د. سامر جبور

د. سامر جبور

لا توجد تقييمات
التقييم
VG5H + W7F مستشفى جبل - شارع ميشيل غاريوس ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سامر جبور
د. سامر جبور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اختار دكتور سامر جبور تخصص الجراحة التجميلية والترميمية بعد تخرجه من كلية الطب؛ نظراً لحبه الشديد لهذا التخصص واعتباره فرصة لتحقيق رسالته الإنسانية في إنقاذ آلاف المرضى، وتغيير حياتهم إلى الأفضل، وبالفعل اجتهد في دراسة هذا التخصص في أماكن وجامعات طبية مرموقة بالولايات المتحدة وفرنسا ولبنان، وقضى فيها عدة سنوات وحصل على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية والترميمية من من كلية الطب، جامعة سانت جوزيف بفرنسا، كما حصل على حصل على الزمالة من مجموعة مستشفى باريس سان جوزيف في باريس بفرنسا. هذا بالإضافة إلى حصوله على الزمالة من مستشفى ميدستار جنوب ماريلاند. تدرب الدكتور سامر جبور في مركز إم دي أندرسون للسرطان بجامعة تكساس، وتدرب في مستشفى ميدستار جامعة جورج تاون التخصصي. ثم حان وقت عودته إلى الوطن؛ ليقدم جل خبرته الثمينة إلى أبناء بلده في لبنان. يعمل دكتور سامر جبور الآن في مستشفى جامعة جبل لبنان، ويقدم فيها الإجراءات التجميلية الجراحية للوجه والجسم، وخاصة إعادة زرع الأنسجة وبنائها بعد عمليات استئصال الأورام، بالإضافة للتجميل غير الجراحي ومختلف أنواع الحقن التجميلي.

التخصصات

التخصصات التي يبرع فيها دكتور سامر جبور تشمل تجميل الوجه الجراحي، تجميل الجسم الجراحي، والتجميل غير الجراحي. يقدم الطبيب دكتور سامر جبور العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات تجميل الوجه الجراحي مثل عمليات تجميل الأنف جراحياً، شد ترهلات الوجه بالجراحة، شد ترهلات الرقبة بالجراحة، جراحة رأب الجفن، وتجميل الأذن البارزة. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم الجراحي والتي تشمل عمليات تجميل الثدي وإعادة بنائه، شد البطن جراحياً، تنحيف وتنسيق القوام بالجراحة، إزالة التثدي عند الرجال جراحياً، شفط الدهون جراحياً، إزالة الترهلات، علامات تمدد الجلد، وإعادة بناء الجروح. كما يبرع دكتور سامر جبور في تقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس لعلاج تجاعيد الجبهة، علاج الخطوط التعبيرية، تجميل الأنف بالفيلر، علاج الابتسامة اللثوية بالبوتوكس، علاج فرط التعرق بحقن البوتوكس، إزالة الوشم بالليزر، وحقن الفيلر لمناطق الوجه المختلفة.

عيادتنا

يعمل دكتور سامر جبور الآن في مستشفى جامعة جبل لبنان، ويقدم فيها الإجراءات التجميلية الجراحية للوجه والجسم، وخاصة إعادة زرع الأنسجة وبنائها بعد عمليات استئصال الأورام، بالإضافة للتجميل غير الجراحي ومختلف أنواع الحقن التجميلي.

الموقع

يستقبل دكتور سامر جبور عملائه في  مستشفى جامعة جبل لبنان والتي تقع في شارع ميشيل غاريوس - بيروت - لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج