أفضل منتجات طبيعية عالمية منتقاة لتقشير الوجه وتنعيمه

أفضل منتجات طبيعية عالمية منتقاة لتقشير وتنعيم الوجه 

يعتبر تقشير الوجه خطوة أساسية للعناية بالبشرة وإزالة الخلايا الميتة والشوائب من الوجه. يساعد التقشير على ترطيب البشرة كما أنه يقلل من ظهور البثور وعلامات الشيخوخة. ينصح باستخدام مقشرات طبيعية مره أو مرتين أسبوعيا. وفيما يلى نستعرض 10 منتجات عالمية لتقشير الوجه.

 

 

1-Goldfaden Doctor’s Scrub من CECILIA WONG

يعمل المقشر على إزالة الطبقة الجافة وتقليل ظهور الخطوط والمسام التي تتواجد على البشرة. توفر بلورات RUBY التقشير الفعال للبشرة،كما يعمل زيت الجوجوبا كعامل مرطب لأنه يمنع فقد الماء وبذلك يترك البشرة رطبة. يعمل مستخلص الشاي الأحمر العضوي والأعشاب البحرية كمضادات الأكسدة. ويمد المقشر البشرة بترطيب يمتد طويلا بفعل حمض الهيالورونيك.. يتناسب هذا المقشر مع جميع أنواع البشرة لأنه يخلو من المركبات الصناعية. يتوفر بحجم 3.5 أوقية(100 مل) بسعر 75,00 $.

Goldfaden Doctor’s Scrub من CECILIA WONG

 

 

2- Butter Face Exfoliating Scrub من southernsugaring

تضم زبده التقشير مكونات منتقاه لتقشير البشرة وإزالة  أي شوائب على الوجه. يساعد الحمض الدهني المشتق من زيت جوز الهند على مزج الماء بالزيت والشوائب ليسمح بتنظيف البشرة. يعمل السوربيتول والبروبيلين كعوامل تساعد على تكيف البشرة. يعزز وجود بعض المنتجات وجود رغوة ناعمة على البشرة وحماية البشرة من الميكروبات. تعتبر هذه الزبدة مقشر مثالي لأصحاب البشرة الحساسة كما أن وجود أملاح البحر والجلسرين يعززان من التقشير الناعم للوجه. يتوفر المنتج بحجم 70 أوقية بسعر 34$.

Butter Face Exfoliating Scrub من southernsugaring

 

3- Warrior Scrub من MudbuM

 يعتبر مناسب لأصحاب البشرة المعرضة لحب الشباب. يحتوي على طين البنتونيت والطين الأحمر الفرنسى اللذان يمدان البشرة بالترطيب المثالي. يدخل فى تركيبه لحاء الكرز البري، حبوب الكاكاو العضوية ومكونات أخرى تمد الوجه بالنضارة والإشراق. يتوفر المنتج بحجم 2.3 أوقية بسعر 44,00$.

 

Warrior Scrub من MudbuM لتقشير الوجه

 

4-Purifying Activated Charcoal Face Scrub by BKIND من truth beauty

يعتبر سكراب مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب، وذلك لأنه ينظف مسام الوجه بعمق ويحارب البقع. تعمل زبدة الشيا وشجرة الشاي كمضات لأكسده وحمايه الوجه من الألتهابات. كما يعمل الفحم المنشط على إزالة الطبقة الغير مرغوب فيها وتنظيف الوجه بصورة صحية. يناسب المقشر البشرة الحساسة لما يحتويه من مكونات مهدئة للبشرة. يتوفر بسعر 24,95$.

Purifying Activated Charcoal Face Scrub by BKIND من truth beauty

 

5- Coffee Face Scrub Citrus Blend 100ml من upcircle

يمتزج الكافيين مع الحمضيات ليعطى مقشر ذات فاعلية كبيرة لأنواع البشرة المختلفة.. يعمل زيت البرتقال وزيت الليمون كمطهرات طبيعية  للبشرة بجانب أنهما مضادات للالتهابات ومثالين لتهدئة البشرة من الإحمرار. يعمل الكافيين كمضاد للأكسدة كما أنه يحفز تدفق الدم ويعمل كمضاد للألتهابات. تعتبر قهوة أرابيكا مكون رئيسى فى المقشر وتتميز بقدرتها على إزالة الخلايا الميتة. يساعد زيت الجوجوبا على ترطيب البشرة الجافة لما يحتويه من فيتامين E&B. يتوفر المنتج بحجم 100 مل بسعر 12,99 جنيه استرليني.

 

Coffee Face Scrub Citrus Blend 100ml من upcircle لتقشير الوجه

 

6-  Mineral peel face من O.R.G SKINCARE لتقشير الوجه

تعمل تركيبته القوية والناعمة على ازالة الطبقة الميتة وغيرها من الشوائب من أجل ملمس ناعم للبشرة. يساعد خلاصة الصبار وزيت الجوجوبا على تهدئة البشرة وحمايتها من الجذور الحرة. تمتزج جذور عرق السوس مع مستخلص الجريب فروت لتعطي بشرة مشرقة رطبة. يتوفر المنتج بحجم 2.0 أوقية(59 مل) بسعر 39$ ويتوفر حجم للسفر 0.18 أوقية(5 مل) بسعر 5$.

Mineral peel face من O.R.G SKINCARE

 

 7-Ultimate Brightening Peeling Gel من ebanel

يحتوي على العديد من العناصر المفيدة التي تجعله مناسب لجميع أنواع البشرة. يعمل السليلوز على إزالة الخلايا الميتة ويعطي ترطيب طبيعي للوجه. تهدئ خلاصة الجذور الجذعية البشرة دون تهيجها أو تجريدها من الرطوبة الطبيعية. يعتبر مثالي للبشرة الدهنية لاحتوائه على مستخلص Aglarikon Mushroom الذي يساعد على تقليل الزيوت. يعمل مستخلص Hollyhock على تطهير البشرة الجافة. يستعيد مستخلص الطماطم الشباب لوجود فيتامينات طبيعية به. يساعد نبات البرسيمون فى علاج مشاكل الوجه والبثور. يعمل مستخرج نبات الصبار مع العسل كمضادات للأكسدة مع ترطيب البشرة. يتوفر المنتج بحجم 4.12 أوقية(122مل) بسعر 12.99 $.

 

Ultimate Brightening Peeling Gel من ebanel لتقشير الوجه

 

8- Exfoliating Acid Potion من Moon Juice

يعتبر مقشر مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب لما به من امتزاج لأحماض قوية. يعمل حمض الجليكوليك، اللاكتيك والسالسيلك على تشجيع دوران الخلايا الخلوية الطبيعية، إزالة الانسداد وتقليل حجم المسام. كما يعمل المقشر على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بصورة ملحوظة. يحتوي ضمن عناصره على مركبات تزيد من رطوبة الوجه وتحمي من الجذور الحرة. يتوفر المنتج بحجم 3.3 أوقية بسعر 39.00$.

Exfoliating Acid Potion من Moon Juice

 

9- Tri-Balm من FRANCES PRESCOTT لتقشير الوجه

يناسب جميع أنواع البشرة لخلوه من المكونات الكيميائية، كما أنه يعمل كمرطب للوجه بجانب عمله كمقشر ومرطب. يزيل مزيج الشوفان والزيوت النباتية آثار المكياج والشوائب، كما تنشط بذور اليقطين البشرة. 

تواجد حمض الهيالورونيك يزيد من ترطيب البشرة، كما أنه يعمل كمضاد لأكسدة. يتوفر المقشر بحجم 2.46 أوقية(70 جرام) .

Tri-Balm من FRANCES PRESCOTT لتقشير الوجه

 

 

10- Enrich Exfoliation من mellé Beauty

يتميز المقشر بعناصره الطبيعية التي تزيل الطبقة الجافة مما يعطي الوجه الإشراق واللمعان. يدخل ضمن مكوناته مضادات أكسدة التى تحمي البشرة من الشوارد الحرة. كما أن زيت النعناع يعمل على تهدئة البشرة وإعطائها رائحة خلابة. يتوفر المنتج بحجم 1 لتر بسعر 55$.

  Enrich Exfoliation من mellé Beauty

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

التقشير الكيميائي

التقشير الماسي

التقشير بالحليب

تقشير الشفايف

تفتيح البشرة الدهنية

تقشير الوجه

ما هو الكولاجين للبشرة ؟