د. عبد الرحمن الصحبي

د. عبد الرحمن الصحبي

لا توجد تقييمات
التقييم
- حي المحمدية - طريق الأمير تركي الأول - بجوار عصير الضاحية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الرحمن الصحبي
د. عبد الرحمن الصحبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عبد الرحمن الصحبي استشاري جراحات التجميل والترميم، وحاصل على البورد السعودي والأوروبي، وحاصل أيضاً على الزمالة الفرنسية في جراحات تجميل الثدي وجراحات نحت الجسم وتنسيق القوام.

على الرغم من صغر سنه إلا إنه اكتسب خبرةً كبيرةً تصل إلى (13) عاماً من خلال عمله في العديد من المستشفيات واستمراره في البحث والدراسة.

يُجري د. عبد الرحمن الصحبي جميع جراحات تجميل الثدي، وجراحات نحت الجسم وتنسيق القوام مثل عمليات تكبير وتصغير الثدي وجراحات شفط الدهون وشد ترهلات البطن.

يعمل د. عبد الرحمن في عيادة ريفليكت بالسعودية، وتُعد من أشهر عيادات التجميل بالرياض، ويُجري بها جميع جراحات التجميل.

التخصصات

اشتهر الدكتور عبد الرحمن الصحبي بين أبناء جيله بتقديم أصعب الخدمات وأكثرها تعقيداً في مجال الجراحة التجميلية حتى أنه اكتسب ثقة المرضى على مر السنوات بسبب نتائجه الرائعة ونجاحاته المتوالية في عمليات التجميل ومن أهم الخدمات التي يقدمها جراحات تجميل الثدي والتي تشمل تصغير الثدي وعملية تكبير الثدي بحشوات السليكون أو بدونها وعملية شد الثدي وترميم الثدي وعمليات إعادة بناء الثدي وإزالة التثدي عند الرجال كما يتميز في جراحات نحت الجسم وتنسيق القوام حيث يقدم عملية شفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة وشد البطن وترهلاتها وعملية نحت الجسم وتنسيق القوام وعملية شد الذراع ورفع المؤخرة أو المؤخرة البرازيلية وعملية شد الأرداف وشد الجسم وشفط الدهون من منطقة الظهر وعملية شد الأفخاذ وجراحات شد وتجميل البطن خاصةً بعد الولادة وتكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية وشفط الدهون بالتقنيات المستحدثة مثل الفيزر والليزر وحقن اليد لإزالة التجاعيد وشفط دهون الذقن أو إزالة الذقن المزدوج ونحت الجسم 360 درجة وحقن البوتكس للقضاء على التجاعيد ونحت الوجه والتخلص من الجلد المترهل بالجسم.

عيادتنا

يعمل الدكتور عبد الرحمن الصحبي ضمن طاقم عيادات ريفليكت وهو متميز بنجاحاته وعملياته المتميزة والتي يقدم فيها كل ما يملك من الخبرة والكفاءة ويعتمد على استخدام أحدث الأجهزة المتطورة والتقنيات الحديثة كما يقوم بمتابعة مرضاه بعد الجراحات ويقدم لهم النصائح والإرشادات الهامة للحفاظ على صحتهم والوصول إلى أفضل نتيجة، كما يراعي معايير النظافة والتعقيم والجودة في كل شيء.

الموقع

يعد الدكتور عبد الرحمن الصحبي ضمن الطاقم الطبي لعيادة ريفليكت والتي تمتاز بموقعها الفريد في مدينة الرياض حيث تقع في حي المحمدية، طريق الأمير تركي الأول بجوار عصير الضاحية في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادة ريفلكت

عيادة ريفلكت

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج