عيادة جي إن بي

عيادة جي إن بي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الأمير سلطان - حي الزهراء - جدة , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جي إن بي
عيادة جي إن بي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مستشفى جي إن بي من المستشفيات الرائدة في طب الأسنان والتي لها سيط واسم كبير على كافة مدن المملكة العربية السعودية، وقد أسسها دكتور غسان فرعون في جدة منذ أكثر من خمسين عاماً ثم اتسعت فروعها حتى شملت 12 فرعاً في طب الأسنان على مستوى المملكة، وقد افتتح فرعاً في الرياض ضمن تلك التوسعات، ويعمل في المستشفى أطباء على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة، ويهدف المشفى إلى راحة المريض من خلال حصوله على النتائج الجيدة له وحسن الاستقبال والتعامل، وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها المرضى، لذلك اهتم المستشفى بالتطوير المستمر وتدريب الطاقة الطبي وتقديم خدمات طب الأسنان على أعلى مستوى من الجودة والإتقان والتعقيم والنظافة، وحصلت عيادات دكتور غسان فرعون على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وعلة مواقع التواصل ويدل ذلك على مدى رضا المرضى من تلك الخدمات المقدمة، وتقدم العيادات عروضاً قيمة في المناسبات الدينية خاصةً اليوم الوطني للملكة اتلعربية السعودية وتكون بتكلفة اقتصادية تناسب الجميع.

التخصصات

تخصص المستشفى في جميع خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية وإجراء جراحات الوجه والفكين؛ لذا فهي تقدم كافة خدمات تجميل وزراعة الأسنان، وجراحات اللثة وأمراض الفم، بالإضافة إلى العلاج التحفظي والتركيبات، وتركيب فينير ولومينير الأسنان، وتركيب التقويم للأطفال والبالغين مع توريد اللثة وعلاج جذور الأسنان، وأيضاً توفر خدمات طب الأسنان للأطفال.

الفريق الطبي

يعمل بعيادات الأسنان في المستشفى العديد من الأطباء أصحاب الخبرة الطويلة والمهارة وخفة اليد والإتقان في العمل وشكلون فريقاً مميزاً، ومن هؤلاء الأطباء د. ندى عبد الرحمن، ودكتورة سوزان سيف، ودكتورة لمياء ياسين، بالإضافة إلى دكتورة رولا ماهر ودكتور ياسر عبيدين، ودكتور محمد فراس ودكتور وائل قصاب، ودكتور محمد طعمة، ودكتور تركي كليب، ود. أمل طارق ودكتور منتصر اسطنبولي، ودكتور محمد علاء ودكتور أحمد عطية، ودكتور قصي علي ودكتور غفار عجيب، ود. لينا فاروق، ودكتور خالد بالطو، و د. أشرف نصر، ود. مازن عدنان، ودكتورة نشوى إبراهيم، ود. أيمن الصافدي ودكتورة حنان عبد اللطيف.

الموقع

يقع الفرع الرئيسي لمستشفى جي إن بي في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وانتشرت الفروع على مستوى مدن المملكة، ويقع الفرع الرئيس في حي الزهراء وهي منطقة حيوية يسهل الوصول لها وتتوفر حولها كافة الخدمات، بالإضافة لكون مدينة جدة مدينة سياحية يمكن الاستمتاع بها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

هذا المكان يستحق 5 نجوم لانه يقدم عنايه حقيقيه بالاسنان.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج