عيادة البنفسج

عيادة البنفسج

لا توجد تقييمات
التقييم
الدورة، حي العلمين، قرب فلكة المعلمين , طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة البنفسج
عيادة البنفسج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد ليبيا من الدول العربية التي ازدهرت بها المنظومة الصحية، وبالأخص في مجال طب الأسنان، إذ أصبح يوجد بها الكثير من العيادات ومراكز طب الأسنان المميزة التي تقدم أعلى مستوى من الخدمة الصحية مثل عيادة البنفسج للأسنان، والتي تتميز بجودة الخدمات المتقدمة وبتكلفة معقولة، مقارنًة بغيرها من الدول العربية الأخرى مما يساعد على جذب المزيد من المرضى.

اشتهرت عيادة البنفسج للأسنان بتقديمها الكثير من الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان، وقد أجريت بها الكثير من العمليات الناجحة بشهادة المرضى السابقين بالإضافة لوجود أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال جراحة وتجميل الأسنان، حيث تحرص دائماً على توفير عروض على الخدمات سواء التجميلية أو العلاجية، بالإضافة لتقديم جلسة استشارة مجانية.

تولي العيادة والقائمين عليها اهتماماً بالغاً بتطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة البنفسج للأسنان كل من طب وتجميل الأسنان، الحشوات والتركيبات بالإضافة إلى علاج التهابات الأسنان واللثة.

تقدم العيادة خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور وتيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، بالإضافة إلى العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج العصب والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

توفر العيادة خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، وحشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والضوئية والوقائية والحشوات التجميلية.

الفريق الطبي

يستعين عيادة البنفسج للأسنان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تتميز عيادة البنفسج للأسنان، بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في الدورة، حي العلمين، قرب فلكة المعلمين، العاصمة طرابلس، ليبيا، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج