د. خالد مدب

د. خالد مدب

لا توجد تقييمات
التقييم
centre SAFSAF MEDICAL, 27 Rue Abdelhafidh El Mekki, Marsa, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد مدب
د. خالد مدب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمكنك زيارة الدكتور خالد مدب إذا كنت تبحث عن طبيب صاحب خبرة واسعة في مجال علاج الصلع وزراعة الشعر في تونس، حيث يتمتع الدكتور خالد مدب بخبرة طويلة تصل لأكثر من (20) عاماً في مجال علاج الصلع وزراعة الشعر، فقد بدأ ممارسة الطب بعد إتمام دراسته في أوروبا، حيث قرر أن يمارس مهنته في بلاده ليصبح واحداً من رواد زراعة الشعر في تونس، كما يتمتع الدكتور خالد مدب اليوم باعتراف دولي في مجال زراعة الشعر، وذلك بفضل علاجه لمئات المرضى من مختلف جنسيات العالم.

تخرج الدكتور خالد مدب في الكلية الدولية للطب التجميلي في باريس، ثم أتم دورة ماجستير دولية في جراحة الشعر في باريس، كما شارك في العديد من ورش العمل المتخصصة في مجال زراعة الشعر في أماكن مختلفة، أهمها معهد FUE العالمي. يولي الدكتور خالد مدب اهتماماً خاصاً للاطلاع على أحدث التطورات في مجال علاج الصلع، وذلك من خلال حضور المؤتمرات الدولية المتخصصة في هذا المجال وعلى وجه الخصوص تلك المؤتمرات التي تعقدها الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر.

تحتوي عيادة الدكتور خالد المدب على غرفة عمليات مخصصة لزراعة الشعر مجهزة بأحدث الأجهزة والمعايير العالمية، كما يعمل معه فريق متخصص ومؤهل وذو سنوات عديدة من الخبرة تسمح له بإجراء جلسات الزراعة لأكثر من (4000) بصيلة في اليوم الواحد.

التخصصات

يقدم الدكتور خالد المدب العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر الشارب للرجال، زراعة الرموش، زراعة شعر الجسم، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، تكثيف الشعر وحقن البلازما للشعر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور خالد المدب مع نخبةٍ من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر، الحاصلين على العديد من الشهادات الجامعية من كبرى الجامعات، والذين يُقدمون أفضل الخدمات الطبية بأعلى مستويات الخبرة والجودة، مع الحرص على الحصول على تقييمات المرضى باستمرار، من أجل التأكد من حصولهم على أفضل خدمات رعايةٍ صحيةٍ مُتكاملة.

كما تضم عيادة الدكتور خالد المدب مجموعةً من أفراد التمريض المهرة، والذين ينفقون كل طاقتهم في تقديم كافة ما يحتاجه المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري، الذين يحرصون على تنظيم مواعيد العمل بالعيادة، وترتيب ملفات المرضى ومواعيدهم.

الموقع

(27) شارع عبد الحفيظ المكي، المرسى، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج