د. سعيد جوكان بيركان

د. سعيد جوكان بيركان

لا توجد تقييمات
التقييم
Defterdar Mah. Fethi Çelebi Cad, Kırımi Çeşme Sk. No:6/10-1, Eyüpsultan, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سعيد جوكان بيركان
د. سعيد جوكان بيركان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور سعيد جوكان بيركان من أشهر جراحي زراعة الشعر في تركيا وخارجها، وهو عضو الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر والتي تضم (70) جراحاً فقط على مستوى العالم.

بدأ الدكتور سعيد جوكان بيركان تعليمه الطبي في كلية الطب بجامعة إسطنبول (2004)، ودرس في قسم الجراحة العامة بكلية الطب في جامعة كامبريدج بإنجلترا عام (2010)، ثم أجرى جراحات زراعة الأعضاء في مستشفى أدينبروك بإنجلترا في (2011)، كما عمل في قسم الجراحة العامة بكلية الطب بجامعة كورنيل بنيويورك (2011).

بدأ الدكتور سعيد جوكان بيركان العمل في مجال زراعة الشعر بإسطنبول عام (2012)، ثم أصبح طبيباً معتمداً دولياً عام (2014)، كما عمل مشرفاً على قسم زراعة الشعر في مستشفى ليفنت عام (2017).

يمتلك الدكتور سعيد جوكان بيركان خبرةً كبيرةً في مجال زراعة الشعر، ففي عام (2015) طور جهازاً جديداً يسمح بزراعة الشعر الطويل دون أن يُحلق، وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية الخاصة بزراعة الشعر، وشارك خبراته مع أطباء في العديد من البلدان الأوروبية ودربهم على زراعة الشعر.

يقوم الدكتور سعيد جوكان بيركان بإجراء جميع عمليات زراعة الشعر في المستشفيات المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة، ويستخدم الخلايا الجذعية مع أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر.

يتميز الدكتور سعيد جوكان بيركان بتقديم خدمات السياحة العلاجية في مجال زراعة الشعر للمرضى من جميع أنحاء العالم، وحصل على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى به.

التخصصات 

يقدم الدكتور سعيد جوكان بيركان العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر بتقنية المايكرونيدلينج، زراعة الشعر بالليزر، زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي وحقن البلازما للشعر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور سعيد جوكان بيركان على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال زراعة وتجميل الشعر في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

حي دفتردار، شارع فتحي شلبي، من شارع كيريمي شيشمي، رقم (6/10-1)، (34055)، أيوب سلطان، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج