د. غسان سعيد

د. غسان سعيد

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز الحازمية الطبي الدولي: مبنى كاميليا 3 - الطابق الأول - شارع سعيد فريحة – الحازمية ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. غسان سعيد
د. غسان سعيد
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور غسان سعيد جراح تجميل برازيلي من أصل لبناني، نال شهرة واسعة في مجال الجراحات التجميلية بفضل تنوع ثقافاته.

حصل على العديد من الشهادات من أهمها شهادة البكالوريوس في الطب من الجامعة الأميركية في بيروت بلبنان وشهادة البكالوريوس في الطب من جامعة كاوناس الطبية في ليتوانيا.

حاصل كذلك على برنامج إقامة كاملة في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية من مستشفيات جامعة فيلنيوس في ليتوانيا.

التخصصات

من أفضل الأطباء في مجال جراحة التجميل هو الدكتور غسان سعيد حيث نجح في إجراء جراحات التجميل المتعددة، فهو يقوم بإجراء العمليات التجميلية الجراحية المعروفة مثل تجميل الأجفان، وشد الوجه، وتجميل الأذن، وتجميل الذقن، ورفع الحاجب، وشد الرقبة، وتجميل الأنف، وشفط الدهون، وشد الذراعين والفخذين، وتصغير أو تكبير أو رفع الثدي، وشفط البطن وإزالة التثدي عند الرجال. بالإضافة إلى الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل حقن البوتكس والفيلر، والعلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، وعلاج فرط التعرق، يعتمد الدكتور غسان على اتباع أحدث التقنيات المتبعة في العالم مع استخدام أحدث وأفضل الأجهزة لضمان الحصول على نتائج تجميلية مبهرة وحتى يظل محتفظاً بإسمه لامعاً في سماء التجميل في بيروت.

عيادتنا

تنوعت الدراسة الأكاديمية للدكتور غسان سعيد بين أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأوروبا، فقد درس الطب في الجامعة الأمريكية ببيروت في لبنان، ثم انتقل إلى ليتوانيا ودرس في جامعة كاوناس الطبية.

جذب تخصص الجراحات التجميلية اهتمام الدكتور غسان سعيد، فالتحق ببرنامج إقامة كاملة لدراسة تخصص الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفيات جامعة فيلنيوس في ليتوانيا.

حظي دكتور غسان سعيد بفرصة العمل جنباً إلى جنب مع جراحي التجميل المشهورين دولياً من الجامعات البرازيلية والأوروبية ذات السمعة الطيبة في الجراحة التجميلية والترميمية، كما عمل في المعهد البرازيلي الدولي للجراحة التجميلية في ساو باولو والبرازيل وعيادة أزيفيدو في بلدية بليم بولاية بارا في البرازيل.

يعمل دكتور غسان سعيد حالياً في عدد من المراكز الطبية والمستشفيات في البرازيل ولبنان وليتوانيا وإنجلترا.

الموقع

اختار الدكتور غسان سعيد موقع مركزه الحازمية الطبي الدولي بحرص شديد وعناية حيث كان يهتم بكل التفاصيل التي تخص عيادته فهي تقع في مبنى كاميليا 3 الطابق الأول، في شارع سعيد فريحة بمنطقة الحازمية في بيروت بلبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

إنه حقا طبيب متميز وأمين، ومن النادر أن تجد شخصا مثله هذه الأيام، فمنذ ميعادي الأول معه وحتى إجراء العملية كنت أشعر بالراحة التامة معه. لقد كنت حقا قلقة قبل إجراء العملية، ولكني وجدت الدكتور غسان ذو أخلاق رفيعة ولديه معرفة واسعة بمجاله، والآن وبعد إ...أظهر المزيد

منذ ثمان أيام أجريت عملية زراعة الثدي مع دكتور غسان، ولقد انبهرت جدا بالنتائج، لذا أرشحه بشدة، فهو محترف وعمله رائع

أفضل دكتور في لبنان

لدي تجربة رائعة مع دكتور غسان، فهو جد طيب ومحترف، ويشعر مرضاه أنه بالفعل مهتم بهم وبعمله، يأخذ وقته بشرح كل ما يتعلق بالعملية، بالإضافة إلى نتائها الواقعية، ولقد أعجبتني جدا النتيجة النهائية، شكرا جزيلا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج