د. أومور أكينر

د. أومور أكينر

لا توجد تقييمات
التقييم
Cumhuriyet Mah, Halaskargazi Cd. No : 119/4, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أومور أكينر
د. أومور أكينر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعرف الدكتور أومور أكينر بكونه أحد أمهر الأطباء في مجال الجراحات التجميلية، وخصوصاً في إجراء عمليات تجميل الأنف بمختلف أنواعها، فقد أجرى عدداً كبيراً من عمليات تجميل الأنف بنجاح طوال فترة عمله.

التحق الدكتور أومور أكينر بكلية الطب جامعة إسطنبول جراح باشا عام (2004)، وبعد تخرجه التحق بقسم جراحات الوجه والرقبة في الجامعة نفسها، وتمكن من الحصول على العديد من الشهادات الدولية في هذا المجال، كما شارك في العديد من المؤتمرات الدولية المتعلقة بجراحات الأنف.

يمتلك الدكتور أومور أكينر العديد من الخبرات الدولية في مجال عمله، فقد عمل في العديد من الأماكن خارج تركيا، ومن أبرز هذه الأماكن أحد المؤسسات العلاجية التابعة لجامعة هارفارد وبعض المستشفيات الأخرى في الولايات المتحدة، وقد أكسبه ذلك خبرة كبيرة في طرق فحص وعلاج المشاكل الجمالية في الحالات المختلفة.

يحرص الدكتور أومور أكينر في عيادته على اتباع أحدث البروتوكولات الطبية الدولية لإتمام عمليات التجميل المختلفة، كما أنه يعتمد على طاقم طبي متميز للمساعدة في إجراء عمليات العلاج أو التجميل.

حصل الدكتور أومور أكينر على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور أومور أكينر العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب وتجميل الأنف.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البوتوكس، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين وفيلر الأنف.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أومور أكينر على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أومور أكينر بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أومور أكينر في حي الجمهورية، شارع هالاسكار غازي، رقم (119/4)، (34380)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج