أكمل روتين العناية بجسمك مع أفضل 6 من منتجات غسول الجسم واللوشن

أكمل روتين العناية بجسمك مع أفضل 6 من منتجات غسول الجسم واللوشن

يتم دائماً الربط بين منتجات غسول الجسم واللوشن وذلك لأنهما بشكل ما يُكملان بعضهما البعض، نظراً لأن أي من برامج روتين العناية بالبشرة تقوم في الأصل على ركيزتين أساسيتين وهما التنظيف والترطيب، ثم يأتي لاحقاً دور كافة المستحضرات الأخرى على اختلاف أنواعها والغرض من استعمالها.

يقدم Tajmeeli من خلال الفقرات التالية قائمة تضم 6 من أفضل واقوى منتجات غسول الجسم واللوشن التي يُنصح بتضمينها إلى روتين العناية بالجسم، وذلك للحصول على بشرة نظيفة ورطبة ودائمة التوهج.

 

أفضل واقوى منتجات غسول الجسم واللوشن

 

1- لوشن الجسم سيال سبا CIEL SPA BODY LOTION

يحتوي لوشن العناية بالجسم CIEL SPA BODY LOTION على تركيبة غنية تعمل على ترطيب البشرة بعمق وكثافة، كما تساهم في الوقت ذاته على تحسين ملمس البشرة وجعلها أكثر مرونة وليونة وتتركها مع لمسة حريرية ناعمة، يتحقق كل ذلك من خلال التركيبة النباتية التي يمتزج فيها مستخلص جوز الهند الاستوائي والفانيليا مع زبدة الكاكاو، كما أنه مُعزز بواسطة مستخلص المشمش ليمنح إحساساً أقوى بالانتعاش.

يخلو تركيب لوشن الجسم CIEL SPA من المركبات القاسية والمُسببة للحساسية بما يتوافق مع احتياجات مختلف أنواع البشرة، يتوفر هذا المنتج في عبوات سعة 100 مل بينما تتمثل خطوات استعماله فيما يلي:

  1. يُفضل استعمال اللوشن مع البشرة النظيفة الرطبة.
  2. يتم تطبيق المنتج بسخاء على الجسم.
  3. التدليك بلطف حتى يتم التأكد من امتصاصه بالكامل.

لوشن الجسم سيال سبا CIEL SPA BODY LOTION

 

2- لوشن الليمون للجسم Lemon Body Lotion من سي.أو. بيجيلو C.O. BIGELOW 

يُعتبر مستحضر لوشن الجسم C.O. BIGELOW Lemon Body Lotion واحد من منتجات العناية الشخصية متعددة الفوائد، حيث أنه يُنظف ويحمي ويرطب البشرة في آن واحد بجانب إسهامه في تحسين مظهرها العام وجعلها أكثر نضارة وتألقاً، يرجع السر في ذلك إلى مكوناته الأساسية النشطة التي تشمل ما يلي:

  1. زيت جوز كوكوي: يساهم في تنعيم البشرة وهو أحد أغنى المصادر الطبيعية بمضادات الأكسدة ومجموعة فيتامينات C وE وA.
  2. مستخلص الليمون: يتوفر في تركيب اللوشن بتركيز 2% وهو يُعرف بخصائصه المُطهرة وقدرته على تنقية البشرة من السموم، فضلاً عن دوره في استعادة توهج البشرة الباهتة وتحفيزها على التجدد.
  3. زبدة الشيا: تحتوي على نسب مرتفعة من الأحماض الدهنية والفيتامينات المغذية، كما أنه تعد من أقوى مرطبات البشرة وتعمل على تعزيز حاجزها الواقي كما أنها تمتاز بخصائصها المضادة للالتهابات.

يتم تصنيع لوشن الجسم C.O. BIGELOW Lemon Body Lotion في الولايات المتحدة الأمريكية، يتميز المنتج بتركيبته الخفيفة سهلة الامتصاص والخالية من القسوة، ذلك المنتج متاح في عبوات 10 أونصات (295 مل) ويُستعمل باتباع الآتي:

  1. يتم تطبيق اللوشن على الجسم بالكامل.
  2. التدليك بحركة دائرية لطيفة لتسهيل الامتصاص.
  3. يمكن تكرار استعماله كلما دعت الحاجة لذلك.

لوشن الليمون للجسم Lemon Body Lotion من سي.أو. بيجيلو C.O. BIGELOW

 

3- لوشن البشرة بحليب الماعز Goat’s Milk Magic Body Lotion من سكين نوترينت Skin Nutrient

تم ابتكار لوشن وغسول البشرة SKIN NUTRIENT Goat’s Milk Magic Body Lotion من تركيبة فريدة تمزج بين مستخلصات حليب الماعز والطين البحري والببتيدات، تنعكس تلك التركيبة -الغنية بالبروتينات وغير الدهنية- بالعديد من الفوائد والآثار الإيجابية على صحة ومظهر البشرة أهمها ما يلي:

    1. تحقق ترطيب فوري وطويل الأمد للبشرة.
    2. تساعد البشرة على الاحتفاظ بالترطيب لفترات أطول.
    3. تحسين مظهر وملمس البشرة بشكل ملحوظ.
    4. استعادة توازن درجة حموضة البشرة.

يناسب غسول البشرة Goat’s Milk Magic Body Lotion من Skin Nutrient كافة أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة كما أنه يوفر الترطيب المطلوب لأصحاب البشرة الجافة، يُصنع هذا المستحضر في أستراليا ويتوفر في عبوات حجم 220ge، أما إرشادات الاستعمال الخاصة به فتتمثل فيما يلي:

  1. وضع المستحضر بوفرة على راحة اليد.
  2. تسخينه عن طريق تدليك اليدين ببعضهما البعض.
  3. يتم تطبيقه على البشرة بحركات دائرية لطيفة.
  4. أخيراً التربيت برفق على الجلد حتى يتم امتصاصه بالكامل.

لوشن البشرة بحليب الماعز Goat’s Milk Magic Body Lotion من سكين نوترينت Skin Nutrient

 

4- لوشن اليد والجسم بمستخلصات الباباسو والكينوا Babassu & Quinoa Hand & Body Lotion من إكسورا بوتانيكال بيوتي IXORA Botanical Beauty

يُصاغ لوشن IXORA BOTANICAL BEAUTY من تركيبة مميزة غنية بالعناصر المرطبة والمغذية، يُدرج ذلك المستحضر ضمن أنواع غسول اليدين المرطب ومنتجات العناية بالجسم في آن واحد، يستمد المستحضر خصائصه الوقائية والعلاجية من مجموعة المكونات الأساسية التي تشتمل على الآتي:

  1. زيت الباباسو: زيت طبيعي غير دهني وسهل الامتصاص، يساعد على موازنة زيوت البشرة ويرطبها بعمق.
  2. مستخلص الكينوا: يساهم في علاج البشرة المجهدة ويجدد الخلايا التالفة، كما يساعد في الاحتفاظ بالرطوبة لفترات أطول.
  3. البابونج: ذو خصائص مضادة للالتهابات ولذا يساهم في علاج العديد من مشاكل البشرة الصحية، بما في ذلك علاج حب الشباب والحد من شدة الإكزيما وتهدئة احمرار الجلد.

تساعد تركيبة لوشن Babassu & Quinoa Hand & Body Lotion من بيوتي IXORA Botanical Beauty في الوقاية من الميكروبات، كما أنه تعزز حاجز البشرة وتزيد قدرتها على مقاومة العوامل البيئية الضارة، يتوفر المنتج في عبوات 4 أونصة وكذلك يتوفر بحجم أكبر 8 أونصات وتتمثل طريقة استعماله فيما يلي:

  1. وضع كمية مناسبة على راحة اليد.
  2. فرك اليدين معاً للحصول على الترطيب المطلوب.
  3. يمكن وضعه على الجسم مباشرة مع التدليك بلطف.

لوشن اليد والجسم بمستخلصات الباباسو والكينوا Babassu & Quinoa Hand & Body Lotion من إكسورا بوتانيكال بيوتي IXORA Botanical Beauty

 

5- غسول الجسم المنشط Invigorating Body Wash من ديسكو DISCO

تم ابتكار غسول الجسم DISO Invigorating Body Wash من تركيبة آمنة ومميزة، تناسب مستويات الأس الهيدروجيني “أي درجة الحموضة” لبشرة الرجال، يعتمد المنتج في إحداث تأثيره على مزيج خاص من العناصر والمكونات الطبيعية التي تستهدف ثلاثة فوائد أساسية وهي:

  1. إصلاح البشرة: يتحقق ذلك من خلال مستخلص الصبار المانع لتلف خلايا البشرة، الذي يُعرف أيضاً بخصائصه المرطبة واحتوائه على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة.
  2. تهدئة البشرة: يتم ذلك بفضل مستخلص ذيل الحصان النباتي الفعال في التخلص من خلايا الجلد الميتة وتحفيز عملية تكون خلايا جديدة، هذا إلى جانب دوره في تحسين ملمس ومرونة البشرة.
  3. حماية البشرة: يرجع هذا إلى احتواء الغسول على مستخلص البابونج الفعال في مكافحة الجذور الحرة والمُعزز للحاجز الواقي.

يعمل DISO Invigorating Body Wash على تنقية البشرة وتخليصها من الشوائب بشكل فعال، يتوفر هذا النوع من منتجات غسول الجسم في عبوات حجم (300 مل) ويُستعمل تبعاً لما يلي:

  1. تطبيق الغسول مباشرة على البشرة الرطبة.
  2. التدليك برفق حتى تتكون الرغوة الغنية.
  3. يُغسل الجسم بالماء للتخلص من أي أثر للمنتج.

غسول الجسم المنشط Invigorating Body Wash من ديسكو DISCO

 

6- غسول الجسم المجدد للبشرة والغني بالمعادن Mineral Rich Rejuvenating Body Wash من أزافران AZAFRAN Organics

تمت صياغة غسول الجسم AZAFRAN ORGANICS Mineral Rich Rejuvenating Body Wash من تركيبة فائقة، تحتوي على مزيج غني من أهم الزيوت الطبيعية وفي مقدمتها “زيت عباد الشمس، زيت جوز الهند، زيت الخروع”، بناءاً على ذلك فإن المستحضر يحتوي على تركيزات مرتفعة من المعادن الضرورية التي تحقق العديد من الفوائد الصحية للبشرة:

  1. تنظيف البشرة بعمق وتطهيرها من السموم.
  2. محاربة التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر.
  3. المساهمة في علاج الالتهابات.
  4. يعمل على ترطيب البشرة الجافة.
  5. موازنة درجة حموضة الجلد. 

يعتبر Mineral Rich Rejuvenating Body Wash من أزافران AZAFRAN ORGANICS -في ذات الوقت- أحد منتجات الاستحمام المخصصة لمنح شعور أقوى بالانتعاش وتعزيز المشاعر الإيجابية، يناسب المنتج جميع أنواع البشرة ويتوفر في حجمين (100g, 200g)، أما إرشادات الاستعمال الموصى بها فهي على النحو الآتي:

  1. يتم توزيع الكمية المطلوبة على مختلف أنحاء الجسم.
  2. التدليك بلطف لتحسين تدفق الدم وتسهيل امتصاص الجلد له.
  3. يُغسل بالماء في النهاية ثم يُجفف الجسم بلطف.

غسول الجسم المجدد للبشرة والغني بالمعادن Mineral Rich Rejuvenating Body Wash من أزافران AZAFRAN Organics

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

العناية بالجسم

لنعومة وترطيب يدوم.. 10 منتجات من زيوت الجسم

مجموعه من لوشن الجسم ل20 من افضل الماركات العالمية  

غسول بيوديرما منظف البشرة والشعر للأطفال

اكثر نعومة بمجموعة من أفضل منتجات تقشير الجسم وتبييضه

لانتعاش يدوم 10 منتجات عالمية من جل الاستحمام