عيادة فيلفيت

عيادة فيلفيت

لا توجد تقييمات
التقييم
(282) شارع الهرم، برج جراند هاوس، الهرم, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فيلفيت
عيادة فيلفيت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُمثل عيادة فيلفيت بيوتي كلينيك أحد أفضل العيادات المتخصصة في الجلدية والتجميل والليزر في مصر، حيث تتميز بالتجهيزات الطبية الحديثة واستخدام أحدث أجهزة التعقيم لتطبيق المعايير الدولية لضمان تقديم الخدمة الأفضل للعملاء، كما تضم أفضل أجهزة الليزر الحديثة ومنها جهاز كانديلا جنتل ليز برو لإزالة الشعر بدون ألم.

تحرص عيادة فيلفيت على تقديم عروض دورية مميزة على الخدمات المختلفة للعيادة باستخدام أحدث التقنيات، ضمن باقة من الأسعار التنافسية المغرية.

التخصصات

تقدم عيادة فيلفيت العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: جلسات تنظيف البشرة، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، التقشير الأخضر، علاج الهالات السوداء، جلسات الديرما بن، علاج حب الشباب وآثاره، علاج المسامات الواسعة وعلاج الندبات.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن الميزوثيرابي للبشرة وحقن البلازما للبشرة.

تتميز عيادة فيلفيت بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، تقشير البشرة بالليزر الكربوني وتجميل الوجه بالليزر.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها عيادة فيلفيت: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج تقصف الشعر، زيادة كثافة الشعر، حقن البلازما للشعر وحقن الميزوثيرابي للشعر.

الفريق الطبي

تتميز عيادة فيلفيت بفريقها الطبي الذي يمتلك خبرةً كبيرةً في مجال التجميل وتطبيق تقنيات الليزر الحديثة يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، ونالوا تقييمات جيدة من العملاء عن الإجراءات المختلفة، ومن أهمهم، الدكتورة إسراء الخولي: أخصائي الجلدية والليزر والدكتور عبد الرحمن صفوت: أخصائي الجلدية والتجميل.

كما تضم عيادة فيلفيت مجموعةً من أفراد التمريض المهرة، والذين ينفقون كل طاقتهم في تقديم كافة ما يحتاجه المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري، الذين يحرصون على تنظيم مواعيد العمل بالعيادة، وترتيب ملفات المرضى ومواعيدهم.

الموقع

تمتلك عيادة فيلفيت فرعين، فرع الهرم: (282) شارع الهرم، برج جراند هاوس، الهرم، الجيزة، مصر، فرع المعادي: الشطر (13) ق، (86) برج المنصورة، الدور الخامس، أمام مول هاب، (50)، زهراء المعادي، وهي مناطق متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج