عيادة في كيه

عيادة في كيه

لا توجد تقييمات
التقييم
Muhsin Yazıcıoğlu Caddesi, Protokol Plaza Kat:18, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة في كيه
عيادة في كيه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة في كيه في تركيا هي إحدى العيادات المتخصصة في مجال التجميل وزراعة الشعر، وواحدة من العيادات المرموقة في هذا المجال، حيث تعد وجهةً متميزةً للكثير من المرضى الراغبين في إجراء مُختلف العمليات التجميلية، سواءً من داخل تركيا أو من خارجها.

تعتمد عيادة في كيه على استخدام أحدث التقنيات في مجال التجميل وعمليات زراعة الشعر، وهو ما ساهم في الحصول على أجود الخدمات الطبية بسهولةٍ وسرعة.

حصلت عيادة في كيه على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تتميز عيادة في كيه بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة في كيه العديد من خدمات زراعة وتجميل الشعر، ومن أهم خدمات زراعة الشعر: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالليزر، زراعة الشعر للنساء، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون جراحة، زراعة الشعر من الجسم، زراعة الذقن، زراعة الشارب، زراعة شعر الحواجب وتكثيف الحواجب.

أما بالنسبة لخدمات علاج تساقط الشعر فتشمل ما يلي: حقن البلازما للشعر، جلسات الميزوثيرابي للشعر، بوتكس الشعر، الخلايا الجذعية للشعر، تقنية النانو للشعر، تكثيف الشعر بعد عمليات الزراعة ومايكرولاين الشعر.

الفريق الطبي

تضم عيادة في كيه نخبة من أمهر أطباء الجراحة والجلدية والتجميل المتميزين في أنقرة، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في إجراء مختلف العمليات التجميلية.

كما يوجد في العيادة طاقم تمريض مدربين جيداً على تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، كما توفر العيادة أجواءً من الراحة والرفاهية للمرضى، والعديد من الخدمات الإضافية، مثل المتابعة المنزلية اللاحقة، والعروض الموسمية المغرية، كل هذا ساهم في اجتذاب المرضى من مُختلف مناطق تركيا ومن خارجها.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في عيادة في كيه طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

تقع عيادة في كيه في شارع محسن يازجي أوغلو، بروتوكول بلازا، الطابق (18)، (06530)، جانكايا، أنقرة، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أنقرة من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج