ثمانية عطور عالميه يمكنك شرائها اونلاين

ثمانية عطور عالميه يمكنك شرائها اونلاين

تمثل العطور أهمية بالغة ويوصى دوماً بضرورة انتقاء أنواعها بحرص ودقة، نظراً لأن دور العطر لا يقتصر فحسب على منح رائحة طيبة وجذابة؛ إنما يُنظر إليه دوماً كانعكاس لحامله يعبر عنه وبشكل ما يقدمه للآخرين، فرائحة العطر دوماً ما تسبقنا بأي مكان أو محيط نتواجد به.

يبحث الجميع دائماً عن أفضل العطور التي تمتاز برائحة جذابة تلائم شخصياتهم بالأساس، إلا أن العثور عليها -من ماركات عالمية موثوقة- لا يكون دائماً أمراً سهلاً، يساعدك Tajmeeli فيما يلي في الحصول على العطر المناسب، حيث يستعرض فيما يلي ثمانية أنواع فاخرة منها تحمل توقيع كبرى العلامات التجارية في مجال صناعة العطور، يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال التسوق عبر الإنترنت.

أفضل العطور التي تمتاز برائحة جذابة

 

عطر Immortal Perfumes – Beautiful Fool

اُستوحى عطر Immortal Perfumes – Beautiful Fool من عبق الماضي وبالأخص فترة العشرينات، تم استلهامه من الشخصية الأدبية الخيالية “ديزي بوكانان” في رواية جاتسبي العظيم. يستمد هذا النوع من المنتجات العطرية جاذبيته من تركيبته الفريدة التي تمزج بين عدة زيوت عطرية مميزة تشمل:

  1. زيت عباد الشمس.
  2. البوربون.
  3. التبغ.
  4. خلاصة خشب الصندل.
  5. الماجنوليا.
  6. الباتشولي الأبيض.
  7. فول التونكا.
  8. الإجاص الشائك.

يُتاح عطر Immortal Perfumes – Beautiful Fool في ثلاثة أحجام مختلفة، هي زجاجات 9 مل وزجاجات 15 مل بالإضافة إلى حجم العينات، أما فيما يتعلق بإرشادات وتوصيات الاستعمال الخاصة فهي:

  1. يتم تطبيق العطر مباشرة على البشرة.
  2. يفضل تجنب استعمال الزيوت الأساسية خلال فترات الحمل.
  3. قد لا يكون مناسباً لأصحاب البشرة الحساسة.
  4. يوصى بالتوقف عن استعمال حال حدوث حساسية أو ظهور طفح جلدي.

عطر Immortal Perfumes - Beautiful Fool

 

منتج رذاذ Blue Moon Herbals & Aromatics – Fairie Myst

صُمم رذاذ Blue Moon Herbals & Aromatics – Fairie Myst لتصحبك رائحته إلى عالم غرائبي ساحر، يستمد هذا النوع من منتجات رذاذ الجسم المعطر هذا التأثير من خلال تركيبة فريدة قائمة على المزج بين عدة أنواع من الزيوت المهدئة، يأتي في مقدمتها مستخلص الخزامى والبرتقال ولسان الثور بالإضافة إلى مستخلصات الزهور البرية.

إن رائحة مستحضر Blue Moon Herbals & Aromatics – Fairie Myst الهادئة تجعله متعدد الاستعمالات وملائماً لمختلف الأوقات، بل أنه صُمم بما يجعله ملائماً لجميع الأعمار أيضاً. يتوفر هذا النوع من العطور في زجاجات أنيقة سعة 4 أونصات سائلة.

  1. يستعمل بالرش مباشرة على البشرة.
  2. يوصى باستهداف نقاط النبض في الجسم.

اقرأ أيضاً: احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

منتج رذاذ Blue Moon Herbals & Aromatics - Fairie Myst

 

عطر The Lab Fragrances – Earl Grey 

كانت الغاية من ابتكار عطر The Lab Fragrances – Earl Grey هي الوصول إلى رائحة منعشة وغير مألوفة في آن واحد، تطلب الأمر العديد من التجارب وصولاً إلى التركيبة النهائية التي تحققت منها تلك الغاية، قد نتجت عن طريق المزج بين مستخلص أوراق الشاي والبرغموت مع نفحات من الروائح الدافئة للعنبر وخشب الصندل، ينقسم الهرم العطري لهذا المستحضر إلى ما يلي:

  1. مقدمة العطر: الشاي، البرغموت. 
  2. قلب العطر: زهر البرتقال، الفلفل، الهليوتروب.
  3. قاعدة العطر: المسك، العنبر، خشب الصندل، الفانيليا.

تتم صياغة عطر The Lab Fragrances – Earl Grey بنسبة 100% من مستخلصات نباتية طبيعية، بناءً على ذلك فإنه آمن على جميع أنواع البشرة نظراً لأنه خالي من أي إضافات كيميائية قاسية أو مكونات مُسببة للتهيج والحساسية. يتوفر هذا النوع من العطور في زجاجات 100 مل بجانب قوارير صغيرة حجم 30 مل.

  1. رش مضخات قليلة من العطر على البشرة.
  2. يُنصح بالتركيز على نقاط النبض (الرسغين، خلف الأذن).

عطر The Lab Fragrances - Earl Grey 

 

ماء العطر العضوي Prosody London – Jacinth Jonquil

يُصاغ ماء عطر Prosody London – Jacinth Jonquil من مزيج 23 نوعاً من المكونات الطبيعية والعضوية، يتم جمعها معاً لينتج رائحة قوية بالغة التميز وفائقة الجاذبية، تتمثل أبرز مكونات هذا النوع من منتجات العطور الطبيعية ما يلي:

  1. مستخلص الياسمين.
  2. مستخلص زهرة يلانغ يلانغ.
  3. مستخلص البرغموت.

يتميز مستحضر Prosody London – Jacinth Jonquil بأنه لطيفاً وآمناً على صحة البشرة، يرجع ذلك إلى كونه أحد المنتجات الخالية من البارابين، كذلك يُصاغ دون إضافة الفثالات أو أي من المركبات القاسية أو المُسببة للحساسية والتهيج. يُتاح هذا المنتج في زجاجات أنيقة سعة 50 مل.

  1. رش بضة مضخات على البشرة أو الملابس.
  2. يكفي استعمال القليل منه لرائحة قوية تدوم طويلاً.

ماء العطر العضوي Prosody London - Jacinth Jonquil

 

عطر Mizensir – For Your Love

إن عطر Mizensir – For Your Love صُمم بأسلوب فريد في مزج المستخلصات الطبيعية، كان الهدف من ذلك جعل رائحته أشبه بأحاسيس ومشاعر متعددة مختلطة معاً، بحيث تُثار تلك المشاعر جميعها عند شم رائحته. تحتوي تركيبة العطر على مزيج فريد من المكونات العطرية يأتي في مقدمتها:

  1. توت العليق.
  2. المسك.
  3. الباتشولي. 
  4. العنبر.

يُصنف عطر Mizensir – For Your Love ضمن فئة أنواع العطور الفاخرة، يتوفر العطر في زجاجة أنيقة سعة 3.3 أونصة سائلة (100 مل)، أما عن طريقة وأوجه الاستعمال فهي تتمثل فيما يلي:

  1. يعد عطراً مناسباً لأغراض وأوقات مختلفة.
  2. يتم رش مضخات قليلة منه على البشرة بشكل مباشر.
  3. يُفضل تطبيقه على نقاط النبض للحصول على نتائج أفضل.

اقرأ أيضاً: مجموعة من أهم المنتجات العطرية يمكنك مشاركتها مع شريك حياتك

عطر Mizensir - For Your Love

 

عطر Euphorium Brooklyn – Cilice Eau de Parfum

يمثل عطر Euphorium Brooklyn – Cilice Eau de Parfum أحد إبداعات صانع العطور السيد إتيان شيفرويل، تمت صياغته من تركيبة مميزة نتج عنها رائحة عطرية ذات طابع هادئ وفي ذات الوقت مُفعمة بالبهجة. يتحقق ذلك من خلال مزيج خاص من المستخلصات في كل طبقة من طبقات الهرم العطري لهذا المنتج وهي:

  1. قمة العطر:اللبان، الإليمي، الجلد.
  2. قلب العطر: القشطة، القرنفل، حشيشة الملاك، العسل، البردي.
  3. قاعدة العطر: الكومارين، الأرز، العود، العنبر، الكاستوريوم.

يُتاح عطر Euphorium Brooklyn – Cilice Eau de Parfum في ثلاثة أحجام مختلفة (50، 30، 8 مل)، يأتي ضمن زجاجات أنيقة ذات طابع كلاسيكي ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. رش مضخات قليلة من العطر على البشرة.
  2. الاستمتاع بالرائحة المميزة التي تدوم طويلاً.

عطر Euphorium Brooklyn - Cilice Eau de Parfum

 

عطر Shaikh Saeed – Shaikh Al Shuyukh

يعد عطر Shaikh Saeed – Shaikh Al Shuyukh أحد أنواع العطور التي تمتاز بالطابع الشرقي، يمثل المنتج أحد أشكال الهدايا المميزة للرجال، حيث أن بجانب الرائحة الجذابة التي يوفرها العطر، فإنه يأتي معبأ في زجاجات فاخرة وصندوق أنيق.

تم تطوير تركيبة عطر Shaikh Saeed – Shaikh Al Shuyukh من أجل تخليق رائحة تليق بطبيعة الرجل الشرقي بالأخص وتعبر عنها، يُتاح العطر في زجاجات حجم 3.4 أونصة سائلة (100 مل).

  1. يُرش العطر مباشرة على البشرة أو الملابس.
  2. استهداف مواضع النبض بالجسم يُعزز تأثيره.

عطر Shaikh Saeed - Shaikh Al Shuyukh

 

عطر الباتشولي من Scent Trunk

يستوحي عطر Scent Trunk – Patchouli -كما يشير اسمه- من أوراق الباتشولي الخضراء النضرة، بناءً على ذلك فإنه ذو رائحة حالمة تستحضر بالأذهان صوراً للغابات الاستوائية الساحرة. يتم تخليق تلك الرائحة من مزيج مميز من المستخلصات النباتية وأهمها:

  1. يلانغ يلانغ.
  2. الياسمين.
  3. خشب الساج.
  4. الباتشولي.
  5. الأعشاب البحرية.
  6. بلاك أجار.

يُدرج عطر Scent Trunk – Patchouli ضمن تصنيف مجموعة العطور الطبيعية، تخلو تركيبته بشكل كامل من الإضافات الكيميائية والمركبات القاسية، يتاح في زجاجات 100 مل وزجاجات 30 مل بالإضافة إلى عبوات السفر حجم 5 مل.

  1. يستعمل عن طريق التطبيق المباشر على البشرة.
  2. يتميز العطر بالثبات وتدوم رائحته طويلاً.

عطر الباتشولي من Scent Trunk

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

حبوب الوجه و نمش الوجه

تفتيح الجسم

تفتيح الجسم والوجه

كونتور الوجه

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه