دكتور محمد ديلبر

دكتور محمد ديلبر

لا توجد تقييمات
التقييم
Ataköy 2-5-6. Mah. Rauf Orbay Cad. No:4 Yalı Ataköy Apart Ofis C Blok B Girişi, D:29, 34158 Bakırköy/İstanbul, Turkey., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور محمد ديلبر
دكتور محمد ديلبر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور محمد ديلبر اختصاصي جراحة الرأس والعنق وأمراض الأنف والأذن والحنجرة واحداً من أبرز جراحي التجميل في هذا المجال، ويُقدم جراحات تجميل الأنف والأذن للمرضى السائحين من جميع أنحاء العالم، ويمتلك الطبيب خبرة واسعة في مجال جراحات تجميل الأنف والأذن، واكتسب هذه الخبرة من خلال تدربه في المستشفى الجامعي وعمله في عديد من العيادات الخاصة، وأجرى ما يزيد عن (7000) عملية جراحية ناجحة، ويحرص الطبيب على حضور المؤتمرات والندوات الطبية بانتظام داخل تركيا وخارجها، وله عديد من المنشورات الطبية الوطنية والدولية، ويُجري الطبيب جميع الجراحات التجميلية في مستشفى Acıbadem Bakırköy Hospital وهي من أفضل المستشفيات المجهزة في تركيا، ويوجد بها موظفين متعددي اللغات، وتحتوي على (54) غرفة مصممة لتُلبي جميع احتياجات المرضى ومرافقيهم، ويتميز الطبيب بالدقة والأمانة في عمله، وحصل على ثقة المرضى به لتفانيه وإتقانه لعمله، وحصل د. محمد ديلبر على شهادات وخبرات منها عضو الجمعية الطبية التركية، وعضو غرفة إسطنبول الطبية، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه، وعضو الجمعية الأوروبية لأمراض الحساسية والمناعة، وعضو الجمعية التركية لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة، وتخرج من كلية الطب بجامعة أولوداغ، وأكمل تدريبه التخصصي بنجاح في قسم الأنف والأذن والحنجرة بجامعة أولوداغ، وعمل في مستشفى الصفا ومركز (Etiler Entrium) التخصصي مدة (5) سنوات، ومتخصص في جراحة الرأس والعنق وأمراض الأنف والأذن والحنجرة.

التخصصات 

تشمل التخصصات التي يقدمها دكتور محمد ديلبر تخصص جراحات تجميل الأنف، وجراحات تجميل الأذن البارزة، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها دكتور محمد ديلبر جراحات تجميل الأنف ومنها عملية تعديل الحاجز الأنفي، وعملية تصغير الأنف، وعمليات تجميل انحراف الأنف، وتجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية، وجراحات تجميل الأذن منها عملية تجميل الأذن البارزة، وتجميل تشوهات الأذن، وجراحات ترميم الأذن.

عيادتنا 

تتميز عيادة دلبر استاتيك التي يعمل بها الدكتور محمد ديلبر مؤسس ومدير بجودة الخدمات والمرافق، وتوفر العيادة الخدمات على أعلى مستوى من التعقيم والنظافة، وتوفر الاجهزة والتقنيات الحديثة لتقديم الخدمات التجميلية على أعلى مستوى من الدقة والمهارة، وتسعى العيادة إلى تقديم الأفضل لنيل رضا عملائها، وتسعى إلى توفير الخصوصية والراحة. 

الموقع 

تقع عيادة دلبر استاتيك التي يعمل بها الدكتور محمد ديلبر في إسطنبول بدولة تركيا، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج