عيادة الصراف التخصصية

عيادة الصراف التخصصية

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع حديقة المجاز الشمالية - بناية المجاز بيرال (لؤلؤة المجاز) - مكتب 201 - أبو شغارة العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الصراف التخصصية
عيادة الصراف التخصصية
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة الصراف التخصصية عام 2002 في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وتسعى العيادة إلى توفير عدد كبير من الخدمات الطبية تحت سقف واحد من أجل تحقيق راحة المريض يعمل بالمركز طاقم طبي ذوي خبرة كبيرة يعتمد على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التشخيصية والعلاجية.

يرشح المركز من قبل العديد من المرضى السابقين الذين تعاملوا معه بصفته أحد أفضل المراكز التخصصية بمدينة الشارقة، لكونه يوفر الرعاية المتخصصة في مجالات طب الأسنان والجهاز الهضمي والنساء والتوليد باستخدام أحدث المعدات الطبية، كما يحرص المركز على توفير أفضل الخدمات التي تخص الباطنة والجهاز الهضمي والقلب وكذلك خدمات الأسنان المتعددة سواء العلاجية أو التجميلية من تركيبات أو حشوات التجميل أو غيرها.

التخصصات

يقدم مركز الصراف التخصصي كل الخدمات التي تخص الأسنان مثل حشوات الأسنان المتعددة مثل حشو الليزر وحشوات الكومبوزيت والحشوات التجميلية المختلفة لعلاج تجويفات الأسنان وترميم الجزء المتحلل من السن أو الضرس وحشوات جذور الأسنان، وجلسات تنظيف وتلميع الأسنان والتخلص من الرواسب الجيرية للقضاء على البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة أو المسببة لجيوب الأسنان والتقرحات، وتركيبات الزيركون والتركيبات السنية المتعددة مثل البورسلين والخزف والسيراميك لإخفاء عيوب الأسنان المكسورة والمتآكلة.

بالإضافة لما سبق يقدم المركز خدمات فينير الأسنان والعدسات التجميلية الأخرى لتجميل الأسنان وعمل تقويمات الأسنان مثل التقويم المعدني والتقويم الشفاف لعلاج بروز الأسنان واعوجاج الأسنان وإصلاح فراغات الأسنان وعلاج أسنان الأطفال بدون خوف أو ألم لعلاج تسوس الأسنان وتصميم ابتسامة هوليوود من خلال أسنان اللومينير وجلسات تبييض الأسنان بأحدث الأجهزة مثل التبييض بالليزر والتبييض بالمواد الكيميائية.

الطاقم الطبي

يعد مركز الصراف التخصصي من أفضل وأشهر المراكز المتخصصة في إمارة الشارقة قام بتأسيسه الدكتور أحمد عباس الصراف أخصائي أمراض القلب، والدكتور قاسم عباس الصراف استشراي الأمراض الباطنية في تاريخ الأول من سبتمبر عام 2002، وقد احتل هذا المركز مكانته بين المراكز الصحية الأخرى المنتشرة في الشارقة.

يضم المركز كذلك نخبة متنوعة من الأطباء من بينهم الدكتورة هدى أمير خضير طب وجراحة الفم والأسنان بخبرة تزيد عن 15 عاماً في علاج الاسنان بأحدث المواد.

الموقع

يقع مركز الصراف التخصصي في شارع حديقة المجاز الشمالية ببناية المجاز مركز الصراف الطبي في منطقة أبو شغارة في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور مميز ومجتهد.

إزالة ندوب الوجه

من العيادات الممتازة ودكتور الصراف بارع تعالجت عنده من حب الشباب منذ ست سنوات ومازالت النتيجة فعالة حتى الآن، وأجريت إزالة شعر وكذلك نتائج مبهرة. أنصح به الجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج