أكثر 9 عطور فاخرة وفريدة يمكنك شراؤها عبر الإنترنت

 أكثر 9 عطور فاخرة وفريدة يمكنك شراؤها عبر الإنترنت
 أكثر 9 عطور فاخرة وفريدة يمكنك شراؤها عبر الإنترنت

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 8 سبتمبر 2021 · تحديث: 8 سبتمبر 2021

ينظر البعض إلى العطور باعتبارها مجرد وسيلة للتمتع برائحة ذكية، أما أصحاب النظرة الأكثر عمقاً يرون فيها انعكاساً لشخصياتهم وإحدى وسائل التعبير عن أنفسهم، يبحث هؤلاء دوماً عن أفخر العطور ذات التركيبات المميزة والتي قد يجدون صعوبة في الحصول عليها، لذا يقدم Tajmeeli من خلال الفقرات التالية مجموعة من أفضل أنواع العطور المقدمة من كبرى العلامات التجارية والتي يمكن الحصول عليها بسهولة عبر الإنترنت.

أفخر العطور ذات التركيبات المميزة

1- برفان نوبل NOBEL EAU DE PARFUM من إم.سي.إم.سي فراجرانسيس MCMC FRAGRANCES

اُستوحى تصميم عطر MCM Fragrances – NOBEL EAU DE PARFUM من طبيعة دولة نيبال الساحرة، يمتاز هذا العطر برائحته الجذابة المستمدة من تركيبته فائقة التميز، التي تم تخليقها من خلال مزج ستة عناصر مختلفة من الزيوت الأساسية والمستخلصات العطرية الطبيعية ويأتي في صدارتها ما يلي:

  1. مستخلص الياسمين الهندي
  2. زيت نجيل الهند 
  3. اللوز الغني 
  4. مستخلص أوراق الشاي 
  5. العنبر 
  6. المسك  

يُصنف برفان NOBEL EAU DE PARFUM من MCMC FRAGRANCES ضمن فئة العطور الآمنة على مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، حيث أن تركيبته النباتية لا تتسبب في تهيج البشرة لخلوها من كافة المركبات السامة أو القاسية، يتوفر ذلك العطر في زجاجات حجم 1.4 أونصة سائلة (40 مل).

  1. استعمل مضخات قليلة على البشرة مباشرة.
  2. يمكن تطبيقه أيضاً فوق الملابس.
  3. الاستمتاع بالرائحة المنعشة.

برفان نوبل NOBEL EAU DE PARFUM من إم.سي.إم.سي فراجرانسيس MCMC FRAGRANCES

2- ماء عطر كاريير Carrière Eau De Parfum من جينديرم GENDARME

تمت صياغة عطر Carrière Eau De Parfum من GENDARME من تركيبة خاصة تعكس الطابع الخاص للمرأة العصرية، رغم أن العلامة التجارية GENDARME كانت تختص بإنتاج عطور الرجال إلا منتجاتها لاقت إقبالاً من الجنس الآخر، لذا قامت بالعمل على هذا المنتج ليكون أحد العطور النسائية الساحرة المعبرة عن شخصية المرأة القوية بفضل المزيج المميز لرائحتي الياسمين والليلك. 

يحتوي عطر Carrière EDP من GENDARME على تركيبة أنثوية مميزة مصنوعة من مزيج زيوت عطرية منفصلة، يتوفر هذا النوع من منتجات العطور في ثلاثة أحجام متفاوتة تناسب مختلف الاحتياجات والاستخدامات (1، 2، 4 أونصة سائلة)، كما أنه يمتاز بكون رائحته ثابتة وتدوم طويلاً.

  1. تستعمل بضعة مضخات من العطر.
  2. يفضل وضعه على جانبي العنق أو الرسغ.
  3. الاستمتاع بالرائحة المميزة على مدار اليوم.

ماء عطر كاريير Carrière Eau De Parfum من جينديرم GEBDARME

3- عطر هيكارو HIKARU من سينتبي سيكس SCENT BY SIX 

ينتمي عطر SCENT BY SIX - HIKARU إلى فئة العطور الطبيعية التي تمنح إحساساً منعشاً وتعزز الشعور بالراحة، مما يجعله مناسباً تماماً للاستخدام النهاري واستقبال اليوم الجديد بمزيد من الانتعاش والحيوية. ذلك العطر مستوحى في الأساس من الطبيعة والثقافة اليابانية ويتركز بشكل رئيسي على لمسة خفيفة من اليوزوز الياباني الطازج، مع مزيج مميز من المستخلصات العطرية الطبيعية في تدرجاته الثلاثة وذلك على النحو الآتي:

  1. الجزء العلوي: قشر الليمون، شيكوكو يوزو، بيتيتغرين
  2. وسط العطر: الخيزران، الهندباء، نيرولي، شاي ساكورا 
  3. قاعدة العطر: العنبر، خشب الصندل

يتوفر عطر SCENT BY SIX - HIKARU -إمعاناً في التميز- في زجاجات بثلاثة ألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق، كما أن تركيبته اللطيفة آمنة تماماً على جميع أنواع البشرة وهو متاح في عبوات حجم 20 مل.

  1. يفضل استعمال هذا العطر في الصباح.
  2. تطبيق مضختين منه فقط.
  3. التمتع برائحة منعشة وثابتة تدوم طويلاً.

عطر هيكارو HIKARU من سينتبي سيكس SCENT BY SIX

4- كولونيا كاليبسو CALYPSO Eau De Cologne من لي-لي بيرمودا LILI BERMUDA

تم ابتكار ماء كولونيا CALYPSO Eau De Cologne من LILI BERMUDA في الأساس بهدف تعزيز الشعور بالانتعاش، يتحقق ذلك من خلال تركيبته التي تحتوي على تركيز خفيف من الزيوت الأساسية، التي تساهم في إيقاظ الحواس وإنعاشها، لهذا يمكن الاعتماد عليها كأحد منتجات الاستحمام وذلك من خلال دمجه مع منتجات غسول الجسم المناسبة.

يحتوي ماء كولونيا LILI BERMUDA - CALYPSO على تركيبة طبيعية مميزة وآمنة في ذات الوقت، هذا المستحضر متاح في عبوات بخاخ سعة 3.4 أونصة سائلة (100 مل).

  1. رش كمية صغيرة منه بهدف التعطير.
  2. يمكنه رشه بوفرة على الجسم لتعزيز الشعور بالانتعاش.
  3. يفضل استعماله عقب الاستحمام في الصباح.

كولونيا كاليبسو CALYPSO Eau De Cologne من لي-لي بيرمودا LILI BERMUDA

5- برفان نايت فلاور Night Flower Eau de Parfum من إريس بارفيومس ERIS PARFUMS

يستمد عطر Night Flower Eau de Parfum من ERIS PARFUMS فعاليته وتأثيره من رائحة الهيل العطرية المنعشة في المقام الأول، هذا بجانب احتواء تركيبته على مزيج مميز من المكونات التي تشمل مستخلصات حيوانية ومسك الروم الهندي، جميعها قائمة على قاعدة مميزة من مزيج البتولا والباتشولي والقرفة والتونكا، يكون هذا المزيج معاً رائحة منعشة فائقة التميز وبالغة الجاذبية.

حاز عطر ERIS PARFUMA – Night Flower على إعجاب خبير العطور أنطوان ليّ الذي أشاد به، يمكن الحصول على هذا المنتج في زجاجات -ذات رأس بخاخ- متوفرة بحجم 1.7 أونصة سائلة أي ما يُعادل 50 مل.

  1. يكفي مضخات قليلة منه نظراً لكونه من العطور المركزة.
  2. يفضل استعماله خلال الأمسيات والفترات الليلية.
  3. قابل للاستعمال بأي فترة أخرى من اليوم حسب الرغبة.

برفان نايت فلاور Night Flower Eau de Parfum من إريس بارفيومس ERIS PARFUMS

6- برفان سويت SWEET EAU DE PARFUM من إيليس بروكلين ELLIS BROOKLYN 

يمتاز برفان ELLIS BROOKLYN Sweet Eau De Parfum باحتوائه على مزيج فاخر ومميز من الروائح الدافئة، المُستمدة من أعشاب الفصيلة الخبازية والكمثرى في المقام الأول، كما أن العطر في مُجمله مستوحى من القصائد الشعرية الكلاسيكية. يحتوي هذا العطر في كل طبقة من طبقاته على مزيج فريد ومميز من المستخلصات والزيوت العطرية وهي:

  1. قمة العطر: الأمبريت، الكمثرى، البرغموت
  2. الوسط: السوسن، البنفسج، الهليوتروب.
  3. قاعدة العطر: العنبر الأبيض، المارشميلو، الكشمير.

يُصنف هذا العطر ضمن مجموعة المنتجات الخالية من البارابين والفثالات، يتم تصنيع العطر الفاخر SWEET EAU DE PARFUM من ELLIS BROOKLYN في الولايات المتحدة الأمريكية، يتم توفيره في زجاجات قابلة لإعادة التدوير.

  1. مناسب للعديد من المناسبات والأوقات.
  2. تطبيق مضخات قليلة منه.
  3. يفضل وضعه على نقاط النبض في الجسم.

برفان سويت SWEET EAU DE PARFUM من إيليس بروكلين ELLIS BROOKLYN

7- عطر نيون جرافيتي Neon Graffiti من جازمين ساراي JAZMIN SARAI

يتكون عطر JAZMIN SARAI – Neon Graffiti من مزيج منعش، حيث تتألف قمته من مزج الحمضيات المنعشة مع مستخلصات الأوراق الخضراء والنعناع العضوي، أما قلب العطر فيحتوي على مزيج آخر من مستخلصات الزهور "عباد الشمس، الياسمين الهندي، الميموزا" بجانب المانجو، أما القاعدة فتحتوي على الأمبروكس المعندي ومستخلص خشب الأرز.

ساهمت تركيبة برفان NEON GRAFFITI DE PARFUM في جعله أحد عطور النساء والرجال الأكثر إنعاشاً للحواس والتي تتمتع برائحة فائقة الجاذبية، يتوفر هذا العطر في أحجام 50 مل و 15 مل بجانب الحجم الأصغر المخصص للسفر وهو عبارة عن زجاجات سعة 2 مل فقط.

  1. مناسب للاستعمال بأي وقت من اليوم.
  2. يفضل تطبيقه على مواضع النبض.

عطر نيون جرافيتي Neon Graffiti من جازمين ساراي JAZMIN SARAI

8- عطر نايت من أكرو AKRO - NIGHT

يتكون عطر NIGHT من العلامة التجارية AKRO Fragrances من أربعة مكونات أساسية هي "الكمون، الورد البلغاري، أغارود، الزعفران"، التي تتحد معاً لتمنح رائحة قوية ومميزة وجذابة في آن واحد، صُممت خصيصاً قد تتوافق مع أجواء الأمسيات والسهرات الليلية المختلفة.

يمتاز عطر ARKO Fragrances – Night بأنه عالي التركيز وتدوم رائحته بثبات لفترات طويلة نسبياً، يتوفر هذا النوع من المنتجات العطرية في زجاجات سعة 100 مل.

  1. تطبيق رشات قليلة منه على البشرة أو الملابس.
  2. الاستمتاع بالرائحة الجذابة طوال فترات السهرة.
  3. العطر محايد جنسياً أي يناسب الرجال والنساء.

عطر نايت من أكرو AKRO - NIGHT

9- العطر الهندي من جو-آن باسيت JoAnne Bassett – India Pilgrimage Perfume

ينتمي عطر JoAnne Bassett – India Pilgrimage Perfume إلى تصنيف العطور الطبيعية الفاخرة، هذا العطر مستوحى بالكامل مع الزيوت الأساسية والتوابل الهندية القوية، حيث يحتوي على مزيج مميز من "مستخلصات اللوتس الأبيض، الزنجبيل، أمبريت المسك، الزعفرات الثمين، أوراق الحناء، مسك اللوم، مستخلص خشب الصندل".

اكتسب عطر JoAnne Bassett – India Pilgrimage Perfume لونه البرتقالي المائل للاحمرار من الزيوت الطبيعية المتواجدة في تركيبته، كما أنه عالي التركيز يكفي مضخات قليلة منه لرائحة قوية ومنعشة تدوم طويلاً، يتوفر هذا العطر في عبوات مختلفة وأحجام متنوعة وذلك على النحو الآتي:

  1. عبوات العينات سعة 1 مل.
  2. عبوات حجم السفر سعة 3 مل.
  3. زجاجة بخاخ سعة 1 أونصة سائلة.

العطر الهندي من جو-آن باسيت JoAnne Bassett – India Pilgrimage Perfume

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة

هل احتاج إلى كريمات معينة بعد إزالة الشعر بالليزر؟

5 أنواع كريمات أساس لجمال بشرتك

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...