عمليات التجميل في تورنتو

تمكنت مدينة تورنتو الكندية من الإنضمام إلى قائمة المدن التي تعد وجهات مثالية لراغبي إجراء الجراحات التجميلية؛ ذلك لإن عمليات التجميل في تورنتو وكندا بصفة عامة قد شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية، حيث ارتقت تلك الطفرة بمستوى عمليات التجميل فيها لدرجة تقارب عمليات التجميل في أمريكا  وأوروبا فغدت منافس قوي لتلك الدول المتقدمة والرائدة بهذا المجال.

عمليات التجميل في تورنتو‎

 

نبذة عن مدينة تورنتو

تعد مدينة تورنتو هي المدينة الكندية الأكبر من حيث المساحة وهي عاصمة مقاطعة أونتاريو، كذلك تعد تورنتو بمثابة العاصمة الإقتصادية لكندا كونها تضم عدداً من أكبر المؤسسات المالية والتجارية في العالم. اختصاراً مدينة تورنتو هي واحدة من أرقى المدن في أمريكا الشمالية، تمتاز بالتقدم الهائل في مختلف القطاعات علاوة على إنها وجهة سياحية مثالية نظراً لأن تاريخها يعود إلى القرن الثامن عشر وتحتوي على عدد كبير من المعالم الآثرية والمزارات السياحية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة عمليات التجميل في تورنتو

تختلف تكلفة عمليات التجميل في تورنتو وفقاً للعديد من العوامل على رأسها بالطبع طبيعة العملية التجميلة والتقنية المستخدمة بها، كذلك تتأثر تكلفة عمليات التجميل ارتفاعاً وانخفاضاً تبعاً لمكانة الجراح ومستوى عيادة أو مركز التجميل الذي ستجرى به. القائمة التالية ترصد المتوسط التقريبي لعدد من عمليات التجميل الشائعة في تورنتو بالدولار الأمريكي:

يذكر أن أسعار عمليات التجميل في تورنتو الواردة بالقائمة السابقة هي أسعار تقريبية وللتعرف عليها بدقة يمكن زيارة المواقع الرسمية التابعة لمراكز التجميل في تورنتو على شبكة الإنترنت، فمن خلالها يمكن التعرف على العروض المقدمة بصورة مُفصلة وكذلك معرفة طرق السداد.

فبعض مراكز التجميل في تورنتو تشترط سداد دفعة مقدمة تتراوح ما بين 500 إلى 1000 دولار تحت مسمى “رسوم جدولة” ليتم تحديد موعد لإجراء الجراحة ودفعة أخرى في متوسط 200 دولار تسمى “رسوم تشاور” بهدف فتح قناة اتصال مباشرة مع العميل ومناقشة تفاصيل عملية التجميل قبل سفره، ويتم خصم قيمة هاتين الدفعتين من القيمة الإجمالية لعملية التجميل بعد إتمامها.

تكلفة عمليات التجميل في تورنتو‎

 

أفضل دكتور تجميل في تورنتو

يمكن اعتبار الجراحين من العوامل التي ساهمت بصورة مباشرة في بلوغ عمليات التجميل في تورنتو هذه الدرجة من الشهرة والنجاح، إذ أن عيادات ومراكز التجميل في تورنتو تتعاون مع نخبة من أفضل وأمهر جراحي التجميل، جميعهم أعضاء جمعية جراحي التجميل الكندية ويحملون شهادة البورد الكندي أو الأمريكي.

يوفر موقع جمعية جراحي التجميل الكندية قاعدة بيانات لأطباء التجميل المعتمدين لديها متضمنة المؤهلات العلمية الحاصلين عليها وخبراتهم العملية. كذلك يمكن زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بمراكز التجميل في تورنتو للتعرف على التاريخ المهني للجراحين المتعاملين معها من داخل كندا وخارجها.

مع الأخذ في الاعتبار أن التجربة الحقيقية مع الدكتور وآراء المرضى هي أكبر عامل في تحديد أفضل دكتور تجميل في تورنتو بالنسبة لك، لذلك يمكنك أن تسأل عدة أسئلة قبل السفر للدكتور. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك ويريدون إجراء نفس العملية من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لمعرفة رأيه في الدكتور والجراحة؟ هل هناك آراء سلبية وتجارب غير جيدة مع الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل تقع عيادة الدكتور في مكان قريب منك؟ وهل يسهل عليك السفر إلى تورنتو؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وشرح نتائج العملية المحتملة لك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك ورعايتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل في تورنتو بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين غير مرموقين.

بعض أفضل أطباء التجميل في تورنتو هم:

  • Dr Andrew Jimerson
  • Dr Martin Jugenburg
  • Dr Jerome Edelstein

ننصحك بالقيام بالبحث في مصادر كثيرة عن أفضل دكتور تجميل في تورنتو

أفضل طبيب تجميل في تورنتو

 

مميزات وعيوب عمليات التجميل في تورنتو:

يمكن القول بأن عيوب عمليات التجميل في تورنتو تنحصر في اشتراط بعض مراكز التجميل سداد رسوم للحجز وجدولة موعد الجراحة، تلك الدفعات تُخصم في النهاية من قيمة العملية لكنها لا تُرد في حالة عدم التوافق، مع أن نسبة حدوث ذلك ضعيفة جداً نظراً لما تقدمه مراكز تورنتو من عروض مميزة تنافس عروض عمليات التجميل في أوروبا.  

أما عن مميزات عمليات التجميل في تورنتو والتي تمثل الأسباب الرئيسية لزيادة الإقبال عليها فهي تتمثل في الآتي:

  • تستخدم مراكز التجميل في تورنتو أحدث التقنيات المتطورة لضمان تحقيق نتائج مثالية
  • تولي مراكز التجميل في تورنتو اهتماماً بالغاً ببرامج رعاية المرضى ومراقبة نتائج العملية ومضاعفاتها
  • تخضع عيادات ومراكز التجميل في تورنتو لرقابة حكومية مُحكمة لضمان تقديم خدمات طبية مطابقة للمعايير المقررة
  • تقدم عيادات تورنتو خدمة شاملة تتيح إجراء أكثر من إجراء جراحي في مكان واحد توفيراً للوقت والنفقات
  • حققت عمليات التجميل في تورنتو نسبة نجاح مرتفعة ولم تسجل فيها أي حالات إنتقال عدوى ناتجة عن خطأ جراحي أو سوء تعقيم.

ميزات وعيوب عمليات التجميل في تورنتو‎

 

أماكن الإقامة في تورنتو:

الأماكن الاقتصادية:

تتوفر في مدينة تورنتو العديد من أماكن الإقامة ذات التكلفة المنخفضة متمثلة في الفنادق ذات تصنيف نجمتين: ثلاث نجوم، ويختلف سعر الليلة الواحدة بذلك النوع من الفنادق تبعاً لموقع الفندق ومستوى الخدمة التي يقدمها، بشكل عام تتراوح أسعار الإقامة بتلك الفنادق ما بين 70 إلى 400 دولار لكل ليلة.

الأماكن الفارهة:

الفخامة والرفاهية هي إحدى السمات الرئيسية لمدينة تورنتو، لهذا كان من الطبيعي أن يتوفر بها عدد كبير من الفنادق العالمية التي تقدم خدمة فندقية عالية المستوى. تلك الفنادق تتركز بشكل رئيسي بالمناطق الراقية وعلى الواجهة البحرية للمدينة، ويتراوح مقابل الإقامة بها ما بين 1500 إلى 4000 دولار لليلة الواحدة.

 

وسائل المواصلات في تورنتو:

تضم تورنتو شبكة مترو أنفاق ذات عدد محدود من الخطوط الرابطة بين المواقع الرئيسية داخل المدينة، لكن رغم ذلك يعد المترو هو وسيلة المواصلات الرئيسية بالمدينة كونه الأسرع مقارنة بالحافلات العامة والترام وسيارات الأجرة، كما أن الفنادق أيضاً على اختلاف مستوياتها تقدم خدمات الليموزين للنزلاء.

بشكل عام تتوفر في تورنتو شبكة عملاقة من المواصلات العامة التي ستستهل عملية التنقل بداخلها لكن ينصح فقط بتفادي أوقات الذروة قدر الإمكان.

وسائل المواصلات في تورنتو

 

خدمات الرعاية الصحية:

تمتلك كندا بشكل عام واحدة من أفضل المنظومات الصحية على مستوى العالم حيث تقدم مستشفياتها الخاصة والعامة خدمة علاجية فائقة الجودة، خصصت الإدارة المحلية لتورنتو ثلاثة خطوط هاتف لمرفق الإسعاف هم: 416- 392- 2000 بجانب رقم الهاتف العام لحالات الطوارئ 911. الاتصال بأي من الأرقام السابق ذكرها يضمن لك وصول سيارة إسعاف إلى موقعك خلال دقائق ونقلك إلى أقرب مستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

الاماكن السياحية في تورنتو

 

خدمات الترجمة:

تعد مدينة تورنتو مدينة سياحية في المقام الأول ويفد إليها عدد هائل من الأجانب سنوياً، لهذا كان من الطبيعي أن تتوفر بها خدمات الترجمة الفورية، إلا أن تكلفة تلك الخدمة تكون مرتفعة نوعاً ما إذ أن المترجم المرافق يتقاضى من 30 إلى 50 دولار عن كل ساعة عمل. تعتمد كندا لغتين رسميتين هما الإنجليزية والفرنسية لهذا فإن من يجيد أي منهما لن يجد صعوبة كبيرة في التعاملات العامة، ويمكنه توفير الكثير من النفقات بالاستغناء عن خدمات الترجمة أو الحد من الاعتماد عليها على أقل تقدير.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف تستغل رحلتك إلى تورنتو؟

صُنفت تورنتو كإحدى المدن الأكثر أماناً في العالم نظراً لإحكام السيطرة الأمنية عليها وانخفاض معدلات الجريمة فيها بدرجة كبيرة، لهذا يمكن التحرك داخلها بحرية وأمان في أي وقت سواء ضمن برنامج سياحي عام أو بشكل فردي، كما يمكن الإستمتاع بوقتك وزيارة المعالم السياحية العديدة التي تشتهر بها المدينة مثل متحف أونتاريو الملكي وبرج CN الشهير وقلعة كازا لوما الأثرية وحديقة هاي بارك وغيرها من الأماكن الجذابة والساحرة. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضا:

عمليات التجميل في لندن

عمليات التجميل في أوروبا

عمليات التجميل في ألمانيا

عمليات التجميل في هولندا

زراعة الشعر في كندا