مجموعة من أفضل منتجات زيوت الوجه المرطبة من ماركات عالمية موثوقة 

منتجات زيوت الوجه المرطبة من ماركات عالمية موثوقة 

 التجاعيد ،البشرة الجافة وآثار حبوب الوجه هاجس  ورعب كل فتاة. لذلك أصبح البحث عن وسائل العناية بالبشرة أمر ضروري. تعتبر زيوت الوجه من الوسائل التي تعين على الحصول على بشرة ملساء لأنها تحافظ على توازن الماء داخل الأنسجة. تختلف أنواع الزيوت المستخدمة على حسب نوع البشرة وتوقيت استخدام الزيت. فيما يلي نستعرض 12 منتج من الزيوت الموثوقة فيها عالميا.

 

 

1- VIVA Vitality Luxury Regenerating Face Oil Blend for Night من YAYA  organics

يحتوي هذا الزيت على مكونات تعمل على تجديد حيوية البشرة وجعلها أكثر شباباً. ينشط اللبان الذكر البشرة على المستوى الخلوي مما يحسن من صحة البشرة. يقلل زيت خشب الصندل من ظهور بقع الشيخوخة كما أنه يشد المسام للحصول على بشرة أكثر صلابة. يعمل زيت Helichrysum على تقليل ظهور بقع العمر وخطوط الوجه. يعزز زيت ثمرة الورد من حيوية ونعومة البشرة. يمتزج مع هذه العناصر فيتامينات A,C&E وأحماض دهنية تعمل على زيادة حيوية الجلد واستعادة مرونته. يناسب جميع أنواع البشرة لخلوه من المواد الكيميائية والكحول. يوضع ليلاً على الوجه لجعله أكثر إشراقا في الصباح. يتوفر المنتج بحجم 

1.25 أوقية ( 37 ml ) بسعر 62,00$.

 

VIVA Vitality Luxury Regenerating Face Oil Blend for Night من YAYA  organics

 

2- ROSA CAMELIA FACE OIL من CLEMENCY ALICE من زيوت الوجه 

تندمج طبيعة الشرق مع الغرب لتنتج هذا الزيت الرائع. يتكون من توليفة مختارة من زهور الياسمين، الورد والكاميليا ليكسب الوجه الإشراق والتألق المثالي. يمنح البشرة الترطيب والحيوية بجانب الرائحة الذكية، وذلك لتداخل أكثر من 12 عنصر نشط من مستخلصات الورد الثمينة. يناسب البشرة الحساسة لخلوه من المواد الكيميائية. يوضع طبقة من على الوجه صباحاً ومساءً. حاز هذا المنتج على جائزة محررين الجمال لعام 2018. يتوفر بحجم 0.5 أوقية(15 مل) بسعر 155.00 دولار.

 

ROSA CAMELIA FACE OIL من CLEMENCY ALICE

 

3- Laponie FACE OIL من LAPONIE OF SCANDINAVIA

 يناسب هذا الزيت البشرة الحساسة لاحتوائه على مكونات نباتية طبيعية تمنع فقدان الماء من البشرة، مما يعزز من ترطيب الوجه بصورة صحية. يتناسب زيت الأركان مع البشرة المعرضة للانسداد، كما أنه يعمل كمضاد للالتهاب. يلطف ويهدئ زيت نواة الشوفان البشرة . يعالج زيت  Rose Canina حب الشباب والتصبغات وذلك لاحتوائه على حمض اللينوليك وفيتامين A. يساعد زيت التوت في علاج الأكزيما كما يعمل أنه عامل مهدئ للبشرة المتهيجة. يحتوى على كمية كبيرة من زيت الأركان، ولذلك ينصح من لديه حساسية تجاه المكسرات بتجنب استخدامه. يتوفر بحجم 30 مل بسعر 35,48 يورو.

 

Laponie FACE OIL من LAPONIE OF SCANDINAVIA من زيوت الوجه 

 

 

4- CANNABIS FACE OIL من KISKANU

يستخدم الزيت كمرطب يومي من زيوت الوجه بجانب استخدامه كقاعدة للمكياج أو إزالته. يضم مجموعة متميزة من الزيوت الطبيعية التي تحمي وترطب البشرة من العوامل الخارجية. يتميز زيت القنب بقدرته على مكافحة حب الشباب، كما أنه يعمل كعامل مضاد  للجراثيم والفطريات. يساعد على تهدئة البشرة المتهيجة والتئام الجروح. يحمي البشرة من الشوارد الحرة التي ترهق البشرة. يعد زيت اللافندر حائط حماية للدفاع عن البشرة من عوامل تقدم السن. كما يساعد على تسكين الألم وتجديد خلايا البشرة. يعزز وجود الفيتامينات في الزيت من تكوين الكولاجين. يدخل زيت عباد الشمس، الأركان، جوز الهند والجوجوبا ضمن مكونات هذا الزيت مما يجعله مناسب لجميع أنواع البشرة. يتوفر المنتج بحجم صغير 0.17 أوقية (5 مل) وحجم كبير 1.0 أوقية (30 مل).

 

CANNABIS FACE OIL من KISKANU من زيوت الوجه 

 

5- SIERRA GOLD DEEP Face Oil  من SUSIE SIERRA

تم تصميم هذا الزيت ليخفف من الخطوط الدقيقة والتجاعيد أثناء النوم. تمتزج أوراق الذهب مع 8 زيوت نباتية طبيعية للحفاظ على حيوية البشرة.  يعيد زيت اللوتس الأزرق القوة والمرونة للجلد، كما يخلق زيت مارولا طبقة واقية على الجلد لحمايته من الشوارد الحرة. تمتاز زهرة اللوتس كذلك برائحتها العطرية الجذابة، والتي تبعث على تدفق العواطف والمشاعر الدافئة، كما تساعد على الاسترخاء والخلود إلى النوم بهدوء وراحة. يعتبر زيت بذور الكاميليا من الزيوت سريعة الامتصاص لاحتوائه على وفرة من المعادن والفيتامينات. يحسن زيت بذور الكاكادو مظهر البشرة ويقلل من تهيج البشرة الجافة. يحتوي  زيت بذور التوت الأحمر على عامل حماية طبيعي من الشمس. تتسرب جزيئات صغيرة من ورق الذهب داخل الأنسجة للحماية من الخطوط الدقيقة والالتهاب. يتوفر بحجم 30 بسعر 250,00$.

 

SIERRA GOLD DEEP Face Oil 30mls من SUSIE SIERRA

 

 

6-  Get Up And Glow® day face oilمن bettyquette

يضمن الزيت الترطيب المثالي للوجه، وذلك لاحتوائه على مزيج متجانس من الأحماض الدهنية الأساسية، مضادات الأكسدة والفيتامينات. يناسب البشرة الحساسة لما يحتويه من زيت اللوز الحلو الذي يحتوي على فيتامين الهيبولرجينيك. يعرف زيت فيتامين E بأنه المقاوم لعلامات الشيخوخة، كما أنه مضاد للأكسدة والالتهابات. يساعد زيت الأركان في إصلاح أضرار البشرة من ندبات حب الشباب وعلامات التمدد والاحمرار. كما يتواجد زيت الجوجوبا الذي يزيد من قدرة الزيت على الترطيب والحماية. يعتبر زيت خفيف من الزيوت النباتية الطبيعية. يتوفر بحجم 1 أوقية (30 مل) بسعر 45,00$.

 

Get Up And Glow® day face oilمن bettyquette

 

7- BESTOW BEAUTY OIL من BESTOW من زيوت الوجه 

يعد النقص في الأحماض الأمينية الأساسية أحد أكثر الأسباب في مشاكل الجلد، وذلك لأنها المسؤولة عن تنظيم الزيوت في الجسم. تكمن فكرة عمل هذا الزيت في تغذية خلايا الجلد في أعمق طبقة من البشرة، وبذلك مع تقدم الطبقات فأنها تطلق زيوتها الجميلة لتنتج بشرة ممتلئة بالنضارة. يتكون من خليط من زيت الكتان وزيوت بذور عضوية تمد الجسم بالعناصر الضرورية التي تمكنه من تحسين خلايا البشرة ومقاومة الالتهابات. يتم تناول الزيت عن طريق خلط ملعقة مع الطعام يومياً. يتوفر المنتج بحجم 500 مل بسعر 59.95$.

 

BESTOW BEAUTY OIL من BESTOW من زيوت الوجه 

 

 

8- REFINING FACE OIL من  SHAMANIC THE OIL

تختلط الزيوت النباتية الطبيعية معاً لتنتج زيت يساعد على تنعيم وتنقية البشرة. تساعد الحمضيات مثل زيت البرتقال وزيت الليمون على حماية البشرة من العوامل المؤكسدة، مما يجعلها أكثر إشراقاً. يعمل على تنقية المسام وتقليل تصبغات البشرة. يحمي الوجه بطريقة طبيعية من أشعة الشمس. يعتبر زيت مثالي للبشرة الجافة، كما أنه يقلل من الخطوط والتجاعيد. يستخدم صباحاً ومساءً للحصول على أفضل نتائج للوجه. يتوفر بحجم 15 مل بسعر 71 يورو وحجم 100 مل بسعر 473,33 يورو.

 

REFINING FACE OIL pore refining من  SHAMANIC THE OIL

 

9- Algae Retinol Oil من MARA

تركيبة الزيت الغنية بمقتطفات الطحالب والفيتامينات الطبيعية تزيد دوران الخلايا الخلوية للكشف عن خلايا جديدة لتجعل البشرة أكثر إشراقاً وحيوية. تعمل الأعشاب البحرية ذات اللون البني الفاتح والأعشاب البحرية المسائية على ترطيب البشرة. يعزز الشاي الأخضر حاجز الرطوبة كما يقلل من ظهور التجاعيد وذلك لما يحتويه من أحماض أمينية ومضادات للأكسدة. يعزز وجود CACAY من الكولاجين الطبيعي مما يعطي ترطيب كبير للبشرة. يناسب هذا الزيت الاستخدام ليلا. يتوفر بسعر 120,00$.

Algae Retinol Oil من MARA

 

10- Rebalancing cleansing oil: all skin types من APOTHAKA

تفاعل الحليب مع الزيوت الطبيعية النباتية ينتج زيت خفيف منعش للوجه. يوفر للبشرة الحماية والترطيب، كما ينظفها من بقايا المواد الدهنية. يعمل زيت الجوجوبا واللافندر على الحفاظ على توازن البشرة، كما يمد زيت اللافندر الو جه برائحة عطرية محببة للنفس. ينظف زيت إكليل الجبل البشرة ويعطيها ملمس حريري. يناسب جميع أنواع البشرة ويساعد على حماية الوجه من أشعة الشمس دون تجريده من الزيوت الطبيعية. يتوفر بحجم 100 مل بسعر 39,00 جنيه استرليني وبحجم 30 مل بسعر 22,00 جنيه استرليني.

 

Rebalancing cleansing oil all skin types من APOTHAKA

 

 

11- The Rejuvenation Oil. The Love Potion with 660 roses من  Health Witch’s 

تختلط مكونات أكثر من 660 وردة لتصنع هذا الزيت الساحر. تساعد خلاصة الورد على تهدئة البشرة وإعادة حيويتها. يغذي زيت الجوجوبا البشرة ويساعد في علاج آثار حب الشباب، كما يعمل على تهدئة البشرة من الاحمرار. تمتزج المكونات لتخلق جرعة مضادة للالتهاب، مرطبة للبشرة وتقلل من ظهور علامات الشيخوخة. يعتبر زيت مرطب للوجه، الجسم، الشعر والأظافر. يتوفر بسعر 19,00$.

 

The Rejuvenation Oil. The Love Potion with 660 roses من  Health Witch's 

 

12- The Fresh Start Face Oil من OTTO SKIN GOOD من زيوت الوجه 

يساعد هذا الزيت المسائي سريع الامتصاص على تخفيف توهج البشرة وترطيبها. يحارب فيتامينC وزيت بذور الورد الإجهاد البيئي ويقلل من تلون الجلد. يغذي زيت مارولا وزيت بذور التوت البري البشرة وذلك لاحتوائهما على أوميجا  6 و9، كما يعملان كمضادات للأكسدة. يكسب الزيت رائحة عطرية لذيذة للبشرة وذلك لوجود زيت الليمون العطري. يتوفر الزيت بحجم 1 أوقية(30 مل) بسعر 65$.

 

The Fresh Start Face Oil من OTTO SKIN GOOD من زيوت الوجه 

 

 

 أقرأ أيضاً:

تجاعيد الوجه

علاج البشرة الدهنية للرجال

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

حبوب الوجه و نمش الوجه

تفتيح الجسم

تفتيح الجسم والوجه

كونتور الوجه