شامبو الترا دو

⁨‎⁨شامبو الترا دو⁩⁩

تعد مجموعة شامبو الترا دو إحدى فئات منتجات العناية بالشعر المقدمة من العلامة التجارية العالمة غارنييه Garnier، قد اكتسب هذا النوع من أنواع شامبو الشعر شهرة كبيرة باعتباره أحد منتجات العناية المُصاغة من تركيبات آمنة؛ إذ يستمد فعاليته وتأثيره من تركيبته المستخلصة من الطبيعة والخالية من المركبات القاسية، فضلاً عن تعدد خصائصه المميزة وتنوع أغراض استعماله.

⁨‎⁨مميزات استخدام أنواع شامبو الترا دو Ultra Doux⁩⁩

 

أنواع شامبو الترا دو Ultra Doux

تتضمن العلامة التجارية غارنييه الترا دو باقة متنوعة من منتجات الشامبو، التي تمتاز باختلاف تركيباتها المغذية وبالتبعية تنوع خصائصها وأغراض استعمالها، بما يلبي احتياجات كامل أنواع الشعر ويساهم في علاج كافة مشاكله واستعادة مظهره الصحي المتألق.

1- شامبو الأفوكادو وزبدة الشيا المغذي Avocado & Shea Butter Nourishing Shampoo

تم ابتكار هذا النوع من شامبو ألترا دو بهدف توفير العناية المطلوبة للشعر شديد الجفاف أو المجعد والعمل على إصلاحه، يستمد فعاليته من تركيبته الفائقة التي تجمع بين الأفوكادو المعروف بخصائصه المنعمة بجانب زبدة الشيا المغذية والمرطبة، يعمل هذا المزيج على علاج مشاكل الشعر الجاف ويزيد مستوى مرونته ويضفي عليه ملمساً حريرياً بالغ النعومة.

يمتاز منتج ألترا دو شامبو بزيت الأفوكادو بقوامه الخفيف واللطيف، بناءً على ذلك فإنه يحقق فوائده المتعددة دون أن يثقل الشعر، كما أنه ذو فعالية في ترميم الشعر المتجعد ويساهم في إصلاح الشعر التالف، يتوفر هذا المنتج في عبوات سعة 650 مل بمتوسط سعر 16 دولار أمريكي تقريباً وعبوات 400 مل بسعر 6 دولار أمريكي تقريباً.

 

شامبو الأفوكادو وزبدة الشيا المغذي Avocado & Shea Butter Nourishing Shampoo

 

2- الشامبو المرطب بحليب اللوز Almond Milk Hydrating Shampoo

يعتمد الترا دو شامبو -من هذا النوع- على مكون رئيسي واحد هو حليب اللوز العضوي، يرجع ذلك إلى قدرته الفائقة على ترطيب الشعر بعمق، فضلاً عن أنه بمثابة نكتار طبيعي خفيف وصحي يعمل على تقوية بصيلات الشعر، ذلك لاحتوائه على تركيزات مرتفعة من العناصر والمغذيات الضرورية لدعم صحة الشعر.

يعد شامبو الترا دو بحليب اللوز العضوي أحد منتجات العناية بالشعر خفيفة الوزن، يتوفر هذا المنتج في عبوات سعة 600 مل ويبلغ متوسط سعره نحو 8.5 دولار أمريكي تقريباً.

 

2. الشامبو المرطب بحليب اللوز Almond Milk Hydrating Shampoo

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك 

 

3- الشامبو المعالج بزيت الخروع واللوز Castor & Almond Healing Shampoo

تمت صياغة شامبو Ultra Doux من هذا النوع بهدف أن يكون معالج استثنائي للشعر، حيث تمتزج في تركيبته اثنتين من المكونات الأكثر فعالية، هما زيت اللوز الذي يعد من أفضل المغذيات الطبيعية للشعر، بالإضافة إلى زيت الخروع المعروف بمساهمته الفعالة في تقوية الشعر.

تعمل تلك التركيبة على علاج تساقط الشعر وتعزز قدرته على مواجهة العوامل البيئية الضارة، هذا إلى جانب العديد من الخصائص العلاجية والوقائية الأخرى، هذا النوع من الشامبو متوفر في عبوات 400 مل بسعر 5 دولار أمريكي تقريباً.

 

الشامبو المعالج بزيت الخروع واللوز Castor & Almond Healing Shampoo

 

4- شامبو فوائد العسل Honey Treasures Repairing Shampoo

تم تطوير هذا النوع من منتجات غارنييه الترا دو من تركيبة مستوحاة بالكامل من فوائد العسل الطبيعي، إذ تحتوي على العسل المغذي الذي يُصنف ضمن أفضل المكونات الطبيعية الفعالة في تعزيز صحة الشعر، بجانب البروبوليس “العكبر” من إفرازات النحل كذلك غذاء الملكات.

يحمل هذا الشامبو العديد من الفوائد إذ يعمل على تقوية البصيلات ويُحسن بنية الشعر، كما يجعله أكثر نعومة ومرونة، يمكن الحصول على هذا المنتج بمتوسط سعر 20 دولار أمريكي للعبوات حجم 400 مل.  

 

شامبو فوائد العسل Honey Treasures Repairing Shampoo

 

5- شامبو زيت الزيتون الأسطوري Mythic Olive Shampoo

يحقق شامبو ألترا دو بزيت الزيتون العديد من الفوائد الصحية للشعر؛ حيث يعمل على تغذية الشعر الشديد الجفاف ويساهم في علاج الشعر التالف، ذلك لاحتواء مكونه الأساسي -أي زيت الزيتون البكر- على نسب مرتفعة من العناصر الغذائية الفعالة، التي يكتسب من خلالها خصائصه المُرممة والمُنعمة للشعر.

ينعكس الترا دو شامبو زيت الزيتون بالعديد من الآثار الإيجابية على مظهر وصحة الشعر، بفضل تركيبته الغنية بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة وفيتامين E، يتوفر هذا المنتج في عبوات حجم 400 مل ويبلغ سعره حوالي 4 دولار أمريكي تقريباً.

 

شامبو زيت الزيتون الأسطوري Mythic Olive Shampoo

 

كيفية استعمال غسول الشعر ألترا دو

يتم اختيار النوع الأنسب بين منتجات Ultra Doux Shampoo تبعاً لنوع الشعر وحالته العامة، أو تبعاً لطبيعة مشاكل الشعر حال استعماله لأغراض علاجية، لكن رغم اختلاف وتعدد أنواع شامبو ألترا دو تبقى طريقة الاستعمال واحدة وذلك باتباع الخطوات الآتية:

  1. يتم وضع كمية مناسبة من الشامبو على الشعر المبلل.
  2. تدليك الشعر وفروة الرأس بالكامل بالرغوة الغنية.
  3. يجب التأكد من التدليك بصورة جيدة لتحفيز فروة الرأس.
  4. أخيراً يتم غسله بالماء لإزالة أي أثر أو بقايا للشامبو.
  5. ينصح اتباع ذلك باستعمال بلسم الشعر من نفس العلامة التجارية لتحسين النتائج.

 

كيفية استعمال غسول الشعر ألترا دو

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك 

 

تجارب حقيقية مع شامبو الترا دو 

ساهمت عوامل عديدة في تحقيق منتجات Ultra Doux الشهرة والانتشار التي تحظى بها اليوم، كان من أبرزها مراجعات وتقييمات مستخدميها، ممن حرصوا على نشر تجاربهم الشخصية عبر الإنترنت كي تعم الفائدة وفيما يلي مجموعة من أبرزها:

  1. منظف الشعر الفعال والمنعش 

لخصت “نيشا” تجربتها مع الترا دو شامبو في قولها بأنه منظف فعال للشعر، حيث أشادت بقدرته على تخليص الشعيرات وفروة الرأس من الشوائب والرواسب المختلفة، فضلاً عن أنه يحقق ذلك دون أن يترك أثراً دهنياً عقب الاستخدام، كذلك أشارت إلى أنها أحبت رائحة المنتج المنعشة.

 

تجارب حقيقية مع شامبو الترا دو 

 

  1. العناية بالشعر المجعد

تقول “ليلي” إن شعر منخفض المسامية (C4) ولهذا يصعب عليها إيجاد المنتجات المناسبة له، لذا كانت سعادتها بالغة حين استعملت شامبو الأفوكادو و زبدة الشيا من ألترا دو، الذي ساهم في تحسن حالة شعرها بصورة كبيرة ولاحظت الفرق الذي أحدثه خلال فترة زمنية وجيزة من بدء الاستعمال المنتظم.

أكدت “ليلي” أن الشامبو ساهم في تنعيم الشعر المجعد وكان يمنحه ترطيباً فورياً، لهذا ترى أنه الخيار الأمثل بالنسبة لها والبديل الآمن لأنواع الشامبو الأخرى التي كانت تتسبب في جفاف الشعر بكثير من الأحيان.

 

⁨‎⁨تجارب حقيقية مع شامبو الترا دو ٢⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية في منطقتك 

 

  1. علاج تساقط الشعر

يمثل تساقط الشعر لدى النساء إحدى المشكلات المؤرقة وقد عانت منها السيدة صاحبة تلك التجربة، قد أكدت أنها اتجهت لاستعمال شامبو ألترا دو بزيت الزيتون وفقاً لنصيحة أحد المقربين، أفادت بأن بعد شهر واحد من الاستخدام توقف تساقط الشعر لديها، كما صارت تتمتع بمظهر الشعر الصحي الأكثر قوة ولمعاناً؛ إذ ساهم الشامبو أيضاً في التخلص من تقصف الشعر والهيشان.

 

⁨⁨‎⁨تجارب حقيقية مع شامبو الترا دو لعلاج تساقط الشعر ⁩⁩⁩

 

  1. تجربة مجموعة العسل للعناية بالشعر 

عانت صاحبة هذه التجربة من الشعر الخفيف وتقصف الأطراف والعديد من المشاكل الأخرى، بعدما جربت أكثر من منتج تعرفت على مجموعة منتجات Ultra Doux للعناية بالشعر، بعد التعرف على خصائص كل منها انتقت مجموعة العسل الطبيعي التي تجمع بين ماسك الشعر والبلسم المرطب والشامبو.

أعربت السيدة عن سعادتها بما تحقق من نتائج من خلال المجموعة بالكامل، فيما يتعلق بشامبو فوائد العسل على الوجه التحديد فقد قالت أنه لطيف ومرطب وذو قدرة فائقة على تطهير فروة الرأس.

 

⁨⁨⁨‎⁨تجارب حقيقية مع شامبو الترا دو لعلاج تقصف وتساقط الشعر ⁩⁩⁩⁩

 

  1. أفضل شامبو للعناية بالشعر المجعد

تعاني الفتاة -صاحبة تلك التجربة- من الشعر شديد الجفاف الذي يتطلب عناية خاصة، قد أكدت أن شامبو زيت الزيتون من Ultra Doux هو الوحيد الذي لبى متطلباتها، بعد أسبوع واحد من استعماله لاحظت تحسن كبير في حالة الشعر ومظهره، حيث ساعد المنتج على ترطيبه وأكسبه لمعاناً أخاذاً، كما أشادت بخلوه تركيبته من البارافين مما يجعله آمناً تماماً.

 

⁨⁨⁨⁨‎⁨تجارب حقيقية مع شامبو الترا دو لعلاج تجعد الشعر ⁩⁩⁩⁩⁩

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

 

إقرأ أيضاً

أسباب تساقط الشعر

أنواع شامبو جويل لعلاج الشعر التالف والمتساقط

إليك أهم طرق علاج تقصف الشعر

أهم طرق علاج تساقط الشعر

قائمة بأهم منتجات فيلا بورجيني للعناية بالشعر

كبسولات برايورين لتعزيز نمو الشعر