عيادة بوشر لطب الاسنان

عيادة بوشر لطب الاسنان

لا توجد تقييمات
التقييم
شقة رقم (21) - مبنى رقم (607) - مقابل لها مول شارع مزون, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بوشر لطب الاسنان
عيادة بوشر لطب الاسنان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تنتشر في سلطنة عمان العديد من عيادات الأسنان المتميزة، وتعد عيادة بوشر لطب الاسنان أحد أهم تلك العيادات. تقدم عيادة بوشر كافة خدمات الأسنان العلاجية والتجميلية، باستخدام أحدث الأجهزة وبأعلى معايير الجودة، تحت إشراف نخبة من أكفأ أطباء الأسنان وأكثرهم خبرة.

يعمل في العيادة فريق من المتخصصين في طب الأسنان، وأخصائي تقويم الأسنان، وأطباء تجميل الأسنان، وموظفي الدعم، الذين يتمتعون بكفاءة عالية في تقديم أفضل رعاية صحية للأسنان في سلطنة عمان.

يوجد أكثر من فرع لعيادة بوشر لطب الاسنان في أنحاء السلطنة العمانية، مثل الخوص، والبركاء، والموالح، والمعبيله.

التخصصات

تتخصص عيادة بوشر لطب الاسنان في تقويم الأسنان، وتبييض وتجميل الأسنان، وتنظيف الأسنان واللثة، وتركيبات الأسنان، وتجميل اللثة، وطب أسنان الأطفال.

تقدم عيادة بوشر العديد من خدمات تجميل الأسنان، أهمها ما يلي، تبييض الأسنان بالليزر، وتبييض الأسنان الكيميائي، وجلسات تجميل اللثة، وتقويم الأسنان المعدني، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان الخزفي، وتنظيف الأسنان من الجير، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات الزيركون، والحشوات التجميلية بالليزر، والحشوات التجميلية بالبورسيلين، وعلاج بروز الأسنان الأمامية، وعلاج بروز الفك العلوي، وعلاج بروز الفك السفلي، وتجميل وعلاج عد إطباق العضة، وعلاج وتعديل العضة المعكوسة، وعلاج وتعديل العضة المفتوحة، وعلاج إعوجاج الأسنان، وتركيب جسور الأسنان الثابتة، والجسور المتحركة، تقويم الأسنان دون خلع، وتقويم الأسنان الداخلي، وتقويم الأسنان المطاطي، وتقويم الأسنان الملون، وتركيبات الفينير، وتركيب لومنير الأسنان، وتركيبات الأسنان دون برد، وبرد الأسنان التجميلي، وعلاج آثار التدخين، وجلسات توريد اللثة، وعلاج إنحسار اللثة، وعلاج الفراغات بين الأسنان، وجلسات ترميم الأسنان، وتجميل الأبتسامة، وعلاج وتجميل تآكل الأسنان.

الفريق الطبي

 تتميز عيادة بوشر لطب الأسنان بالتعاون مع عدد كبير من الأطباء، والتي تشاطرت فيهم الكفاءة والمهنية والاحترافية. إضافة إلى تزويد العيادة بأطقم تمريض ومساعدين على قدر عالي من الخبرة والاحترافية ناهيك عن الطاقم الإداري المسؤول عن تنسيق الأمور ومتابعة الحالة الطبية للعملاء وتسجيل البيانات الخاصة بهم حتى تتم متابعتهم بشكل دوري بعد ذلك.

الموقع

 تقع عيادة بوشر لطب الاسنان في الخوصسلطة عمان

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج