دللي بشرتك بأفضل 10 منتجات للعنايه بالبشره لعام 2022

دللي بشرتك بأفضل 10 منتجات للعنايه بالبشره لعام 2022

يعد التساؤل حول أفضل المنتجات للعناية بالبشرة هو الأكثر شيوعاً وانتشاراً في عالم الصحة والجمال، يعتبر ذلك أمراً منطقياً وبديهياً إذ يسعى الجميع للظهور دوماً في صورة متألقة أكثر شباباً وجاذبية،. يقدم Tajmeeli من خلال الفقرات التالية الإجابة الكاملة والوافية على هذا التساؤل الشائع.

نستعرض فيما يلي باقة من أفضل منتجات العناية بالبشرة من مختلف الفئات، تحمل توقيع أهم وأبرز العلامات التجارية وتصاغ من مكونات طبيعية لطيفة وآمنة بالنسبة للجميع، كما أنها مُثبتة الفعالية وكان ذلك سبباً في رواجها وانتشارها وإدراجها ضمن قوائم أفضل منتجات العناية الشخصية.

 

أفضل 10 منتجات للعنايه بالبشره

 

سيروم ميركل Miracle Serum من أو إم سكين كير OM Skincare 

يُعرّف سيروم OM Skincare Miracle Serum بأنه أحد أنواع منتجات سيروم الوجه متعددة الوظائف؛ إذ يعد في المقام الأول واحد من منتجات ترطيب البشرة ومكافحة الشيخوخة، يعمل المستحضر في الوقت ذاته على التخلص من آثار الإجهاد واستعادة الإشراق الصحي، يُضاف إلى ذلك فعاليته في حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة وتحسين مرونتها وملمسها. يتحقق كل ذلك من خلال تركيبته الفائقة التي تجمع بين عدة مستخلصات طبيعية فائقة الفعالية والتأثير أهمها:

  1. بذور مورينجا أوليفيرا.
  2. مستخلص شجرة الآراك.
  3. زيت اللافندر الأساسي.
  4. أستيل رباعي البيبتيد-11.
  5. بذور كاسيا أنجستيفوليا.
  6. زيت خشب الورد.
  7. بروتين الصويا.

يحسن سيروم Miracle Serum من OM Skincare مظهر البشرة الصحي بصورة فورية، يتاح المنتج في عبوات حجم 1 أونصة (30 مل) ويستعمل تبعاً للآتي:

  1. وضع كمية مناسبة من السيروم على البشرة.
  2. يُدلك بأطراف الأصابع فوق الوجه بلطف ورفق.
  3. يتميز المنتج بأنه ذو تركيبة خفيفة سهلة الامتصاص.

سيروم ميركل Miracle Serum من أو إم سكين كير OM Skincare 

 

زيت الجسم كولتوس آرتم Cultus Artem Body Oil 

يوفر زيت Cultus Artem Body Oil للجلد الترطيب المطلوب والتغذية الضرورية، يساهم كذلك في تعزيز مظهره الصحي الأكثر حيوية وإشراقاً، يرجع ذلك إلى تركيبته المحتوية على أهم الفيتامينات الداعمة للبشرة (A, B, C) بجانب تركيزات مرتفعة من فيتامين E، يضاف إلى ذلك مزيج خاص من المستخلصات الطبيعية متعددة الخصائص الصحية وفي صدارتها:

  1. زيت بذور التين الشوكي.
  2. زيت السكوالان.
  3. مستخلص الخوخ.
  4. زيت الزيتون.
  5. زيت بذور الرمان.
  6. مستخلص التوت البري.
  7. مستخلص قشر اليوسفي. 

تساعد تركيبة منتج Cultus Artem Body Oil -من مزيج أفضل الزيوت الطبيعية للبشرة– على تحفيز تجدد الخلايا، مما يعيد للجلد مظهره الصحي الشاب الأكثر توهجاً، يتوفر هذا النوع من منتجات العناية بالجسم في عبوات 5 أونصات سائلة (150 مل) ويستعمل على النحو الآتي:

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة من الزيت على بشرة نظيفة ورطبة.
  2. ينصح بتوزيعه بصورة جيدة عن طريق التدليك بحركت دائرية لطيفة.
  3. يوصى باستعماله بصفة يومية لتحقيق أفضل النتائج من خلاله.

زيت الجسم كولتوس آرتم Cultus Artem Body Oil 

 

سيروم الترطيب المكثف Intensive Hydration Serum من إيدوبيو Edobio 

يوفر سيروم Edobio Intensive Hydration Serum مستوى عالٍ من العناية الصحية بالبشرة؛ حيث يعمل على ترطيبها بعمق لاحتوائه على مزيج زيتي مرطب معزز بواسطة مستخلصات قشور الساكي، يحتوي كذلك على عدة مكونات طبيعية مغذية في مقدمتها مستخلص جذور البطاطا الحلوة وأوراق التوت، يُضاف إلى ما سبق الفوائد الوقائية المتمثلة في قدرته الفائقة على دعم حاجز البشرة والحد من تأثرها بالملوثات والعوامل البيئية الضارة.

صُمم سيروم Edobio Intensive Hydration Serum من تركيبة خفيفة ولطيفة، مما يسمح بإدراجه بسهولة إلى برامج روتين العناية اليومي بالبشرة. يُصنّع هذا المنتج في اليابان ويتوفر في عبوات سعة 30 مل بينما تتمثل طريقة استعماله في الخطوات التالية:

  1. تُرّج عبوة السيروم جيداً عند كل استعمال.
  2. يتم تطبيق 5: 6 قطرات من السيروم على البشرة.
  3. يُدلك بلطف ورفق لتحسين وتسريع عملية الامتصاص.
  4. يوصى باستعماله بعد التونر لتحقيق أفضل النتائج.سيروم الترطيب المكثف Intensive Hydration Serum من إيدوبيو Edobio 

 

غسول الجسم النباتي آيفلاين Aveline Botanical Body Lotion 

صُمم غسول الجسم Botanical Body Lotion من Aveline ليحقق فوائد عديدة للبشرة، يرجع ذلك إلى فعاليته في ترطيب البشرة بعمق وإمدادها بما تحتاج إليه من مغذيات، ينعكس ذلك بشكل إيجابي على مظهرها الصحي ويضفي عليها مزيداً من الإشراق والتوهج، يتحقق كل ذلك من خلال تركيبة خفيفة ولطيفة تماماً، تعتمد بصفة أساسية على المستخلصات العضوية والنباتية وأهمها:

  1. زيت جوز الهند.
  2. زبدة الشيا العضوية.
  3. مستخلص قشر البرتقال.
  4. مستخلص قشر الجريب فروت.
  5. زيت اللافندر. 
  6. مستخلص فاكهة الليمون الحمضي.

يعد غسول Aveline Botanical Body Lotion مثالياً للاستعمال بعد إزالة الشعر الزائد، حيث يعمل على تلطيف وتهدئة البشرة وكذا يتركها مع لمسة حريرية بالغة النعومة. يتاح المنتج في عبوات حجم 5 أونصات سائلة (150 مل) ويستعمل كالآتي:

  1. يدلك الجسم بلطف بواسطة الرغوة الغنية للمنتج.
  2. يتميز المنتج بأنه ذو تركيبة خفيفة لا تترك أي أثر دهني.
  3. يفضل استعماله كخطوة ثالثة بعد مقشر الجسم وكريم إزالة الشعر من نفس العلامة التجارية.غسول الجسم النباتي آيفلاين Aveline Botanical Body Lotion 

مستحضر واقي البشرة واسع الطيف بعامل حماية 30 – The Multimodal Defender Broad Spectrum SPF 30 من يو بيوتي U Beauty 

يعتمد مستحضر العناية 30 – The Multimodal Defender Broad Spectrum SPF 30 من U Beauty في إحداث تأثيره على تركيبة مبتكرة، توفر الحماية الكاملة للبشرة وتعزز مظهرها الصحي وتعالج العديد من عيوبها الشكلية في آن واحد، يرجع ذلك إلى فعاليته كأحد أنواع منتجات الوقاية من أشعة الشمس، يُضاف إلى ذلك قدرته على علاج تصبغات الجلد والبقع الشمسية وتوحيد لون البشرة غير المتجانس، هذا إلى جانب العديد من الخصائص الأخرى المستمدة من مكوناته الرئيسية النشطة والتي تشمل الآتي:

  1. Sun-Siren: مخصص لمنع إنتاج صبغة الميلانين وبالتالي يحد من البقع الداكنة وفرط التصبغ.
  2. أكسيد الزنك: يحارب الجذور الحرة ويحد من الالتهابات، بجانب فعاليته في الحد من التأثير الضار لأشعة الشمس.
  3. فيتامين C: ينشط عملية التجدد الذاتي لخلايا الجلد ويحفز إنتاج الكولاجين.

يوفر منتج The Multimodal Defender Broad Spectrum SPF 30 من U Beauty للبشرة الترطيب والتغذية ويُحسن ملمسها، ذلك لاحتوائه على فيتامين E وحمض الهيالورونيك وزبدة الشيا وزيت اللوز. يتوفر المنتج في عبوات حجم 1.7 أوقية (50 مل) ويستعمل كالآتي:

  1. يتم تطبيقه بوفرة على البشرة الجافة.
  2. التدليك بلطف لتسهيل امتصاص الجلد له.
  3. يعاد تطبيقه كل ساعتين للحفاظ على فعاليته كواقي من الشمس.

مستحضر واقي البشرة واسع الطيف بعامل حماية 30 - The Multimodal Defender Broad Spectrum SPF 30 من يو بيوتي U Beauty 

 

سيروم الوجه النباتي F*ck Fifty Botanical Face Serum من فيفتي بيوتي FFifty Beauty

ينتمي سيروم F*ck Fifty Botanical Face Serum من FFifty Beauty إلى فئة منتجات العناية بالوجه الآمنة، نظراً لأنه يعتمد بصورة كاملة على لطيف من المستخلصات الطبيعية، من ثم فإنه يمد البشرة بالعديد من المغذيات الضرورية لتعزيز نضارتها ومظهرها المشرق، يساهم في الوقت ذاته على تحسين نعومة البشرة وزيادة مستوى مرونتها.

يتوافق سيروم F*ck Fifty Botanical Face Serum من FFifty Beauty -بفضل تركيبته اللطيفة- مع جميع أنواع البشرة، كذلك هو لطيف بالقدر الكافي للسماح باستعماله كأحد عناصر روتين العناية اليومي، يتوفر المنتج في عبوات حجم 30 مل ويستعمل كالآتي:

  1. تطبيق قطرات قليلة من السيروم على راحة اليد.
  2. ثم يُدلك على البشرة بحركات دائرية لطيفة.
  3. ينصح باستعماله بصفة منتظمة لتحقيق نتائج أفضل وأسرع.سيروم الوجه النباتي F*ck Fifty Botanical Face Serum من فيفتي بيوتي Fifty Beauty 

 

مجموعة كارنت بودي للعناية اليومية بالبشرة CurrentBody Skin Daily Skincare Collection 

قامت العلامة التجارية CurrentBody بتطوير باقة خاصة من منتجات العناية بالبشرة الخاصة بها، يمكن الاعتماد عليها في بناء روتينك اليومي للعناية بالبشرة ودعم نضارتها، نظراً لأنها قد صممت لتلبي كامل احتياجات البشرة الأساسية من التنظيف والترطيب والتغذية والحماية، تضم المجموعة ثلاثة منتجات رئيسية وهم:

  1. سيروم حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid Serum: يرطب البشرة ويحسن مرونتها بجانب قدرته الفائقة على مكافحة تجاعيد الوجه ومظاهر التقدم بالعمر المختلفة.
  2. المنظف الرغوي Daily Foaming Cleanser: ذو تركيبة فائقة من مستخلص لحاء الصفصاف والنياسيناميد وزيت جوز الهند، تحقق تلك العناصر التنظيف العميق للبشرة وتُنقيها تماماً من الشوائب والزيوت الزائدة.
  3. التونك المنشط Daily AHA Tonic: يقشر ويرطب البشرة بلطف وفعالية في آن واحد، يعود ذلك إلى تركيبته القائمة على المزج بين أحماض ألفا هيدروكسي الطبيعية والمستخلصات الطبيعية اللطيفة.

تخلو تركيبة مجموعة CurrentBody Skin Daily Skincare Collection من أي مركبات كيميائية قاسية، بناءً على ذلك فإنها آمنة تماماً ومناسبة لجميع أنواع البشرة، يوصى باستعمال المنتجات الثلاثة كجزء من الروتين اليومي لتحقيق أقصى استفادة من خصائصهم الوقائية والتجميلية.

مجموعة كارنت بودي للعناية اليومية بالبشرة CurrentBody Skin Daily Skincare Collection 

 

زيت ماجي آن للبشرة Maggie Anne Cuticle Oil 

يستمد زيت Maggie Anne Cuticle Oil فعاليته من تعدد فوائد فيتامين هاء للبشرة؛ إذ تحتوي تركيبته على تركيزات عالية منه، يتحقق من خلال هذا الفيتامين -كمكون رئيسي- العديد من الفوائد والآثار الإيجابية، حيث يساعد المنتج على تقوية الأظافر وتغذية البشرة، يُضاف إلى ذلك فعاليته في تنشيط الدورة الدموية وتحفيز عملية التجدد الطبيعي للخلايا.

تتم صياغة زيت Maggie Anne للبشرة من تركيبة خفيفة سهلة الامتصاص لا تترك أدنى أثر دهني عند الاستعمال، كما أنه آمن على طلاء الأظافر ولا يتسبب في إزالتها أو التأثير على مظهرها، أما عن طريقة استعمال المستحضر فهي على النحو الآتي:

  1. يتم وضع قطرات قليلة من الزيت على اليدين.
  2. يُدلك بلطف ويوزع جيداً على اليدين والأظافر.
  3. ينصح بعدم تطبيقه قبل استعمال طلاء الأظافر.
  4. ينصح بجعله جزءاً من الروتين الليلي للعناية بالبشرة.

زيت ماجي آن للبشرة Maggie Anne Cuticle Oil 

 

رذاذ البشرة بروم هيدرا Brume Hydra Beaute Mist من جوينوت Guinot 

طوَرّت تركيبة رذاذ البشرة Guinot Brume Hydra Beaute Mist خصيصاً من أجل ترطيب عميق وفعال وطويل الأمد، تتحقق تلك الغاية من خلال مركب حمض الهيالورونيك، الذي يمنع تبخر الماء من البشرة وبالتبعية يساعدها على الاحتفاظ بترطيبها لفترات أطول، تدعم تركيبته أيضاً بواسطة مستخلص الشاي الأخضر المنشط للبشرة وعناصر النحاس والزنك والمغنسيوم.

تناسب تركيبة مستحضر Guinot Brume Hydra Beaute Mist جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، يتاح المستحضر في عبوات مضخة بحجم 3.3 أونصة سائلة (100 مل) ويستعمل وفق الإرشادات التالية:

  1. إبقاء العبوة على مسافة مناسبة من الوجه مع إغلاق العينين.
  2. يرش الرذاذ بصورة مباشرة على البشرة.
  3. يراعى توزيعه جيداً بالتساوي على مختلف أجزاء الوجه.

رذاذ البشرة بروم هيدرا Brume Hydra Beaute Mist من جوينوت Guinot 

 

كريم بي بي / سي سي BB/CC Cream من جيما فينديتا Gemma Vendetta 

يجمع كريم Gemma Vendetta BB / CC Cream بين الخصائص العلاجية والتجميلية معاً، حيث يحتوي على تركيبة نباتية آمنة خالية من القسوة، تساهم بصورة فعالة في الحد من مختلف عيوب البشرة وتنعكس عليها بالعديد من الفوائد، مما يسمح بالاعتماد على المنتج كبديل للعديد من فئات منتجات العناية بالبشرة ومنها:

  1. كريمات الأساس.
  2. كريم خافي العيوب “كونسيلر”
  3. السيروم المضاد للشيخوخة.
  4. مستحضرات الترطيب.
  5. واقي من أشعة الشمس.

يعد كريم Gemma Vendetta BB / CC Cream أحد المنتجات الآمنة على جميع أنواع البشرة، بل أن خصائصه المهدئة تجعله ذا فائدة لأنواع البشرة المتضررة، يشمل هذا البشرة المعرضة لحب الشباب أو البشرة المصابة بمرض الوردية. يتوفر المنتج في أنبوب حجم 30 مل ويستعمل على النحو الآتي:

  1. يتم توزيع مضختين من المنتج على الوجه والرقبة. 
  2. ينصح باستعماله مع فرشاة كابوكي لتنظيف أفضل للبشرة.
  3. قابل للتطبيق بصفته كريم أساس لمكياج مثالي. 

كريم بي بي / سي سي BB/CC Cream من جيما فينديتا Gemma Vendetta 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

التنظيف العميق للبشرة

طرق طبية غير جراحية لعلاج المسام الواسعة

أفضل مثبت مكياج وسعره

تمتعي ببشرة نضرة مع أفضل 11 صابونة للحبوب

أفضل روتين للعناية بالبشرة الدهنية

مختارات من أفضل منتجات مكافحة تقدم السن