يلدز هير تونيك

يلدز هير تونيك

مستحضر يلدز هير تونيكyildiz Hair tonic هو أحد منتجات العناية بالشعر المقدمة من قبل Saly Jolie، يعتمد على صيغة متطورة تجعله ذو فوائد متعددة حيث أنه يستعيد الرونق الجمالي للشعر ويضفي عليه بريقاً ولمعاناً، هذا إلى جانب دوره الأساسي المتمثل في علاج حالات تساقط الشعر.

كان الاعتقاد السائد بالسابق أن تساقط الشعر والصلع مشاكل ميؤوس منها وأن اللجوء إلى عمليات الشعر هو السبيل الوحيد للتغلب عليها، إلا أن الأمور قد اختلفت بصورة كبيرة بالسنوات الأخيرة بفضل الطفرة الكبيرة التي شهدها مجال صناعة المستحضرات الطبية، التي نتج عنها مجموعة من العلاجات الموضعية القادرة على تحقيق نتائج مذهلة.

 

 

تونيك للشعر yildiz Hair tonic

يمثل مستحضر yildiz Hair tonic أحد منتجات العناية التي طورت خصيصاً من أجل التغلب على مشاكل تساقط الشعر، يتوفر منه نوعين هما:

  •  تونيك الشعر للنساء Yildiz Hair Tonic – For Woman
  • تونيك الشعر للرجال Yildiz Hair Tonic – For Men

تمت صياغة المنتج بكلا نوعيه- من تركيبة فائقة تحتوي على تركيزات مرتفعة من فيتامينات الشعر والعناصر الداعمة له، مما ينعكس على صحة الشعر بالعديد من الفوائد والآثار الإيجابية أبرزها ما يلي:

  •  علاج تساقط الشعر لدى النساء والرجال
  •  تقوية الشعر وزيادة مستوى كثافته
  • القضاء على تقصفات الأطراف
  • تنعيم الشعر وتحفيزه على النمو بشكل صحي 
  • الوقاية من أمراض فروة الرأس

 

تونيك للشعر yildiz Hair tonic

 

مكونات مستحضر يلدز هير تونيك

يختلف مستحضر yildiz Hair tonic من حيث التركيب عن النسبة الغالبة من منتجات التونيك وعلاجات الشعر الأخر، حيث يعد أحد منتجات التجميل الطبيعية حيث تمت صياغته من مزيج مستخلصات نحو 20 نوعاً من الأعشاب مدعمة بواسطة عدد من الزيوت الأساسية المغذية للشعر.

تتغلغل تركيبة للشعر yildiz Hair Tonic إلى أعماق فروة الرأس وتعمل على تنشيط الدورة الدموية وتمدها بمجموعة العناصر والمغذيات اللازمة لها، يؤدي ذلك إلى تنشيط بصيلات الشعر الضعيفة والخاملة وتحفيزها على معاودة النمو بمعدلات أسرع، بالتالي فإن الشعر المعاد نموه يتمتع بقدر عالي من القوة والمرونة ويكون أكثر قدرة على مواجهة الملوثات والعوامل البيئية.

بينما النسبة الغالبة من منتجات تونيك الشعر الأخرى تعتمد في تحقيق تأثيرها على مادة مينوكسيديل Minoxidil فقط، رغم أنها عادة ما تحقق بعض النتائج الجيدة إلا أن تلك النتائج تبدأ في التلاشي تدريجياً فور التوقف التوقف عن استعمالها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيفية استعمال تونيك للشعر yildiz Hair tonic

يستخدم مستحضر yildiz hair tonic لأغراض علاجية وتجميلية متنوعة منها علاج تساقط الشعر لدى النساء والرجال وعلاج الشعر الخفيف كما يعد أيضاً من بين مستحضرات تطويل الشعر، رغم تعدد أوجه استخدام تونيك الشعر إلا أن طريقة تطبيقه تظل ثابتة وتكون من خلال الخطوات التالية:

  1.  يتم تطبيق كمية ملائمة من المستحضر بواسطة البخاخ بامتداد خط الجبهة
  2.  البدء في توزيع المستحضر بنسب متساوية قدر الإمكان مع التركيز على المناطق المتضررة
  3. تدليك المستحضر بلطف لبضعة دقائق لضمان امتصاص فروة الرأس له بالكامل

لضمان تحقيق أفضل النتائج من خلال مستحضر للشعر yildiz Hair tonic فينصح بتكرار تطبيقه بمعدل 3 مرات يومياً بالنسبة لمن يعانون من التساقط المفرط للشعر، أما إذا كانت المشكلة معتدلة فيمكن الاكتفاء بتطبيقه مرتين يومياً فقط.

 

كيفية استعمال تونيك للشعر yildiz Hair tonic

 

مزايا مستحضر يلدز هير تونيك

تتمثل أبرز مزايا هذا النوع من منتجات العناية بالشعر -كما أشرنا- في تعدد استعمالاته، هذا بجانب عدة عوامل أخرى في مقدمتها الآتي:

  • خلو المنتج من مركب مينوكسديل Minoxidil
  • يناسب مختلف أنواع الشعر وكذا يصلح للشعر المعالج بالبروتين أو الكيراتين
  • لا يؤثر المستحضر على لون الشعر المصبوغ
  • لا يتسبب في تزييت الشعر

يتمتع مستحضر yildiz hair tonic بتركيبة خفيفة تسهل تغلغله إلى البصيلات وفي ذات الوقت لا تترك أي بقايا دهنية، لذلك يصلح تضمينه بسهولة إلى برنامج العناية الروتينية بالشعر واستعماله أكثر من مرة يومياً.

 

مزايا مستحضر يلدز هير تونيك

 

متى تظهر نتائج تونيك الشعر YILDIZ

تنقسم عملية نمو الشعر إلى عدة مراحل وبالتالي فإنها من العمليات الحيوية البطيئة والتي تستغرق فترات زمنية طويلة نسبياً، لكن التركيبة التي يوفرها تونيك للشعر yildiz hair tonic تزيد من سرعة نمو البصيلات نسبياً، بناء على ذلك يمكن ملاحظة الفارق خلال أسبوعين فقط من بدء استعمال المنتج.

بينما ظهور النتائج النهائية يستغرق وقت أطول يقدره الخبراء في مجال العناية بالشعر بقرابة شهرين، قد تختلف تلك الفترة المقدرة نسبياً من شخص لآخر تبعاً لعدة عوامل أو فروق فردية على رأسها ما يلي:

  • مدى اتباع المريض لنمط حياة صحي
  • موضع ومساحة المنطقة المتضررة من فروة الرأس
  • مدى الالتزام بتجنب المواد الكيميائية الضارة بصحة الشعر مثل الصبغات
  • الالتزام بتطبيق تونيك الشعر على فروة الرأس بالمعدلات المطلوبة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مدى فعالية yildiz hair tonic في علاج حالات الصلع

يشكل الصلع عند الرجال مشكلة شديدة الإزعاج ويرغب الجميع في التخلص منها واستعادة مظهر الشعر الكثيف مرة أخرى، لذلك كان التساؤل حول مدى إمكانية الاستفادة من مستحضر تونيك يلدز في هذا الصدد أحد الأسئلة الأكثر شيوعاً.

يمكن أن يساهم منتج يلدز هير تونيك فعلياً في علاج بعض حالات الصلع لدى الرجال وتتوقف فعاليته على نوع الصلع أو الأسباب التي قادت إليه، مثل الصلع المترتب على التساقط الكثيف للشعر بفعل سوء التغذية أو التعرض للضغوط النفسية، اختصاراً يمكن القول بأن هذا المستحضر قادر على علاج الصلع طالما أن البصيلات لا تزال صالحة، إذ أن دوره يقتصر على تنشيطها وبالتالي تحفيز عملية نمو الشعر من جديد.

أما في حالة تلف بصيلات الشعر بصفة تامة فلا يمكن التغلب على مشكلة الصلع بواسطة أي نوع من العلاجات الموضعية، ويكون الحل الوحيد هو اللجوء إلى عملية زراعة الشعر التي يتم خلالها نقل البصيلات الصالحة من المنطقة المانحة إلى المناطق المتضررة، بينما يمكن استغلال التونيك كعلاج تكميلي بعد عمليات الشعر لتسريع وتيرة ظهور النتائج. 

 

مدى فعالية yildiz hair tonic في علاج حالات الصلع

 

 

متوسط سعر yildiz hair tonic

يتوفر هذا النوع من تونيك الشعر بالأسواق ومتاح أيضاً عبر عدد من المتاجر الإلكترونية، يبلغ متوسط سعر yildiz hair tonic 73 دولار أمريكي للعبوات 100 مل مضاف إليها قيمة تكلفة الشحن التي تختلف تبعاً لبلدك.

يشار هنا إلى أن شركة SalyJoile تقدم خصماً خاصاً على سعر yildiz hair tonic بنسبة 80%، أي أنه متاح من خلالها بسعر 14,64 دولار أمريكي فقط بدلاً من 73.2 دولار أمريكي، هذا العرض يشمل تونيك علاج تساقط الشعر للرجال وتونيك علاج تساقط الشعر للنساء.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

استعمالات يلدز هير تونيك الوقائية

ذكرنا بالسابق أن ظهور نتائج تونيك الشعر Yildiz بالنسبة للرجال أو النساء- تستغرق قرابة شهرين وقد تزداد تلك المدة قليلاً بالنسبة للبعض، من المتوقع أن تكون كافة البصيلات الخاملة أو المتباطئة قد استعادت نشاطها خلال تلك الفترة وأن يكون الشعر الجديد قد نما بالفعل وازداد سمكاً وكثافة.

يرى بعض خبراء العناية بالشعر أن من الخطأ التوقف فجأة عن استعمال تونيك الشعر بتلك المرحلة، إنما ينصحون بخفض معدلات استعماله فقط لتصبح مرة واحدة أسبوعياً، ذلك للحفاظ على النتائج المحققة لفترات أطول بالإضافة إلى الاستفادة من خصائصه الوقائية في دعم صحة الشعر وتحسين مظهره وملمسه.

 

استعمالات يلدز هير تونيك الوقائية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تقوية بصيلات الشعر

العناية بالشعر الكيرلي

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

فيلر الشعر

فيلر الشعر بالرياض