د. صالح أنور باسات

د. صالح أنور باسات

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye, Kristal Apt, Mim Kemal Öke Cd. No:17 D:Kat:2 Daire:4 , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صالح أنور باسات
د. صالح أنور باسات
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور صالح أنور باسات واحد من خبراء التجميل في إسطنبول؛ إذ حقق خلال مدة عمله في الجراحة التجميلية التي تزيد عن (18) عاماً ما لا يحققه كبار أطباء التجميل وأكثرهم خبرة.

تمكن دكتور صالح أنور باسات من اكتساب ثقة عدد كبير من مرضاه وحقق لهم ما كانوا يطمحون إليه في عمليات التجميل ورسم معهم الجماليات التي تلائمهم.

يؤمن دكتور صالح أنور باسات بأن جميعنا يجب أن نمتلك جمالاً متميزاً ومنفرداً؛ ويعتمد لذلك عدد من التقنيات المختلفة لتلائم جميع الحالات.

تخرج دكتور صالح أنور باسات من كلية الطب في جامعة إسطنبول جراح باشا، وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية عام (2011)، ثم حصل على الاعتماد التركي في الجراحة التجميلية بالإضافة إلى الاعتماد الأوروبي في الجراحة التجميلية والترميمية.

حصل دكتور صالح أنور باسات على العديد من الدورات التدريبية وعمل في أفضل مستشفيات وعيادات التجميل في تركيا، ليبني خبرته ومهارته الكبيرة التي هو عليها الآن.

فاز دكتور صالح أنور باسات بالمركز الأول في مسابقة الورق المساعد السريرية عام (2009)، وشارك في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية.

التخصصات

يطلق على دكتور صالح أنور باسات بأنه أفضل دكتور تجميل في إسطنبول لما يقدمه من خدمات متنوعة تشمل التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد وتجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون بالفيزر، تنسيق القوام، شد الذراعين، تجميل الرجلين، شد الأفخاذ وتكبير المؤخرة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، شد الحواجب، شد الوجه، علاج الذقن المزدوج، شد الجفون، تجميل العيون، تنحيف الخدود وعلاج الهالات السوداء تحت العين.

يتميز دكتور صالح أنور باسات بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام سفير، زراعة الشعر بتقنية DHİ، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب.

عيادتنا

يعتمد دكتور صالح أنور باسات على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور صالح أنور باسات في حربي، كريستال آبت، منطقة ميم كمال أوكي، رقم (17)، الدور الثاني، شقة (4)، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج