د. جان إرجان

د. جان إرجان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Bostanlı Mahallesi Cengiz Topel Caddesi - No: 38 Tamkan - Apartment Floor: 2 Flats: 4 - Karşıyaka - Izmir - CE Clinic, إزمير, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جان إرجان
د. جان إرجان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور جان إرجان استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة أحد أفضل الجراحين المتخصصين في عمليات تجميل الأنف، إذ أجرى العديد من العمليات الناجحة وبرع في علاج وتجميل كافة مشاكل الأنف والأذن. تخرج الدكتور جان إرجان من كلية الطب بجامعة إسكي شهير عثمان غازي، ثم تخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وعمل في العديد من المستشفيات وتدرب على أيدي أمهر الأطباء في المجال واستطاع أن يثقل خبرته ويستفاد من خبرات أساتذته، حيث عمل في مستشفى أتاتورك للتدريب والبحوث في إزمير. يحرص الدكتور جان إرجان على حضور المؤتمرات المحلية والدولية وكذلك شارك في الكثير من الدورات التدريبية مثل مشاركته في دورة تجميل الأنف الرضخية في اسطنبول في عام (2021)، ومشاركته في الدورة التدريبية الخاصة بعمليات تجميل الأنف المغلقة في اسطنبول. كما يهتم الدكتور جان إرجان بمواكبة كل ما هو جديد في عالم تجميل الأنف؛ ولذلك استطاع الحصول على العديد من التقييمات الجيدة التي تشهد له بالكفاءة والمهنية. يقدم الدكتور إرجان الكثير من الخدمات العلاجية والتجميلية في عيادته الخاصة، وتشمل عمليات تجميل الأنف وعلاج اعوجاج الأنف والحاجز الأنفي والجيوب الأنفية وغيرها الكثير من الخدمات.

التخصصات

يتخصص الدكتور جان إرجان في عمليات تجميل الأنف، وتجميل الأذن. يقدم الطبيب العديد من الخدمات التجميلية، أهمها عملية تجميل الأنف، رفع حافة الأنف، تعديل اعوجاج الأنف، تجميل الأنف بدون جراحة، عمليات تجميل الأذن، وتجميل عظمة الأنف.

عيادتنا

أسس الدكتور جان إرجان عيادته الخاصة في إزمير وحرص على تزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم؛ للوصول إلى أفضل مستوى من الخدمة الطبية وكسب ثقة المرضى. وبالفعل حصلت عيادته على إقبال شديد من العملاء إعتماداً على سمعة الدكتور جان إرجان المعروف بالرقي في التعامل مع مرضاه بجانب خبرته وإحترافيته في تقديم الخدمات التجميلية التي تخص تجميل الأنف والأذن وقدرته بالنهاية على تحقيق أفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جان إرجان  الخاصة لخدمات التجميل في وسط مدينة إزمير حيث تم إختيار مكانها لتكون قريبة من كل أنواع وسائل المواصلات العامة لتسهل على العملاء من جميع أنحاء العالم الوصول إليها دون عناء. تقع العيادة تحديداً في منطقة بستانلي جنكيز - شارع توبيل - 38 تمكين - طابق الشقة: 2 شقق: 4 - كارشياكا - إزمير- تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

أجريت عملية تجميل الأنف عند الطبيب بدون ألم حيث أنه شرح لي كل التفاصيل قبل العملية وأجاب على كل الأسئلة ورشحته لثلاثة من صديقاتي.

فيلر الانف

إذا كنت ترغب في إجراء عملية تجميل الأنف بدون ألم وتحصل على نتيجة رائعة لابد من زيارة دكتور جان الذي أصفه بأنه صاحب اليد الساحرة.

عملية تجميل الأنف

أود شكر دكتور إرجان على النتيجة الرائعة لعملية تجميل الأنف التي أجريتها لديه.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج