د. سيف أسعد

د. سيف أسعد

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع المدينة المنورة، بجانب حلويات حبيبة، مجمع تراس المدينة، الطابق الخامس, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيف أسعد
د. سيف أسعد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر عمان بوجود الكثير من العيادات الشهيرة والمميزة لا سيما في مجال التجميل وطب الأسنان، ويُعرف عن أطباءها المهارة والكفاءة، ويعد د. سيف أسعد من أفضل الأطباء حيث يقدم خدمات تجميل البشرة والأسنان معًا وبجودة عالية، وهو ما أكده عملائه من خلال آراءهم الإيجابية حول الخدمات التي حصلوا عليها.

يتميز د. سيف أسعد بتقديم جميع خدمات تجميل الوجه والأسنان من خلال لعيادته الخاصة والتي أسسها في عمان بالأردن، مما يجعلها الاختيار الأمثل للعملاء الراغبين في إجراء أكثر من إجراء تجميلي في مكان واحد.

يمتلك د. سيف أسعد خبرة طويلة في مجال طب الأسنان والتجميل غير الجراحي، من خلال حصوله على العديد من الدورات التدريبية والدرجات العلمية مما يجعله مؤهلًا لتقديم أفضل الخدمات الطبية والتجميلية.

التخصصات

يتميز د. سيف أسعد، كما أسلفنا بتقديم العديد من الإجراءات التجميلية للبشرة والأسنان، ليتحول حلم الجمال لكل سيدة وفتاة إلى حقيقة، وهو ما حرص عليه من خلال تعدد التخصصات التي تتضمنها عيادته، ولعل أبرزها تجميل وعلاج الأسنان، والحقن التجميلية مثل الفيلر والبوتكس بالإضافة إلى تقنية الخيوط التجميلية.

تشمل خدمات طب وجراحة وتجميل الوجه التي يقدمها د. سيف أسعد حقن البوتكس لعلاج تجاعيد البشرة، حقن الفيلر لعلاج خطوط الجبهة وتحت العين ولتوريد الشفايف، بالإضافة إلى تقنية شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، ورفع الحواجب، كما توفر جلسات نضارة البشرة، علاج المسام الواسعة، وأيضًا كونتور الشفايف والخدود.

تتنوع خدمات د. سيف لتشمل كذلك حقن البلازما للشعر والبشرة، حقن الميزوثيرابي للشعر والبشرة، وتجميل الأنف غير الجراحي، بالإضافة إلى رفع وتصغير الأنف بالخيوط، وتقشير وتفتيح البشرة وتوحيد لونها.

تقدم عيادة د. سيف أسعد العديد من الخدمات لعلاج وتجميل الأسنان ومن أبرزها زراعة الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، تصميم الابتسامة وتقنية ابتسامة هوليوود الثابتة والمتحركة سناب اون سمايل، بالإضافة إلى القشور الخزفية للأسنان، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، كما تتيح العديد من الإجراءات لعلاج الأسنان وتحسين وظائفها للحصول على ابتسامة صحية وجميلة ومنها خدمات جسور وتيجان الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير.

عيادتنا

حرص د. سيف أسعد على توفير بيئة آمنه مريحة ومرحبة بالمرضى، مع الالتزام بتعقيم كافة الأجهزة والمعدات منعًا لحدوث أي عدوى بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 بما يضمن سلامة المترددين على العيادة.

يتواجد بالعيادة مجموعة مميزة من الأطباء المتخصصين في مجالي الأسنان والتجميل غير الجراحي ذوي الخبرة والمهارة وذلك تحت إشراف د. سيف أسعد مؤسس العيادة كما يتميز طاقم التمريض بالخبرة والكفاءة في التعامل مع التقنيات الحديثة المستخدمة بالعيادة.

توفر عيادة د. سيف المرونة في حجز المواعيد وإمكانية الحجز المسبق، كما تقدم كافة خدماتها التجميلية بأسعار تنافسية وعروضًا جذابة، فبجانب جودة الخدمات ونتائجها الفعالة فأن تكلفتها مناسبة لكل الفئات.

الموقع

تقع عيادة د. سيف أسعد في شارع المدينة المنورة، بجانب حلويات حبيبة، مجمع تراس المدينة، الطابق الخامس، عمان، ‏الأردن‏، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج