عيادة الجوهرة

عيادة الجوهرة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(16) شارع جمال عبد الناصر - أبو شاغرة - مبنى البنا - الطابق الأول - إمارة العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الجوهرة
عيادة الجوهرة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الجوهرة من العيادات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة في مجال علاج وتجميل الأسنان، حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية، وقدمت العيادة لمرضاها مستوى عالي من الاحترافية والكفاءة مما جعلها تحظى بثقة مئات المرضى، كما تميزت العيادة بخدماتها المتنوعة والمميزة بجانبيها العلاجي والتجميلي.

التخصصات

تشتمل عيادة الجوهرة على العديد من التخصصات مثل طب الأسنان العلاجي، والتجميلي، وعمل الأشعة على الأسنان، بالإضافة إلى تخصص طب أسنان الأطفال، وجراحات الفم والأسنان.

تتميز العيادة بتقديم خدمات متكاملة كما تهتم بالمتابعة الدورية للمرضى بعد تقديم الخدمة، وعمل أشعة بانوراما للأسنان قبل الإجراءات الجراحية، لضمان دقة النتائج، ويعد من المراكز المتكاملة التي تغطي جميع الإجراءات العلاجية والتجميلية في طب الأسنان، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الإجراءات مثل زراعة الأسنان، وجراحات الضروس والأسنان المدفونة، وتقويم الأسنان بأنواعها، وتوريد اللثة، وأطقم الأسنان الكلية والجزئية، وجسور وتيجان الأسنان، بالإضافة إلى علاج جذور الأسنان وقناة الجذر، وعلاج تصبغات الأسنان واللثة وعلاج اصفرار الأسنان، تركيب عدسات الأسنان، وتركيب اللومينير والفينير، وابتسامة هوليود، و تنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية، وعلاج حساسية الأسنان.

الفريق الطبي

تتميز عيادة الجوهرة بأنها مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة في طب الأسنان، وتحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية باستخدام أجهزة التعقيم الطبية للحفاظ على المرضى والعاملين من العدوى عن طريق الالتزام بنظافة وتعقيم العيادة، كما تتميز بتقديم خدماتها بأسعار مناسبة للعملاء مع ضمان جودة عالية.

تضم عيادة الجوهرة نخبة متميزة من أفضل أطباء الأسنان، كما تضم أطباء في كافة التخصصات، ويعمل به كادر ممتاز من أطباء الأسنان والممرضين والفنيين ومقدمي الخدمات الصحية، بالإضافة إلى العاملين وطاقم الاستقبال، كما يوجد بالعيادة متخصصون فى تقديم خدمات طب الأسنان العلاجية للأطفال ولكبار السن والحوامل.

الموقع

تقع عيادة الجوهرة في 16 شارع جمال عبد الناصر، أبو شاغرة، مبنى البنا بالطابق الأول، إمارة الشارقة، دولة الامارات العربية المتحدة، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما يتيح خدمة الحجز المسبق، توفيراً للوقت والمجهود وضمان الحصول على الخدمات الطبية المطلوبة في أسرع وقت، وتتميز بسهولة الوصول وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أجد هذه العيادة موضع ثقة وجيدة للغاية وفقاً لتجربتي السابقة فيها، أما الآن فمررت بتجربة أفضل عالجت مشكلات ضرس العقل في أقل من 20 دقيقة؛ لذا سأعود مرة أخرى إليها.

الخدمات مميزة والأسعار مقبولة ومناسبة للجميع.

الدكتور منصور متميز للغاية وبارع في عمله.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج