مجمع الفيروز

مجمع الفيروز

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الأمير حمود، العقربية، مدينة العمال, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الفيروز
مجمع الفيروز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يرى مجمع الفيروز لطب الأسنان أن صحة الأسنان وجمالها هو سر الحياة السعيدة لأي فرد، فقد تؤثر صحة وجمال الأسنان على الحالة النفسية والصحة الجسدية والتغذية السليمة لأي شخص، ولهذا يسعى مركز الفيروز لتقديم خدمة طبية مميزة يستطيع أي شخص يتعامل مع المركز أن يثق بها ثقة مطلقة.

كما يؤمن مجمع الفيروز أن سر تلك الخدمة المميزة يبدأ بطبيب محترف يستطيع تشخيص حالتك بشكل صحيح، وقادر على اختيار الحل الأنسب لعلاج المشكلة التي تعانيها، بالإضافة إلى استخدام أجود المواد لتماثل شكل الأسنان الطبيعية، كما يوجد في المركز قسم للأشعة للتشخيص ومتابعة النتائج بعد الخضوع للإجراء العلاجي أو التجميلي.

ويسعى أيضاً مجمع الفيروز إلى تقديم جميع خدماته بأسعار مناسبة ومعقولة، ولهذا فهو يقدم في بعض الأحيان بعض الخصومات التي تصل إلى (50%) على جميع الخدمات التي يقدمها المركز وخاصة خدمة زراعة الأسنان وعلاج أسنان الأطفال وبعض الخدمات التجميلية.

التخصصات

يقدم مجمع الفيروز العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير السنان، لومينير الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية والحشوات التجميلية للأسنان.

الفريق الطبي 

يضم مركز الفيروز لطب الأسنان عدداً كبيراً من الأطباء المتميزين في مجال جراحة الفم وتجميل الأسنان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، ومن أهمهم، الدكتور همام الجندلي: أخصائي جراحة الوجه والفكين، الدكتورة سارة الخليفة: أخصائي طب الفم والأسنان والدكتور مهند الصفدي: أخصائي جراحة الفم وتجميل الأسنان.

يزخر مركز الفيروز بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة.

الموقع

يقع مركز الفيروز في شارع الأمير حمود، العقربية، مدينة العمال، الخبر، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الخبر من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج