عيادة سفير تونس

عيادة سفير تونس

لا توجد تقييمات
التقييم
(40) شارع صلاح بن يوسف, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سفير تونس
عيادة سفير تونس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة سفير لزراعة الشعر في تونس هي واحدة من عيادات زراعة الشعر ذات السمعة الطيبة في دولة تونس، وإحدى أفضل عيادات الشعر على مستوى العاصمة التونسية، حيث برزت عيادة سفير في مجال زراعات الشعر بمختلف التقنيات، وباستخدام باقةٍ من أحدث الأجهزة الطبية، وبالاستعانة بأفضل الخبرات الأوروبية والتركية في هذا المجال.

لا تقتصر خدمات عيادة سفير على خدمات زراعة الشعر وعلاج التساقط فحسب، وإنما تُقدم باقةً من الخدمات التجميلية الأخرى غير الجراحية لتجميل البشرة والعناية بها.

تعد عيادة سفير وجهةً مفضلة للكثير من المرضى الراغبين في الحصول على أفضل خدمات زراعة الشعر، بأعلى درجات الخبرة والمهارة، وقد حصدت عيادة سفير للشعر على الكثير من التقييمات الممتازة على محرك البحث جوجل، بعد أن أثبتت نجاحها في تقديم العديد من الخدمات الخاصة بالبشرة والشعر.

التخصصات

تقدم عيادة سفير العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر وحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: التقشير الكيميائي، شد الوجه بالخيوط، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، إزالة الشعر بالليزر وإزالة الوشم بالليزر.

تتميز عيادة سفير بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر تكساس لتحديد الذقن وحقن البلازما.

الفريق الطبي

تضم عيادة سفير للشعر نُخبةً من أمهر الكوادر الطبية ذات المهارة والسمعة الجيدة، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة في مجال عملهم كأطباء تجميل، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأكاديمية والدورات التدريبية، مما ساهم في صقل مهاراتهم، وساعد في اكسابهم الخبرة والمهارة التي امتازوا بها عن غيرهم من الأطباء في مختلف مراكز التجميل وزراعة الشعر التونسية، كما تضم العيادة نُخبةً من أمهر أفراد الطاقم الإداري والتمريض، والذين يحرصون طوال الوقت على التواصل مع المرضى، وتنظيم المواعيد الطبية، من أجل ضمان حصولهم على أفضل تجربةٍ علاجيّةٍ مُمكنة.

الموقع

(40) شارع صلاح بن يوسف، تونس العاصمة، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج