د. توفان أرجنش

د. توفان أرجنش

لا توجد تقييمات
التقييم
Mavişehir, Yalı Park Yaşam Ofis, 6523. Sk. 32/A D:Kat:6 D:Ofis:601, Karşıyaka, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. توفان أرجنش
د. توفان أرجنش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تزيد خبرة الدكتور توفان أرجنش في جراحات السمنة عن (20) عاماً أجرى خلالها أكثر من (4000) عملية من عمليات السمنة بمضاعفات لا تكاد تذكر وبنسبة تصل إلى (100%) من رضا المرضى عن نتائج العملية، وهو عضو جمعية السمنة وعضو الجمعية الأمريكية لجراحة الأيض وجراحات السمنة.

تخرج الدكتور توفان أرجنش من كلية الطب جامعة أولوداغ وحصل بعدها على درجة الماجستير عام (2002) وتخصص في جراحات السمنة، وعمل في المستشفيات الجامعية والخاصة كما انضم إلى برنامج تدريبي في قسم الجراحة العامة في جامعة باموكالي؛ ليصبح بعدها جراحاً متخصصاً في علاج السمنة، وخلال هذا البرنامج كان أحد المشاركين في الاكتشافات الرائدة وكذلك الممارسات المبتكرة في جراحة السمنة.

بدأ الدكتور توفان أرجنش بعدها في تكريس حياته المهنية لجراحات السمنة منذ عام (2009) لإيمانه بخطورة مرض السمنة على صحة الفرد وضرورة التوجه الجراحي إذا أخفقت بعلاجه جميع الطرق غير الجراحية؛ لذا طور الطبيب تقنية الجراحة في هذا المجال؛ لتضمن المزيد من السلامة للمرضى بعد الجراحة.

يرى الدكتور توفان أرجنش أن الجراحة إلزامية لمن زادت مؤشر كتلة الجسم لديه عن (40) أو وصلت إلى (35) ولكنه يعاني من مرض السكري من النوع الثاني أو أحد أمراض القلب أو كان مؤشر كتلة الجسم (30) ولكن لا يستطيع ضبط مستوى سكر الدم.

أسس الدكتور توفان أرجنش عيادته الخاصة (عيادة توفان أرجنش لجراحة السمنة) عام (2016) ويرحب بجميع مرضى السمنة من كافة أنحاء العالم.

يرحب الدكتور توفان أرجنش باستشارات المرضى مع فريقه في المكتب الرئيسي ويقوم بعمليات السمنة في مستشفى كينت، كما يوفر أخصائي تغذية يتابع مع المريض النظام الغذائي من أنواع وكميات الطعام وتستمر المتابعة مع المريض ما يزيد عن خمس سنوات لتجنب أي تأثيرات جانبية للعملية.

التخصصات

يقدم الدكتور توفان أرجنش العديد من جراحات السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: تكميم المعدة، تكميم المعدة بالمنظار، تصغير المعدة، تحويل مسار المعدة، جراحات السمنة التصحيحية، بالون المعدة وحقن بوتوكس المعدة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور توفان أرجنش على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

حي مافيشيهير، مكتب يالي بارك يشم، شارع (6523)، رقم (32/أ)، الدور السادس، مكتب (601)، (35550)، كارشياكا، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج