أفضل 9 منتجات لخلق تجربة سبا في المنزل

أفضل 9 منتجات لخلق تجربة سبا في المنزل

تحقق جلسات السبا العديد من الفوائد للبشرة حيث تساعد على تنقيتها وإنعاشها ومن ثم تعزز نضارتها ومظهرها الصحي بشكل عام، إلا أنها -برغم فعاليتها- ليست دائماً الخيار الأفضل كونها تتطلب أوقات محددة وتحضيرات خاصة، لكن Tajmeeli يوفر لكِ الحل الأمثل من خلال مجموعة مختارة من منتجات العناية الشخصية، التي تمكنك بخطوات بسيطة من الاستمتاع بتجربة شبيهة بتجربة سبا داخل منزلك.

 

مجموعة مختارة من منتجات العناية الشخصية

 

مجموعة الإشراق من شاتلير Chatelier The Brightening Set 

توفر العلامة التجارية Chatelier باقتها الخاصة للعناية بالبشرة The Brightening Set، التي تم تصميمها خصيصاً لدعم مظهر البشرة الأكثر شباباً وإعادة التوهج والإشراق إليها مجدداً، تتألف تلك المجموعة من ثلاثة منتجات متعددة الخصائص ومتنوعة الفوائد وهم:

  1. سيروم Bright Complexion: تعتمد تركيبته على مستخلصات الفاكهة الطبيعية الغنية بتركيزات مرتفعة من أحماض ألفا هيدروكسي، التي بدورها تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتساهم في علاج فرط التصبغ، إلى جانب فعاليته في تهدئة احمرار البشرة.
  2. كريم شد العين Eye Lift: يُصاغ من تركيبة لطيفة على الجلد الرقيق حول العينين، تساهم في تنعيم الخطوط الدقيقة والحد من التجاعيد، فضلاً عن فعاليتها في علاج الهالات السوداء وشد الجلد المترهل.
  3. كريم فيتال Creme Vitale: تركيبة نشطة تحفز خلايا البشرة على التجدد وتوفر لها الحماية من الضغوط البيئية المختلفة، بالإضافة إلى تحسين ملمس البشرة وزيادة مرونتها.

تتم صياغة منتجات مجموعة Chatelier The Brightening Set من مكونات طبيعية آمنة، بناءً على ذلك يمكن الاعتماد عليها في تأسيس روتين للعناية بالبشرة مهما كان نوعها. أما عن طريقة استعمال منتجات هذه الباقة التجميلية فهي كالآتي:

  1. سيروم البشرة: يتم تدليك مضخة واحدة من المستحضر على بشرة نظيفة صباحاً أو مساءً.
  2. كريم العينين: تطبيق مضخة صغيرة بحجم حبة الأرز وتوزيعها حول العينين برفق.
  3. كريم فيتال: تطبيق مضخة واحدة من الكريم على البشرة بعد استعمال السيروم وقبل وضع مستحضرات التجميل.

مجموعة الإشراق من شاتلير Chatelier The Brightening Set

 

ملمع الوجه بالشاي الأخضر والورد Green Tea & Rose Face Polish من نبيلة كى Nabila K

تتسم فوائد ملمع الوجه Green Tea & Rose Face Polish من Nabila K للبشرة بالتعدد والتنوع، حيث يمزج بين مكونين معروفين بقدرتهما الفائقة على تقشير الجلد بلطف هما قصب السكر وملح البحر الميت، كذلك تتضمن تركيبته تركيزات مرتفعة من الفيتامينات الضرورية للبشرة والمعادن الأساسية، المستمدة من تركيبته الفريدة المكونة من مزيج مكونات عضوية فعالة أهمها “زبدة الشيا، هلام الصبار، زبدة الكوكوم، زيت نواة المشمش، زيت الأركان”. تشمل الفوائد العلاجية والوقائية والتجميلية لهذا المستحضر ما يلي:

  1. يساعد على تجديد خلايا البشرة التالفة.
  2. يحد من الالتهابات والأضرار الناجمة عن أشعة الشمس.
  3. يتميز بخصائصه المضادة للبكتيريا. 
  4. يزيل خلايا الجلد الميتة ويعيد للبشرة توهجها.

يعتمد مستحضر Green Tea & Rose Face Polish من Nabila K بنسبة 100% على تركيبة عضوية آمنة، تخلو تماماً من الأحماض المهيجة للبشرة أو المركبات الكيميائية القاسية، لذا فإنه مناسب لمختلف أنواع البشرة. يتوفر المنتج في عبوات وزن 5 أوقيات ويستعمل وفق الإرشادات التالية:

  1. البدء بتغطية الوجه بواسطة منشفة دافئة كخطوة تمهيدية.
  2. ثم وضع كمية قليلة من المقشر على راحة اليد.
  3. يُدلك المستحضر برفق ولطف على الوجه في حركة دائرية.
  4. تُبلل المنشفة بالماء الدافئ ويُمسح بها الوجه لإزالة أي بقايا للمستحضر.

ملمع الوجه بالشاي الأخضر والورد Green Tea & Rose Face Polish من نبيلة كى Nabila K

 

السيروم المرمم للشعر وفروة الرأس Restorative Hair and Scalp Serum من لوف آند سنو Love & Snow 

يحتوي سيروم Restorative Hair and Scalp Serum من Love & Snow على تركيبة فائقة التركيز من أفضل الزيوت الطبيعية للشعر، يأتي في مقدمتها زيت الجوجوبا وزيت اللافندر وزيت إكليل الجبل ومستخلص نبات أرز الأطلسي، كما أنه مُعزز بواسطة تركيزات عالية من فيتامين E ومركب فيتامين B، تعمل تلك التركيبة المغذية على تحقيق مستوى متقدم من مستويات العناية الصحية بالشعر وتعود عليه بالعديد من الآثار الإيجابية وأهمها:

  1. تقوية بصيلات الشعر وتحفيز نموه.
  2. يعالج حالات تلف الشعر ويحد من تساقطه.
  3. يرطب الشعر الجاف بعمق وفاعلية.
  4. يساعد على تنعيم الشعر ويزيد مرونته.
  5. علاج مشاكل الشعر الخفيف أو ترقق الشعر.
  6. علاج جفاف وتقصف أطراف الشعر.

يحقق سيروم Restorative Hair and Scalp Serum من Love & Snow عدة فوائد صحية لفروة الرأس، حيث يساعد على تلطيف فروة الرأس المتهيجة، فضلاً عن فعاليته في علاج قشرة الشعر سواء الجافة أو الدهنية. يتاح هذا المستحضر في حجمين مختلفين هما 2 أونصة و4 أونصات، أما الطريقة المثلى لاستعماله فتكون على النحو الآتي:

  1. وضع مقدار قطارة واحدة على اليد.
  2. تدفئة الزيت بفركه بين راحتي اليد.
  3. ثم يُدلك بلطف على فروة الرأس من الأمام للخلف.
  4. يمكن تكرار الخطوات السابقة حسب الحاجة وتبعاً لكثافة الشعر.

السيروم المرمم للشعر وفروة الرأس Restorative Hair and Scalp Serum من لوف آند سنو Love & Snow

 

منظفات ريفيني سكين كير Refinee Skincare Cleansers 

تقدم العلامة التجارية Refinee Skincare خيارين من منتجات تنظيف البشرة، كل منهما يتمتع بعدد من الخصائص المميزة بما يتناسب مع احتياجات أنواع البشرة التي تحتاج إلى رعاية خاصة وهما:

  1. مقشر الفواكه Exfoliating Fruit Cleanser: يصنف كأحد منتجات العناية بالبشرة الدهنية لاحتوائه على أحماض اللاكتيك والساليسيليك والجليكوليك، التي تعمل على تنقية المسام وتنظيف البشرة بعمق، فضلاً عن كونه مضاداً للالتهابات ومعزز لنعومة وإشراق البشرة.
  2. المنظف المغذي اليومي Nourishing Daily Cleanser: يصاغ من تركيبة لبنية فاخرة ذات قدرة فائقة على تلطيف وتهدئة البشرة، يستمد تلك الخصائص من مكوناته الأساسية وهم مستخلصات البابونج والشاي الأخضر، يناسب هذا المستحضر أصحاب البشرة الجافة والحساسية بشكل خاص. 

تتميز مجموعة منتجات تنظيف البشرة Refinee Skincare Cleansers -بكلا نوعيها- بأنها خالية من المركبات الكيميائية القاسية، بالتالي ملائمة للاستعمال المتكرر كأحد عناصر روتين العناية اليومية، ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. يستعمل المنظف كخطوة أولى ضمن الروتين النهاري والليلي.
  2. يتم وضع كمية ملائمة منه على البشرة مع التدليك بلطف.
  3. أخيراً يُزال أي أثر للرغوة عن طريق الغسل الجيد بالماء.

منظفات ريفيني سكين كير Refinee Skincare Cleansers

 

رذاذ الجمال في في VV Beauty Mist من ذا بيرفكت في The Perfect V 

تم تطوير وصياغة رذاذ VV Beauty Mist من The Perfect V لترطيب وتهدئة وإنعاش الجلد بمحيط خط البكيني، تتم صياغة المستحضر من تركيبة خفيفة -سريعة الجفاف- ولطيفة تماماً لتتوافق مع الطبيعة الحساسة للبشرة، كذلك يتميز بخصائصه المطهرة بفضل خصائصه المزيلة للروائح الكريهة والمضادة للبكتيريا، هذا إلى جانب عدة فوائد أخرى تتحقق من خلال مكوناته الخمس الرئيسية وهي:

  1. حمض اللاكتيك: يعمل على ترطيب البشرة بلطف ويكافح البكتيريا الضارة.
  2. ماء الورد الدمشقي: يلطف ويهدئ الجلد ويمنع انبعاث الروائح الكريهة.
  3. الكافيين: يشد البشرة ويساعد على تفتيح لونها.
  4. التوت البري ونبق البحر: ذو خصائص مهدئة وملطفة للبشرة.

يعد الرذاذ المنعش VV Beauty Mist من The Perfect V أحد المستحضرات الخالية من البارابين ومسببات الحساسية، كما أنه خالي تماماً من العطور الاصطناعية وتركيبته معتمدة من قبل أطباء الجلدية وأطباء أمراض النساء. يتوفر ذلك المستحضر في عبوات سعة 30 مل ويستعمل عن طريق رش 1: 2 مضخة مباشرة على الجلد في الحالات التالية:

  1. مثالي للاستعمال بعد ممارسة التمارين الرياضية.
  2. يلطف البشرة بعد إزالة الشعر الزائد.
  3. قابل للاستعمال بأي وقت لمنع البكتيريا وتجديد الشعور بالانتعاش.

رذاذ الجمالي في في VV Beauty Mist من ذا بيرفكت في The Perfect V

 

زيت آرتيسان المنظف Artisan Cleansing Oil 

تم تطوير زيت Artisan Cleansing Oil ليكون بديلاً آمناً وأكثر فعالاً لمجموعة منتجات تنظيف البشرة الاصطناعية، نظراً لأنه يتكون من مزيج مجموعة من أنقى الزيوت الطبيعية المرطبة والمغذية، بناءً على ذلك فإنه أكثر اتساقاً مع طبيعة البشرة ويوفر لها تنظيفاً أعمق، كما يعمل على إمدادها بالعديد من المغذيات الضرورية وذلك بفضل تركيبته الفاخرة القائمة على الزيوت الآتية:

  1. زيت بذور عباد الشمس.
  2. زيت بذور العنب.
  3. زيت بذور الخروع.
  4. زيت نواة المشمش.
  5. زيت الخزامى الأساسي.

يتميز مستحضر Artisan Cleansing Oil بأنه ذو تركيبة خفيفة الوزن، ذات فاعلية فائقة في إزالة الشوائب والرواسب وتنقية البشرة من الإفرازات الدهنية الزائدة، يتاح ذلك المنتج في عبوات سعة 2 أونصة بينما تتمثل طريقة استعماله فيما يلي:

  1. ينصح باستعمال هذا المستحضر كعلاج ليلي للبشرة.
  2. يُدلك الزيت على الوجه مباشرة لمدة 20 ثانية.
  3. من ثم الضغط على البشرة بواسطة منشفة دافئة لمدة 10 ثواني.
  4. يمكن الاعتماد عليه كأحد منتجات مزيلات المكياج الفعالة.

زيت آرتيسان المنظف Artisan Cleansing Oil

 

مسحوق قشر البرتقال النقي 100% Pure Orange Peel Powder من سيلك آند ستون Silk & Stone

يُصنف منتج 100% Pure Orange Peel Powder من Silk & Stone كأحد المكملات الغذائية الداعمة للشعر؛ إذ أنه يوفر جرعات عالية ومُكثفة من فيتامين C بجانب عدة عناصر غذائية أخرى، التي تعمل على تنعيم الشعر وتسهيل التحكم به عند التصفيف، كما أنه ينعكس أيضاً بشكل إيجابي على صحة البشرة ويضفي عليها ملمساً حريرياً فائق النعومة ويمنحها توهجاً صحياً.

يعد المكمل الغذائي 100% Pure Orange Peel Powder من Silk & Stone منتجاً آمناً على الصحة العامة، حيث لا يحتوي على أي ألوان مضافة أو مواد حافظة أو مركبات كيميائية قاسية، يتوفر المنتج في عبوات حجم 3.52 أوقية (100 جراماً) وتتمثل توصيات استعماله فيما يلي:

  1. قابل للإذابة بالماء أو الإضافة كمُنكهة إلى السلطات والأطعمة المختلفة.
  2. يوصى بتناوله بانتظام وبشكل يومي لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

مسحوق قشر البرتقال النقي 100% Pure Orange Peel Powder من سيلك آند ستون Silk & Stone

 

روتين الخطوات الخمس المتكامل The Complete 5 Step Routine من سارانغهي Saranghae 

تقدم العلامة التجارية Saranghae باقة خاصة من منتجات العناية بالبشرة المتنوعة وفائقة التأثير، التي تكمل بعضها البعض لتشكل معاً روتين للعناية بالبشرة، الذي يستهدف مكافحة علامات الشيخوخة في المقام الأول، كما أنها تعزز المظهر الصحي للبشرة الأكثر حيوية وإشراقاً، تتألف المجموعة من خمسة عناصر هي:

  1. الزيت الرغوي المغذي: منظف قوي ينقي البشرة من مختلف الشوائب والملوثات، بجانب فاعليته في إزالة كافة رواسب مستحضرات التجميل.
  2. تونر البشرة: تركيبة غنية مخصصة لاستعادة توازن درجة حموضة البشرة، كما يعزز قدرة الجلد على امتصاص مستحضرات العناية الأخرى وتحقيق الاستفادة القصوى منها.
  3. كريم العينين: يعتمد على مركب آلانتوين المهدئ وهو فعال في ترطيب الجلد الرقيق حول العينين، كما يساعد على الحد من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة بتلك المنطقة.
  4. سيروم البشرة: غني بحمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة المحاربة للجذور الحرة، يتميز بكونه ذو قوام خفيف وسريع الامتصاص.
  5. كريم تجديد البشرة: تركيبة كريمية غنية بالمستخلصات المرطبة والمهدئة والتي تعزز عملية التجدد الذاتي لنسيج البشرة وتمنحها تألقاً فورياً.

تتوفر كافة عناصر مجموعة The Complete 5 Step Routine من Saranghae بالأحجام الكاملة القياسية، كما تمتاز هذه المجموعة بأنها ملائمة للاستعمال مع مختلف أنواع البشرة وذلك على النحو الآتي:

  1. الخطوة الأولى: تدليك 1: 2 مضخة من المنظف الرغوي على بشرة جافة ثم يشطف بالماء.
  2. الخطوة الثانية: مسح البشرة بواسطة وسادة قطنية مُشبعة بكمية مناسبة من التونر.
  3. الخطوة الثالثة: تطبيق كريم اللطيف على البشرة حول العينين بالتساوي.
  4. الخطوة الرابعة: استعمال 1: 2 مخضة من السيروم المرطب على الوجه والرقبة.
  5. الخطوة الخامسة: تطبيق كمية صغيرة -بحجم حبة البازلاء- من كريم التجديد على الوجه والرقبة.
  6. ينصح بتكرار اتباع هذا الروتين بمعدل مرتين يومياً بالصباح والمساء من أجل نتائج أفضل وأسرع. 

روتين الخطوات الخمس المتكامل The Complete 5 Step Routine من سارانغهي Saranghae

 

إكسير البشرة إليكتريك بودي Electric Body Skin Elixir 

يتكون إكسير البشرة Electric Body Skin Elixir من تركيبة عضوية فاخرة، تعتمد في إحداث تأثيرها بشكل أساسي على اللبأ النيوزيلندي النشط، المدعم بواسطة مزيج خاص من المكونات العضوية المعروفة بتعدد خصائصها العلاجية والتجميلية، يأتي في مقدمتها مستخلص الصبار العضوي وخلاصة التوت الأزرق، يعيد هذا المزيج القوي المظهر الشاب للبشرة عن طريق التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، بجانب كونه مرطباً فعالاً للبشرة الجافة وملطفاً للبشرة المتهيجة.

 يعتمد إكسير Electric Body Skin Elixir على مكونات طبيعية 100% تحتوي على اللبأ النيوزيلندي بتركيز 75%، بينما تخلو تماماً من المواد الحافظة والبارابين وكافة أنواع المركبات الكيميائية القاسية. يروج هذا المستحضر الفائق بأنه “المنتج الكل × واحد” ذلك إشارة إلى تعدد أوجه استعماله، يمكن الاعتماد عليه كبديل فعال للعديد من مستحضرات العناية بالبشرة الأخرى بما في ذلك:

  1. كريمات مكافحة الشيخوخة.
  2. مرطب للشفتين.
  3. غسول مرطب للقدم.
  4. سيروم العينين.
  5. الكريمات النهارية.
  6. بلسم ترطيب اليدين.
  7. علاجات البشرة المتشققة.

إكسير البشرة إليكتريك بودي Electric Body Skin Elixir

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

روتين بسيط وغير مكلف لتنظيف البشرة

أسهل روتين عناية بالبشرة الجافة 

طرق بسيطة لنفخ الشفايف طبيعياً

أسباب تهيج البشرة وأفضل الحلول

خلطات منزلية للهالات السوداء