عيادات الوئام

عيادات الوئام

لا توجد تقييمات
التقييم
مارة الصيداوي، أعلى مبنى أبو شيخة للصرافة، الطابق الثاني، مكتب رقم 27 , إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات الوئام
عيادات الوئام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات الوئام لطب وزراعة الأسنان واحدة من العيادات المتخصصة في مجال طب وزراعة الأسنان، والواقعة في قلب المدينة الأردنية إربد.

حازت عيادات الوئام شهرتها الواسعة بفضل ما تقدمه من خدمات طبية وتجميلية متميزة؛ مما جعل منها وجهةً مميزة للباحثين عن علاج مشاكل أسنانهم، وهي تقدم خدماتها لكافة أفراد الأسرة من مختلف الأعمار، من خلال نخبة من الطاقم الطبي المتميز من أصحاب الخبرة الطويلة في هذا المجال.

تحرص عيادة الوئام على توفير أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية التي تساعدهم في أداء مهام عملهم بسهولة ودقة، كما توفر العيادة العديد من العروض الموسمية المتميزة إلى جانب خدمات التنسيق وتنظيم العمل التي تساعد في ترتيب مواعيد المرضى والحفاظ على وقتهم وراحتهم.

تلتزم العيادات بتطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما تلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجحت العيادات في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصلت عيادات الوئام لطب وزراعة الأسنان على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادات الوئام لطب وزراعة الأسنان، لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

تقدم عيادات الوئام مجموعة متميزة من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان، ومن أهمها تركيب ابتسامة هوليوود الثابتة، وابتسامة هوليود المتحركة للأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، ترميم الأسنان التالفة، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية.

تتعدد الخدمات الطبية التي تقدمها عيادات الوئام لتضمن مجموعةً متميزةً من الخدمات الطبية والتجميلية، وعلى رأسها، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، عمليات زراعة الأسنان التعويضية لتعويض الأسنان المفقودة، توريد الشفايف بالليزر، كما تقدم جلسات توريد اللثة بالليزر.

توفر عيادات الوئام خدمات تعديل الأسنان الأمامية، علاج جيوب الأسنان، علاجات التهابات الفم واللثة والأسنان، علاج جذور وعصب الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة الوئام لطب الأسنان مجموعة من المتخصصين في مجال طب الأسنان، تحت إدارة وإشراف مباشر من د. نبراس عبيدات أخصائية طب وجراحة الفم والاسنان في وزارة الصحة السعودية، حيث نالت عضوية هيئة التخصصات الصحية سابقاً لفترة طويلة، بالإضافة إلى د. سوسن عبيدات أخصائية طب وجراحة الفم والاسنان في وزارة الصحة السعودية، حيث شغرت أيضاً عضوية هيئة التخصصات الصحية سابقاً لفترة طويلة.

كما تضم العيادة طاقم تمريض متميز ، حيث يوفر كافة سبل الراحة والمساعدة للمرضى، بالإضافة إلى إداريين مسئولين عن تنظيم المواعيد الطبية والعناية بكافة ملفات المرضى والتواصل الدائم معهم من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، والاستماع إلى ملاحظاتهم.

​​الموقع

تقع عيادة الوئام لطب وزراعة الأسنان، في مارة الصيداوي، أعلى مبنى أبو شيخة للصرافة، الطابق الثاني، مكتب رقم 27، إربد، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج