عيادة بسملة النور

عيادة بسملة النور

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
7284 شارع خالد السديري - حي الورود , تبوك, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بسملة النور
عيادة بسملة النور
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الاهتمام بالأسنان ومظهرها ليس من الأمور الثانوية أو التي يمكن إهمالها، بل هو من الأمور الهامة والأساسية التي يجب الاهتمام بها فشكل الأسنان والابتسامة هو الشيئ الأساسي في مظهر الإنسان لهذا اهتمت تبوك بعيادات ومراكز الأسنان بشكل أساسي حتى أن المدينة أصبحت تضم الكثير من العيادات التي تقدم خدمات علاج وتجميل الأسنان ومن أهم تلك العيادات ما نتحدث عنه اليوم في مقالنا وهي عيادة بسملة النور لطب وتقويم الأسنان.

مركز بسملة النور لطب وتقويم الاسنان من أكبر المراكز الطبية المتخصصة في علاج وتجميل وتقويم الأسنان، وشعار المركز هو رسم الابتسامة، كذلك يحرص المركز على تقديم الإرشادات والنصائح طبية التي تخص صحة الفم والأسنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتوفير طاقم طبي كبير يمتلك خبرة كبيرة في جميع تخصصات طب الأسنان العلاجي والتقويم مع الحرص على تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة واستخدام أجهزة طبية حديثة ومتطورة.

التخصصات

يقدم مركز بسملة النور مختلف التخصصات التي تخص الأسنان والفم واللثة وكذلك العديد من الخدمات المختلفة، ومن أبرز هذه الخدمات التقويم الوقائي وتركيب حافظات المسافة الثابتة والمتحركة والتقويم المتحرك الوظيفي الداخلي والخارجي وتركيب التقويم الثابت المعدني والشفاف والملون والتقويم الكريستالي وجلسات تبييض الأسنان بالزووم والتبييض بالليزر، وتنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية للقضاء على الروائح الكرية للفم، وحشوات الأسنان العادية والتجميلية وحشوات البورسلين لإغلاق التجاويف في الضروس والأسنان.

كذلك تتميز عيادة بسملة النور خدمات طب أسنان الأطفال وحمايتها من التسوس، وعلاج جذور الأسنان وقناة الجذر وإزالة تصبغات اللثة وتوريدها لتجميل اللثة، وعلاج تصبغات واصفرار الأسنان وعلاج تآكل الأسنان وعمل أشعة بانوراما الأسنان للاطمئنان على حالات الفك والأسنان وتركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير والقشور الخزفية، وخلع الأسنان والضروس وجراحات الضروس والأسنان المدفونة وحالات زراعة الأسنان والغرسات التيتانيوم.

الطاقم الطبي

تضم عيادة بسملة النور بتبوك نخبة من أفضل الكوادر الطبية في مجال تجميل وعلاج الأسنان حيث يتميز المجمع بسمعته الجيدة والأراء الإيجابية حول خدماته وحرصه على تطبيق معايير الجودة والتعقيم لضمان سلامة المرضى، وفي مقدمة الأطباء الدكتورة نور أبو طعيمة، والدكتور صلاح الدين التكريتي والدكتورة رنا كنعان أخصائية تقويم الأسنان.

الموقع

اختارت عيادة بسملة النور موقع متميز في مدينة تبوك لتفتح أبوابها أمام الزائرين، فتأسست العيادة في حي الورود بشارع خالد السديري ويتميز هذا الحي بأنه حي الأمراء ويضم كافة الخدمات الهامة به.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور عمران محترف في عمله ومنتظم في مواعيده ولم أشعر بألم معه، أشكره كثيراً على علاج أسناني.

تقويم الاسنان

أجريت تقويم عند دكتور أمين وكانت النتيجة جيدة للغاية، أنصح به بشدة.

عانيت من مشكلة في أسناني وترددت على الكثير من الأطباء حتى استقر بي الحال عند دكتورة آلاء ولله الحمد عالجت مشكلتي بمهارة، مشكلتهم فقط أن المركز مزدخم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج