natural Shape.
  2. شكل عين القط Cat Eye Shape.
  3. شكل المُنحنى (J Curl \ C Curl). 

يتميز صالون Ebenezer Eyelash Extension بالتعاون مع نخبة من المتخصصين في تركيب الرموش، بما يضمن توفير أعلى مستويات الأمان بجانب الحصول على أفضل النتائج، يُضاف إلى ذلك تقديم باقة مميزة من الخدمات الإضافية أبرزها “كولاجين العين، طلاء الماسكارا، تكثيف الرموش”.

عناوين الفروع:

  1. Garment District: 1006 رقم 6 أفينيو الطابق الثاني، مدينة نيويورك، ولاية نيويورك.
  2. Korea Town: شارع 2 دابليو الطابق الثالث، مدينة نيويورك، ولاية نيويورك.

وصلات الرموش إبنيزر Ebenezer Eyelash Extension

 

ستوديو وينكس للرموش والتجميل Winx Lash and Makeup Studio

تعد شركة Winx من الشركات الرائدة في تطوير وإنتاج مجموعات الرموش الصناعية، تتميز منتجاتها بأنها خفيفة الوزن لتمنح شعوراً أكبر بالراحة عند ارتدائها وكذلك تدوم لفترات طويلة، توفر كذلك تصميمات بالغة التنوع والتعدد لتتناسب مع مختلف أشكال العيون، يتاح ثلاثة خيارات أساسية من تركيبات الرموش:

  1. النمط الكلاسيكي Classic Lashes: يتضمن رموشاً أطول وأكثر سُمكاً وتتشكل المجموعة من 80: 120 رمشاً لكل عين.
  2. فوليوم لاشس Volume Lashes: تتمثل في شعيرات أكثر رقة يتم تطبيقها بمعدل 200: 400 رمشاً لكل عين.
  3. ميجا فوليوم Mega Volume: عبارة عن رموش أكثر رقة ونحافة ويستخدم في تلك الحالة 400: 600 رمشاً لكل عين.

يهتم ستوديو Winx Lash and Makeup Studio بتوفير كافة مظاهر وسُبل الرفاهية، يهدف من ذلك إلى منح عملائه قدر أكبر من الراحة خلال تجربة تركيب الرموش، التي تستغرق بالمرة الأولى نحو ساعتين بالنسبة للنمط الكلاسيكي، ترتفع المدة إلى ثلاث ساعات بالنسبة لرموش الميجا فوليوم.

العنوان: 3005 شارع ويست لوب، هيوستن، ولاية تكساس – الولايات المتحدة الأمريكية.

ستوديو وينكس للرموش والتجميل Winx Lash and Makeup Studio

 

بيوتي بالانس اسثتيك Beauty Balance Esthetics 

يوفر صالون Beauty Balance Esthetics مجموعات بالغة التنوع من وصلات الرموش، تتميز بأنها آمنة تماماً على جميع أنواع البشرة ومُريحة بجانب مطابقتها لشكل الرموش الطبيعية. قد تأسس الصالون في عام 2009 على يد خبيرة التجميل كوري كورفيل، تقدم من خلاله باقات متنوعة من تركيبات الرموش تناسب مختلف الاحتياجات أبرزها:

  1. Full Set Hybrid: مزيج من الرموش الفردية الخفيفة والكبيرة الحجم لمظهر دراماتيكي.
  2. Full Set Classic: رموش كاملة ذات مظهر طبيعي.
  3. Fill Classic (أسبوعين \ ثلاثة أسابيع).
  4. Fill Hybrid (أسبوعين \ ثلاثة أسابيع).
  5. Full Set Volume تتوفر بثلاثة أحجام (3D, 4D, 5D).
  6. Fill Volume 

يتيح صالون Beauty Balance Esthetics خدمة الحجز المُسبق حرصاً على وقت العملاء، يحرص كذلك على توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية خلال جلسات تركيب الرموش، تتراوح مدة تلك الجلسات ما بين 40 وحتى قرابة الساعتين وفقاً لنوع الرموش والباقة المختارة.

العنوان: 13747 طريق مونتفورت، شارع 200 دالاس، تكساس – الولايات المتحدة الأمريكية.

بيوتي بالانس اسثتيك Beauty Balance Esthetics

 

لووم بريسيشن لاش Luum Precision Lash

يوفر مركز Luum Precision Lash باقات متنوعة من وصلات الرموش، تتميز جميعها بأنها آمنة بنسبة 100% على صحة العين والبشرة الحساسة بمحيطها، يتميز الصالون باهتمامه البالغ بالاعتماد على الوسائل التكنولوجية فائقة التقدم، يضمن بذلك تركيب وصلات الرموش بصورة أكثر دقة وأماناً، تتمثل أبرز تلك الوسائل فيما يلي:

  1. الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence: يعمل على تحسين أداء النظام ككل من خلال التعلم من الشبكات العصبية لكل عميل.
  2. رؤية الكمبيوتر Computer Vision: يوفر رؤية دقيقة لرموش العميل مما يسهل ويسرع المهمة.
  3. الروبوت Robotics: روبوتات متطورة ذات حركة متكررة دقيقة تضمن تطبيقاً مثالياً وسريعاً لشعيرات الرموش.

يضم مركز Luum Precision Lash نخبة من أمهر وأفضل فناني الرموش، يعملون على مساعدة كل عميل في عملية اختيار شكل ونمط تمديدات الرموش المناسبة لمظهره، بجانب تقديم العديد من النصائح الهامة لضمان الحصول على أفضل النتائج، يتميز كذلك بموقعه القريب من أوكلاند بولاية كاليفورنيا.

لووم بريسيشن لاش Luum Precision Lash

 

ميا بيوتي Mea Beauty

يعد صالون Mea Beauty أحد صالونات التجميل ذات الخدمات الشاملة والمتكاملة، إلا أنه يتميز بصفة خاصة في تقديم خدمات تركيبات الرموش التي يحظى بها بخبرة طويلة تمتد إلى 8 سنوات. يهتم الصالون بتوافر عامل الأمان ولذا يعتمد على مواد لاصقة صديقة للبيئة تتضمن قدراً من زيت الخروع الطبيعي الذي يساهم بدوره في تقوية بصيلات الشعر الطبيعي ودعمه صحياً، يوفر الصالون العديد من أنماط الرموش الصناعية المتنوعة من حيث مستويات الطول والسُمك أبرزها:

  1. الرموش الكلاسيكية.
  2. رموش هجينة بين النمط الكلاسيكي وفوليوم 2.
  3. رموش Volume LA. 
  4. رموش ميجا فوليوم.

يسعى صالون Mea Beauty إلى البقاء في حالة تطور دائم ومستمر من خلال ابتكار مجموعات جديدة من وصلات الرموش، يتم إخضاع جميعها للتجربة لعدة أشهر قبل تقديمها للعملاء، فضلاً عن الاعتماد الكامل على لاصق رموش من درجة طبية، تُقدم تلك الخدمات من خلال فرعي الصالون وهما:

  1. 1722 سولانو، بيركلي، ولاية كاليفورنيا.
  2. 1690 سان باولو، الوحدة (F)، بينول، ولاية كاليفورنيا.

ميا بيوتي Mea Beauty

 

كريستين وود Kristin Wood

تحظى صالونات Kristin Wood بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال التجميل وتحديداً تصميم الرموش، تتميز تصميماتها بالاختلاف والتعدد بما يتناسب مع مختلف الإطلالات المرغوبة، تساعد جميعها على تكثيف الرموش وجعلها تبدو أكثر سُمكاً وأعلى كثافة، تتنوع ما بين مجموعات الرموش شبه الدائمة ومجموعات الرموش الجاهزة للارتداء مباشرة.

  1. مجموعة الكوتور The Couture Collection: عبارة عن مجموعة عالية الكثافة من ملحقات الرموش تتضمن أكثر من 250 رمشاً للعين الواحدة من المنك الصناعي، تتطلب متابعة كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للحفاظ على مظهرها.
  2. مجموعة المُصمم Designer Collection: تلك المجموعة مستوحاة من عملاء كريستين وود بالغي التعدد والتنوع، بالتالي فإن المجموعة تتناسب مع مختلف أشكال العين والاطلالات المرغوبة وتتضمن 160 رمشاً لكل عين.
  3. المجموعة الجاهزة للارتداء Ready-to-Wear Collection: مجموعة كبيرة ومتنوعة من الرموش الصناعية الجاهزة، تناسب جميع أشكال العيون من النمط الكلاسيكي والشكل الطبيعي وإلى المعروف بمُسمى عين القط.

يحرص صالون Kristin Wood على أجواء مريحة وفاخرة للعملاء، يُضاف إلى ذلك خدمات المتابعة المستمرة لتركيبات الرموش شبه الدائمة كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. ويتيح خاصية الحجز المُسبق بجانب توفير مواقف لانتظار السيارات كخدمة مجانية.

العنوان: 2885 ساوث كينج ستريت، هونولولو، هاواي.

كريستين وود Kristin Wood

 

انفيوس لاشز Envious Lashes 

تأسس صالون Envious Lashes على يد كليمنتينا ريتشاردسون صاحبة الخبرة الطويلة -أكثر من 14 عاماً- في فن تصميم امتدادات الرموش. تركز خدمات الصالون على تجميل العيون وتشمل صبغة الكيراتين للرموش وتشكيل الحاجب، يُضاف إليها خدمة ملحقات الرموش أو وصلات الرموش والتي تتميز بالآتي:

  1. استشارة خاصة لكل عميل للتعرف على متطلباته بشكل دقيق.
  2. تصميم وصلات الرموش بما يناسب شكل كل عين.
  3. تتوافق الوصلات مع نوع ولون الرموش الطبيعية.
  4. أطوال وانحناءات متعددة لانتقاء الأنسب من بينها.
  5. استعمال مواد لاصقة معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).

يتعاون صالون Envious Lashes مع نخبة مصممي الرموش المُدربون والمرخصون لممارسة هذه المهنة، وقد جاء الصالون بالمرتبة الأولى بتصنيفات أكبر المجلات، يمكن الحصول على خدمات الصالون من خلال ثلاثة فروع هي:

  1. رقم 20 E شارع 24، مدينة نيويورك، ولاية نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. 6546 جيركو تورنبايك، كوماك، ولاية نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.
  3. 1170 SW بريكيل، مدينة ميامي، ولاية فلوريدا – الولايات المتحدة الأمريكية.

انفيوس لاشز Envious Lashes

 

ذا لندن دولز The London Dolls 

يمثل ستوديو The London Dolls أحد نماذج صالونات التجميل المتكاملة؛ نظراً لإتاحته مجموعة واسعة ومتنوعة من الحلول التجميلية يشمل ذلك علاجات مكافحة الشيخوخة بجانب خدمات الصالون التجميلية المعتادة، يتميز بشكل خاص في تقديم امتدادات الرموش لتجميل مظهر العينين وجعلها تبدو أطول وأعلى كثافة، تتميز أبرز مزايا تلك الخدمة فيما يلي:

  1. توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من وصلات الرموش.
  2. ألياف عالية الجودة آمنة تماماً ومطابقة للمظهر الطبيعي.
  3. تدوم الرموش لفترات طويلة تصل حتى 6 أسابيع كاملة.

تتميز الرموش الصناعية من The London Dolls بأنها تظل محافظة على مظهرها المميز ولا تتأثر بأي من الأنشطة اليومية، يولي الخبراء في الصالون اهتماماً كبيراً بتقديم العديد من النصائح والتوجيهات للعملاء حول طرق وأساليب الاعتناء بالرموش وحمايتها.

العنوان: رقم 20 جوسيمار جاردنز، لندن – المملكة المتحدة.

ذا لندن دولز The London Dolls

 

جيرلكين لاشز Girlkin Lashes 

يحرص صالون Girlkin Lashes على أن يحظى عملائه بتجربة فاخرة بالغة الرفاهية، يتخصص الصالون بصفة رئيسية -كما يتبّن من مُسماه- في تركيبات الرموش شبه الدائمة، إلا أنه قد يتوسع لمجموعة من خدمات التجميل الأخرى حسب الطلب ورغبة العملاء. 

يوفر صالون Girlkin Lashes باقة بالغة التنوع من الرموش الاصطناعية متعددة الأطوال والأشكال ومستويات الكثافة، يقدم الصالون كامل الخدمات ضمن بيئة عمل مثالية ومريحة تتوفر بها كافل سُبل وأشكال الرفاهية، يتم ذلك بأيدي مجموعة مُنتقاة بعناية فائقة من أمهر مصممي وفنيي تركيب الرموش.

العنوان: 1510 طريق ريستيرستون، ماريلاند – الولايات المتحدة الأمريكية.

جيرلكين لاشز Girlkin Lashes

 

لوكس لاشري Luxe Lasherie 

بدأ نشاط صالون Luxe Lasherie في عام 2016 ليتحول في غضون سنوات قليلة لأحد أبرز الأسماء في عالم تصميم وصلات الرموش، يتميز الصالون بحرصه التام على استعمال أجود أنواع الرموش الصناعية بجانب أفضل أنواع المواد اللاصقة وأكثرها أمناً، تنقسم إلى ثلاثة فئات أساسية متفاوتة من حيث الطول ومستويات السُمك والكثافة وهي:

  1. وصلات الرموش الكلاسيكية.
  2. وصلات الرموش متعددة الأحجام “2D, 3D, 4D, 5D”.
  3. وصلات الرموش السميكة MEGA 

يقدم صالون Luxe Lasherie بجانب ما سبق خدمة رفع الرموش أو تجعيد الرموش، يساعد ذلك الإجراء في تطويل الرموش الطبيعية وجعلها تبدو أكثر امتلاءً وكثافة، هذا إلى جانب خدمات العناية بتركيبات الرموش بمعدل كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للحفاظ على مظهرها الساحر.

العنوان: جيرسي سيتي، ولاية نيو جيرسي – الولايات المتحدة الأمريكية.

لوكس لاشري Luxe Lasherie

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

زراعة الرموش

10 أنواع مرطب شفايف يجب أن تعرفيها فى 2019

جيد رولر

أفضل منتجات ماسكارا من أشهر شركات التجميل العالمية

قطرة لاتيس لتطويل الرموش