عيادة د. محمد جبر

عيادة د. محمد جبر

لا توجد تقييمات
التقييم
Fevzi Çakmak - Hekimsuyu Cd. No:26 D:34 - 34250 - غازي عثمان باشا - اسطنبول ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. محمد جبر
عيادة د. محمد جبر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة د. محمد جبر كلينيك في اسطنبول؛ بهدف الحفاظ على صحة الإنسان وتعزيز ثقته بنفسه عن طريق الظهور بأفضل شكل يريد، كما تقدم خدمات على أعلى مستوى لتنال رضا المرضى، عن طريق الالتزام بالدقة والمهارة في الإجراءات التجميلية في نطاق أخلاقيات الصحة. يعد د. محمد جبر الذي تخرج بدرجة الدكتوراه من كلية الطب جامعة اسطنبول هو مؤسس العيادة وأصبح علماً من أعلام طب التجميل والترميم في تركيا، فلديه خبرة تفوق (20) عاماً في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، اكتسبها من مواصلة الدراسة والعمل في العديد من المستشفيات الكبرى والبلدان الأجنبية لسنوات طويلة، بالإضافة إلى أنه يتابع عن كثب آخر المستجدات ويطبق أحدث التقنيات والتطورات في مجاله. بدأ د. محمد تعليمه التخصصي في كلية الطب جراح باشا جامعة اسطنبول - قسم الجراحة التجميلية والترميمية، وعمل في كلية الطب بجامعة نامق كمال كعضو مؤسس وعضو هيئة التدريس في قسم الجراحة التجميلية والترميمية، ثم ترقى ليشغل منصب رئيس القسم، وأصبح عضواً في مجلس إدارة الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية عام (2016). تقدم عيادة د. محمد جبر خدمات التجميل الجراحي بمختلف أنواعه مثل تجميل الوجه والجسم، بجانب تقديمها لخدمات السياحة العلاجية والاستشارة المجانية عبر الموقع الإلكتروني. والجدير بالذكر أنه تم إجراء ما يزيد عن (5000) عملية تجميلية بالعيادة لأناس من مختلف أنحاء العالم بنتائج مذهلة فاقت التوقعات.

التخصصات

تقدم د. محمد جبر كلينيك العديد من الخدمات التجميلية، أهمها خدمات تجميل الوجه مثل تجميل اعوجاج الأنف، تصغير الأنف، تجميل الأذن الخفاشية، شد الوجه، شد الرقبة، جراحة الجفون العلوية، جراحة الجفون السفلية، شد الجبين، ورفع الحواجب. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل تكبير الثدي ورفعه، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، شد البطن المترهل، شفط الدهون بالفيزر، شد الذراعين، شد الفخذين، جراحات ما بعد الولادة، جراحات ما بعد فقدان الوزن، وزراعة الشعر.

الطاقم الطبي 

تعتمد عيادة دكتور محمد على طاقم طبي متميز تحت إشراف د. محمد جبر أخصائي جراحات التجميل والترميم والذي يحرص على حضور الاجتماعات الدورية لجمعيات الجراحة التجميلية الوطنية والدولية؛ لمشاركة خبرته العريضة في مجال التجميل، مما ينعكس على مستوى العيادة والخدمات المقدمة بها.

الموقع

تقع عيادة دكتور محمد في غازي عثمان باشا - اسطنبول، تركيا. حيث يتوفر للعميل عدة اختيارات من الفنادق التي تناسب ميزانيته وهناك أيضاً وسائل المواصلات العامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج