عيادة إيه بي

عيادة إيه بي

لا توجد تقييمات
التقييم
مدينة عين الله، البلوز، (216) ب، دالي إبراهيم, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إيه بي
عيادة إيه بي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة إيه بي من أهم عيادات طب الأسنان في الجزائر، وقد حصلت على تقييم (5) في محرك البحث جوجل والعديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، نتيجةً لوجود فريق طبي متميز وجودة عمل احترافية بالاعتماد على أحدث الأجهزة الطبية في مجال جراحة وتجميل الأسنان.

تهتم عيادة إيه بي بالنظافة والتعقيم، من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها، كما تعمل على تحقيق المعادلة الصعبة بالتوازن بين تقديم خدمات تجميلية في غاية الجودة وبأسعار مناسبة، وقد تكون مخفضة في أغلب الأحيان، ولذا فإن إدارة العيادة تعمل على تقديم عروض ترويجية تخفيضية طوال العام تقريباً في مناسبات مختلفة، مما يتيح تقديم هذه الخدمات التجميلية لأغلب فئات المجتمع بأسعار مناسبة.

التخصصات

تقدم عيادة إيه بي العديد من خدمات جراحة وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تقويم الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب تيجان الأسنان وتركيب جسور الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة إيه بي للأسنان نُخبةً من أمهر الكوادر الطبية ذات المهارة والسمعة الجيدة، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة في مجال عملهم كأطباء أسنان، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأكاديمية والدورات التدريبية، مما ساهم في صقل مهاراتهم، وساعد في اكسابهم الخبرة والمهارة التي امتازوا بها عن غيرهم من الأطباء في مختلف مراكز تجميل الأسنان، كما تضم العيادة نُخبةً من أمهر أفراد الطاقم الإداري والتمريض، والذين يحرصون طوال الوقت على التواصل مع المرضى، وتنظيم المواعيد الطبية، من أجل ضمان حصولهم على أفضل تجربةٍ علاجيّةٍ مُمكنة.

الموقع

مدينة عين الله، البلوز، (216) ب، دالي إبراهيم، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة دالي إبراهيم من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين. من جهة أخرى يتوافر في العيادة خدمات الترجمة من الفرنسية إلى العربية وخدمات النقل والمواصلات المريحة التي توصلك لأي مكان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج