عيادات البسمة الدائمة

عيادات البسمة الدائمة

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عبدالله ابن سليمان الحمدان، العليا، ، المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات البسمة الدائمة
عيادات البسمة الدائمة
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادات البسمة الدائمة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لها من اسمها نصيب، فهي حقاً تعيد البسمة للمرضى الذين يعانون من مشكلات في الأسنان، فهي تحرص على حصول كل شخص على ابتسامة مميزة تكشف عن أسنان ساحرة وناصعة الجمال؛ إذ تؤثر صحة الإنسان وشكلها ولونها على ابتسامة الأشخاص. تهتم عيادات البسمة بطب وتجميل الأسنان منذ عام 1998؛ لذا فهي تمتلك الخبرة التي تمنح مرضاها الثقة للتعامل معها والحصول على نتائج مرضية ترضي عملائها. تقدم العيادة خدمات بدون ألم، وتضم أفضل الأطباء كفاءة وأكثرهم خبرة، وتستخدم أحدث الأجهزة والتي تواكب التطور التكنولوجي، وأحدث التقنيات في العلاج، وتقدم كذلك بعض الخدمات في جلسة علاج واحدة مثل تبييض الأسنان، ونظام تعقيم مركزي لضمان تعقيم فائق الدقة. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل لما تقدمه من خدمات وحسن تعامل ودقة وكفاءة وأطباء على درجة كبيرة من الرقي أدى هذا كله إلى رضا العملاء عنها. تحرص عيادات البسمة الدائمة على اتباع معايير مكافحة العدوى للحفاظ على المرضى من العدوى وحفاظاً على صحتهم بالإضافة إلى التعقيم المستمر.

التخصصات

تتخصص عيادات البسمة الدائمة في مجال طب وتجميل الأسنان وعلاج قنوات الجذر وتقدم أفضل الخدمات التي ترضي العملاء وعلى رأسهم زراعة الأسنان، وتجميل الأسنان بالفينير، وتبييض الأسنان بالليزر، وتنظيف الأسنان، وتركيب تقويمات الأسنان المختلفة مثل التقويم الشفاف، وابتسامة هوليود، وجميع التركيبات السنية، وتوريد اللثة. تقدم العيادة أسعاراً تنافسيةً لمراعاة الحالة الاقتصادية للعملاء وتحرص على تقديم نفس الخدمات بنفس الكفاءة، وتستخدم أفضل التقنيات مثل CAM/ CAD، ويمكن أن تقدم زراعة الأسنان في يوم واحد فقط، ويتوفر قسم أشعة رقمي لتقليل خطر الأشعة في أثناء إجراء إشاعات الأسنان.

الفريق الطبي

تضم العيادات أفضل أطباء الأسنان وأكثرهم خبرة وكفاءة ومن ضمنهم دكتورة خديجة محمد ودكتور عبد الله أحمد ودكتور ياسر أبو المجد ودكتور سمية داوود. ويتميز الأطباء بإتقان عملهم وخفة اليد مما تمنح المرضى الراحة وعدم الشعور بالألم، وكذلك يستخدم الأطباء أفضل الأجهزة الحديثة والمعقمة والتي تقلل من الوقت والجهد وتخفف الألم.

الموقع

تقع العيادة في حي العليا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إليها، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات حول العيادة مما تمنح مرضاها الراحة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به
حشوات الاسنان

تم عمل حشوة اسنان عند دكتور رضا دقة في العمل وحسن تعامل وأخلاق أشكره كما اشكر مساعدته دعواتي لهم بالتوفيق

أشكر دكتور رضا. واحد من أفضل الاطباء في الرياض.

خبره ممتازه بفضل دكتور رضا. قمت بخلع ضرس العقل وحشو ضرس. أشكره بشده أنه أفضل طبيب لم أعد أخاف من أطباء الاسنان.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج