عيادة هير كلينيك

عيادة هير كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Haznedar, Parmak Sk. 4B, Bahçelievler, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة هير كلينيك
عيادة هير كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة هير كلينيك في أرقى أحياء إسطنبول، وتُعد من أشهر عيادات التجميل وزراعة الشعر بخبرة تصل لأكثر من (20) عاماً، وتُقدم خدمات السياحة العلاجية في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر للمرضى من الشرق الأوسط وأوروبا وجميع أنحاء العالم.

حصلت عيادة هير كلينيك على جائزة أفضل عيادة لزراعة الشعر في إسطنبول لعام (2021) وجائزة الأيزو في الجودة وجائزة أفضل دكتور من موقع (ريل سيلف)، وحصلت أيضاً على جائزة أفضل خدمة للعملاء من موقع (وات كلينيك) عام (2018).

تُقدم عيادة هير كلينيك للمرضى جميع التسهيلات اللازمة خلال فترة إقامتهم في تركيا، ويوجد بها فريق طبي من أبرز جراحي التجميل وزراعة الشعر في تركيا، ولديهم خبرة واسعة في هذا المجال، بالإضافة إلى عضويتهم في العديد من الجمعيات الدولية والمحلية المتخصصة في هذا المجال. 

تُقدم عيادة هير كلينيك العديد من جراحات التجميل، ويوجد بها أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر، وحصلت على تقييم جيد من العملاء على المواقع الطبية ومحرك البحث جوجل مما يدل على تميز الخدمة بها.

التخصصات

تقدم عيادة هير كلينيك العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الجفون، رفع وشد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي وشفط الدهون.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، حقن البلازما للشعر، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة هير كلينيك على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة هير كلينيك بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي خازنادار، شارع برمك، رقم (4) ب، (34160)، بهجيليفلر، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج