د. ميعاد المصري

د. ميعاد المصري

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شفي شارع الملك عبد الثاني - بمدينة ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. ميعاد المصري
د. ميعاد المصري
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تتميز مدينة إربد الأردنية بريادتها وتقدمها في طب وتجميل الأسنان؛ وتعد الدكتورة ميعاد المصري من أفضل طبيبات الأسنان والتي ذاع صيتها خلال الآونة الأخيرة لتميزها وكفاءتها.

أسست د. ميعاد المصري عيادتها الخاصة المتخصصة في طب الأسنان وتجميل الوجه، وتعد من العيادات المشهورة على مستوى الأردن التي تقوم بزراعة الأسنان، كما نالت ثقة مرضاها حيث حصلت على تقييم (5) نجوم في محرك البحث الشهير جوجل.

حصلت الدكتورة ميعاد المصري على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة دمشق، كما تُشرف الدكتورة بنفسها على كل الحالات التي تستقبلها العيادة أسبوعياً، وتقدم العديد من الخدمات والاستشارات الطبية في زراعة وتركيب الأسنان، وأمراض وجراحة اللثة وتجميل الأسنان وغيرها.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتورة ميعاد المصري زراعة وتجميل الأسنان، وعلاج أمراض وجراحة اللثة، وتقدم الكثير من الخدمات وفقاً للتخصصات المذكورة سابقاً، ومن هذه الخدمات المقدمة في عيادتها، تقويم الأسنان المعدني والشفاف، وزراعة الأسنان بأفضل الخامات والأنواع المستخدمة بضمان وكفالة "فرنسية - ألمانية – سويسرية"، كما توفر خدمات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض المنزلي.

تتميز الدكتورة ميعاد المصري بتقديم خدمات التركيبات الخزفية، وتركيبات زيركون، بالإضافة إلى ابتسامة هوليوود الثابتة والمتحركة، وتركيب ستراس على الأسنان "ذهب أو فضة"، كما تقدم الحشوات التقليدية والحشوات التجميلية وأيضًا حشوات الأسنان الضوئية.

عيادتنا

تتميز الدكتورة ميعاد المصري بتقديم جميع الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات والخامات لتقديم أفضل النتائج، بالإضافة إلى وجود أحدث أجهزة التعقيم لضمان سلامة المرضى ولمنع حدث أى عدوى.

تتيح العيادة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما تحرص على التواصل المستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال الإجابة عن كافة التساؤلات، بالإضافة إلى مشاركة المعلومات الهامة ومقاطع الفيديو للحفاظ على صحة الأسنان وجمال البشرة مع شرح لطبيعة الإجراء التجميلي.

تقديم العيادة كافة خدماتها الطبية بأعلى جودة بالإضافة إلى العروض والخصومات على الخدمات المُقدمة و عروض تنافسية خاصًة في المناسبات والأعياد.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة ميعاد المصري في شفي شارع الملك عبد الثاني بمدينة إربد في الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

الطبيبة مذهلة وخدماتها جيدة بالإضافة إلى الأسعار المناسبة للجميع، حقاً مبدعة.

الاستقبال جيد والعمل مميز.

دكتورة متميزة وتهتم بالمريض قبل الاهتمام المادي، ومتقنة لعملها، بالإضافة إلى كونها ذي خلق ومتواضعة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. ميعاد المصري بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!