د. هاكان جوندوغان

د. هاكان جوندوغان

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye, Poyracik Sk No:47, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاكان جوندوغان
د. هاكان جوندوغان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يستحق دكتور هاكان جوندوغان لقب أفضل طبيب تجميل في تركيا، حيث حظي بالعديد من التدريبات المتميزة، فقد خضع إلى تدريب مكثف أو ما يطلق عليه تدريب الإقامة الثلاثي بعد الجراحة التجميلية.

أصبح دكتور هاكان جوندوغان واحداً من الأطباء القلائل الحاصلين على هذا التدريب، ليمتلك خبرةً لا مثيل لها بين أطباء التجميل في تركيا. وبعد ما أتم تدريبه في عيادة "أونيب" في إسطنبول، أنشأ عيادته الخاصة في إسطنبول، ليسهل على مرضاه الوصول إليه.

حرص دكتور هاكان جوندوغان عندما بدأ في تأسيس عيادته على توفير عدد كبير من أفضل وأحدث الأجهزة الطبية والتجميلية، كما يحرص دائماً على تحديث تلك الأجهزة طوال الوقت، حيث يقدم في عيادته مجموعة كبيرةً من الخدمات التجميلية باستخدام أحدث التقنيات لتلائم جميع الحالات.

حصل دكتور هاكان جوندوغان شهادة البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية، ونال تدريباً مميزاً في مؤسسات عالمية، مثل زمالات الجراحة التجميلية في كلية بايلور للطب في هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية، كما حصل على زمالة جراحة الوجه والفكين في مستشفى تشانج جونج في تايوان. 

يعمل دكتور هاكان جوندوغان كمحاضر في العديد من الجامعات والندوات الدولية، وله العديد من الأبحاث المنشورة في الدوريات الطبية العالمية.

التخصصات

يقدم دكتور هاكان جوندوغان العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد ترهلات الجسم بعد عمليات السمنة، شد الذراعين، تجميل الرجلين، شد الأفخاذ، نحت الجسم، شفط دهون الظهر، شد المؤخرة، عمليات التجميل الأنثوية ونحت عضلات البطن.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، عمليات تجميل الأذن الخفاشية، نحت الوجه، تجميل وشد الجفون، رفع الحواجب، إزالة الذقن المزدوج، حقن الدهون، تنحيف الخدود، زراعة الوجه، تكبير الشفايف ورفع وقلب الشفايف.

يتميز دكتور هاكان جوندوغان بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: بوتكس الوجه، بوتكس التعرق الزائد، فيلر الشفايف، نحت الوجه بالليزر، شد الوجه غير الجراحي وفيلر الوجه.

عيادتنا

يتعاون دكتور هاكان جوندوغان مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور هاكان جوندوغان في شارع بويراجيك، رقم (47)، شقة (11)، شقق بكيرجي، (34365)، نيشانتشي، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج