عيادات أسماء عراق

عيادات أسماء عراق

لا توجد تقييمات
التقييم
 19 Avenue Mohamed V Lot Talaa 3 Appartement 4, 1er Etage, Temara 12000, Morocco, تمارة, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات أسماء عراق
عيادات أسماء عراق
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. أسماء عراق من أشهر طبيبات الأسنان في مدينة تمارة في المغرب، تخرجت من كلية طب الأسنان وتخصصت في تجميل وجراحة الأسنان. افتتحت عيادتها الخاصة وهي عيادات الدكتورة أسماء عراق لطب وتجميل الأسنان واعتمدت فيها على أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة وقدمت أحدث الحلول التجميلية لعلاج مشكلات الأسنان. تضم عيادات د. أسماء عراق كوادر طبية على أعلى مستوى لتقديم خدمات جيدة للمرضى على أعلى مستوى. تحرص العيادات على اتباع كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى لحماية المرضى ومنع العدوى بينهم والحرص على التعقيم والنظافة المستمرة. حصلت عيادات د. أسماء عراق على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل نتيجة الخدمات التي تقدمها وكذلك النتائج المرضية للعملاء. تقدم عيادات دكتورة أسماء عراق خدمة حجز موعد عن طريق الإنترنت لفحص الأسنان وتقدم خدمات لفحص وعلاج الأطفال والبالغين.

التخصصات

تتخصص العيادة في جراحة وتجميل الأسنان وتقدم العديد من الخدمات التجميلية المميزة مثل زراعة الأسنان باستخدام جذور صناعية مصنوعة من مادة التيتانيوم تناسب عظام الفك، وتُزرع تلك الجذور بشكل دائم أو مؤقت بين عظام الفك ويركب السن الاصطناعي عليها. تقدم أيضاً خدمات تقويم الأسنان لتجميل الأسنان ومحاذاتها وتصحيح وضع الفك؛ مما يحافظ على صحة الفم والأسنان ويجعل عملية تنظيف الأسنان أسهل ويحسن عملية مضغ الطعام، وتوفر عيادات دكتور أسماء عراق تقويم أسنان بتقنية أمريكية مريحة وغير مرئية (التقويم الشفاف) لتجميل شكل الابتسامة. بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتشمل تيجان الأسنان والجسور المناسبة لتثبيت الأسنان. تقدم كذلك حشوات الأسنان بمختلف أنواعها.إضافةً إلى علاجات الأسنان المختلفة مثل التحجيم، وعلاج التسوس، وعلاج قناة الجذر ولب الأسنان، ومعالجة التجاويف وتآكل الأسنان، وخلع الضروس والأسنان والقواطع. أما الخدمات التجميلية الأخرى التي تقدمها فهي تبييض الأسنان وجلسات تنظيف جير الأسنان وهوليوود سمايل، وفينير الأسنان. في البداية يجتمع الطبيب المختص بالمريض من خلال الكشف أو الاستشارة ليُجري فحصاً للأسنان والتشاور مع المريض بشأن الحلول المناسبة واختيار العلاج الأنسب.

الفريق الطبي

تتميز عيادات د. أسماء عراق بوجود أفضل الكوادر الطبية والمساعدين والموظفين على درجة كبيرة من المهنية والرقي في التعامل والخبرات الواسعة التي أدت إلى رضا العملاء عنهم والحصول على نتائج مرضية وتلائم توقع المرضى.

الموقع

تقع العيادة في مدينة تمارة بالمغرب ويسهل الوصول إليها وتتوفر حولها كافة الخدمات. تمارة مدينة ساحلية تتميز بشواطئها الخلابة والساحرة ويمكن للمرضى الاستمتاع بهذا الجمال بجانب تلقي العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج