د. أحمد سيد فهمي

د. أحمد سيد فهمي

لا توجد تقييمات
التقييم
- المهندسين- (30) شارع جزيرة العرب متفرع من شارع شهاب, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد سيد فهمي
د. أحمد سيد فهمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد سيد فهمي استشاري جراحة التجميل والحروق والليزر من الأطباء الذين حققوا نجاحاً باهراً في هذا المجال نتيجة خبرته الواسعة ونسب النجاح العالية التي حققها. تخصص دكتور أحمد في طب التجميل والليزر وجراحات تجميل الحروق والجروح. وهو رئيس قسم جراحة التجميل بمستشفى أم المصريين. يجري دكتور أحمد سيد فهمي عمليات تجميلية للأنف واليدين وجراحات تشوهات الأطفال والعيوب الخلقية مثل الشفة الأرنبية. حصل الدكتور على شهادة بكالوريوس الطب، ثم أكمل دراسته ونال درجة الدكتوراة في جراحة التجميل، حتى أصبح رئيس قسم جراحة التجميل والحروق بمستشفى أم المصريين العام.

التخصصات

تخصص دكتور أحمد فهمي في مجال جراحات تجميل الوجه والجسم، وجراحات شد الجسم، وتخصص في الأمراض الجلدية والتناسلية، والليزر، بالإضافة إلى جراحة الأطفال لعلاج التشوهات والعيوب الخلقية، وجراحات تجميل الجروح والحروق والحوادث. ومن خلال تخصصاته قدم العديد من الخدمات الطبية التي يحتاج إليها المرضى مثل تجميل الأنف، وجراحات التجميل، وشفط الدهون، وترميم الجروح والحروق، وشد الجسم، وعلاج تشقق سقف الحلق والشفة الأرنبية، وعمليات التثدي للرجال، بالإضافة إلى تجميل الأذن الوطواطية، وجراحات اليد بعد إصابات الأوتار والأعصاب الطرفية، وتجميل الجفون العلوية والسفلية لتحسين الرؤية، وعلاج الذقن المزدوجة وشد اللغد، وعمليات زراعة الشعر، وترميم الثدي، وشد ترهلات البطن، وإزالة علامات الولادة، وإزالة التجاعيد وعلامات التقدم في السن من الوجه واليدين والرقبة، وعلاج تصبغات الجلد، وعلاج التنيا بالأدوية والليزر. أما عيادته فتقدم بعض الخدمات الأخرى مثل حقن البوتوكس، وإزالة الشعر بالليزر، والتقشير الكريستالي للجسم، وجلسات نضارة البشرة، وحقن الفيلر، وجلسات تنظيف البشرة، وجلسات التقشير الكيميائي، والخلايا الجذعية للبشرة وغيرهم من الخدمات.

عيادتنا

يعمل الطبيب في عيادته الخاصة المسماه باسمه عيادة د. أحمد سيد فهمي. تضم العيادة فريق طبي مدرب على أعلى مستوى، وتحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية، ومعايير مكافحة العدوى حرصاً على سلامة المرضى. تحرص العيادة على استخدام أفضل الأجهزة والمعدات بالإضافة إلى أفضل التقنيات المتطورة في هذا المجال. تقدم عيادات د. أحمد سيد فهمي عروضاً بشكل دوري وتخفيضات للعديد من الخدمات من خلال موقع التواصل الاجتماعي.

الموقع

تقع عيادة د. أحمد في المهندسين بالقاهرة ويسهل الوصول إليها، ولها عدة فروع أخرى في القاهرة أحدهما في الهرم والآخر في البدرشين، وهذا يدل على شهرة العيادة ورضا العملاء عنها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج