مميزات هيدرا فيشل للوجه

‎⁨مميزات هيدرا فيشل للوجه⁩.jpg

حازت تقنية الهيدرافيشل للوجه على اهتمام كبير من قبل شريحة واسعة من السيدات، نظراً لما تتضمنه من فوائد لا تحصى، ومع تنوع هيدرا فيشل وتعدد مميزات هيدرا فيشل للوجه، باتت تعد بمثابة حل سحري لمختلف مشاكل البشرة، خصوصاُ بما تضمنه لك من استعادة إشراقة البشرة الطبيعية وشبابها وتجديد نضارتها بأسهل الطرق.

ترغب جميع السيدات في الحصول على بشرة نضرة وشابة وخالية من التجاعيد، وفي هذا المقال سوف نتناول معكم كافة ما يتعلق بتقنية هيدرا فيشل للبشرة، ما هي فوائد هيدرا فيشل للوجه وما هي أضرار هيدرا فيشل ؟ بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

 

نتائج مرضية لهيدرا فيشل

 

ما هي تقنية هيدرا فيشل للوجه؟

تقنية الهيدرا فيشل هي واحدة من التقنيات الطبية والعلاجية التي تهدف إلى التخلص من مشاكل البشرة، وعلى رأسها مشكلة الشوائب وتراكم الدهون والأتربة في مسامات البشرة، حيث تعمل تقنية الهيدرافيشل على تنظيف البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، كما تعد تقنية الهيدرافيشل بمثابة عصا سحرية للتخلص من العديد من مشاكل البشرة، ومن ضمنها:

  1. التخلص من التصبغات والبقع السوداء.
  2. توحيد لون البشرة والتخلص من النمش.
  3. تحفيز مرونة البشرة وترطيبها وتجديد خلاياها.
  4. التخلص نهائياً من مشكلة التجاعيد والترهلات.
  5. علاج زيادة إفراز الدهون من مسام البشرة الدهنية.
  6. اكساب البشرة اشراقةً طبيعية وتفتيحاً مثالياً.

 

ما هي تقنية هيدرا فيشل للوجه؟

 

تعمل تقنية الهيدرافيشل على صنفرة البشرة والتخلص من طبقات الجلد الميت على سطحها، لكنها تختلف عن الصنفرة التقليدية للبشرة بكونها تتم من خلال تأثير الماء، لهذا فهي تعتبر أكثر لطفاً على البشرة وأقل قسوة عليها، حيث لا تترك تقنية الهيدرافيشل أي جروح أو تصبغات على البشرة، كما هو الحال مع صنفرة البشرة بالطرق التقليدية.

تتم جلسات الهيدرافيشل للبشرة من خلال مجموعة من الخطوات، بداية من استخدام حمض الهيالورونيك في تنقية وترطيب البشرة، مع مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك التي تقلل من تصبغات البشرة والبقع الداكنة على سطحها بجانب هيدرا فيشل، إلى جانب فوائد التقشير الماسي والكريستالي التي تعطي بشرتك مظهراً أكثر شباباً واشراقاً.

 

نتائج ومميزات هيدرا فيشيل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أنواع الفيشل للوجه

توجد خيارات لجلسات الهيدرافيشل، وهي:

  1. هيدرافيشل Signature: وتستمر الجلسة 30 دقيقة، يتم خلالها تنظيف البشرة بعمق وترطيبها من خلال سيروم عالي الترطيب غني بمضادات الأكسدة والببتيدات وأحماض الهيالورونيك. وتناسب جميع أنواع البشرة.
  2. هيدرافيشل ديلوكس Deluxe HydraFacial: ومدة هذه الجلسة ساعة، وتتضمن علاجات تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتقليل ظهور البقع الداكنة، وتفتيح البشرة وتحسين ملمسها، والعلاج بالضوء الأزرق للتخلص من جفاف الجلد.
  3. هيدرافيشل بلاتينيوم Platinum HydraFacial: وتستمر هذه الجلسة ساعة، وتعمل على إزالة السموم من خلال العلاج الليمفاوي، وتنظيف وترطيب البشرة بعمق، كما تتضمن العلاج بالضوء الأزرق والأحمر.
  4. هيدرافيشل للتنقية Clarifying Hydrafacial: تستمر الجلسة ساعة، وتعمل على تنظيف البشرة بعمق بواسطة شفط قوي وغير مؤلم، مع تركيز عالي لحمض الجليكوليك مع العلاج بالضوء الأزرق لاستهداف البكتيريا وتحسين مظهر البشرة الدهنية.

هل تحتاج تقنية الهيدرافيشل إلى التخدير؟

عادة ما تتم جلسات الهيدرافيشل دون الخضوع لأي نوع من التخدير، حيث أنها تقنية غير مؤلمة تماماً، وهي لا تتسبب لك بأي شعور بالوخز، لكن في أحيان نادرة قد تتطلب حالة بشرة المريضة إخضاعها للتخدير الموضعي الخفيف من خلال الكريم المخدر المناسب، وعادةً ما تستغرق لجميع أنواع البشرة ما بين 30 إلى 50 دقيقة تقريباً، وعادة ما تتم العملية كاملة عبر 3 جلسات من أجل الحصول على أفضل النتائج.

يعمل جهاز الهيدرا فيشل على تنظيف البشرة بعمق وتنقيتها من الملوثات، وهي تختلف تماماً عن التنظيف اليومي للبشرة وذلك لكونها تصل إلى الطبقات العميقة وتزيل عنها الرواسب والدهون، لهذا ينصح أطباء التجميل بضرورة الخضوع لهذه العملية مرتين إلى 3 مرات سنوياً على الأقل، من أجل المحافظة على النضارة لجميع أنواع البشرة واشراقتها الطبيعية.

 

هل تحتاج تقنية الهيدرافيشل إلى التخدير؟

 

ما هي مميزات هيدرا فيشل للوجه؟

يتمثل الدور الأساسي للعلاج بجهاز الهيدرا فيشل في تنظيف البشرة وإزالة البقايا الدهنية والرواسب التي تتجمع على بشرتك، إلى جانب هذا الدور توفر تقنية الهيدرافيشل العديد من المميزات، ومن أهمها:

1- قصر فترة التعافي: تمتاز تقنية الهيدرا فيشل للوجه بالقصر الكبير لفترة التعافي المطلوبة بعد هذا الإجراء، حيث توفر هذه التقنية للمريضة العودة لممارسة شؤون حياتها الطبيعية دون الحاجة لأي فترة تعافي تقريباً.

2- النتائج الفعالة: تمتاز تقنية الهيدرا فيشل للوجه بنتائجها الفعالة في تنقية البشرة وتحسين ملمسها ونعومتها، واكسابها إشراقةً طبيعية بصورة فعالة.

3- علاج حب الشباب: توفر تقنية الهيدرافيشل علاجاً فعالاً لمشكلة حب الشباب، حيث أنها تزيل البثور من عمق لجميع أنواع البشرة وتساعد في إغلاق مسام البشرة.

 

علاج حب الشباب لهيدرا فيشل

 

4- علاج فرط التصبغ: تعمل تقنية الهيدرافيشل على علاج مشكلة الإسمرار وفرط التصبغ، والذي عادة ما يحدث نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

5- التخلص من التجاعيد: تعمل تقنية الهيدرافيشل على التخلص من علامات التقدم في العمر والتجاعيد الناجمة عن التقدم في العمر، بالإضافة إلى علاج العلامات التعبيرية في محيط الفم والعينين والرقبة والجبهة.

6- السهولة والسرعة: توفر تقنية الهيدرافيشل للسيدات إمكانية الحصول على نتائج فعالة بصورة سريعة، دون المرور بأي صعوبات أو مخاطر تذكر.

7- عدم الشعور بالألم: تساهم تقنية الهيدرافيشل في حصولك على النتائج التي ترغبين بها دون الشعور بأي ألم، على عكس معظم التقنيات الأخرى.

8- تتناسب مع جميع أنواع البشرة: توفر تقنية الهيدرافيشل علاجاً فعالاً لكل أنواع البشرة، بما فيها البشرة الدهنية والبشرة الحساسة.

 

مميزات هيدرا فيشل للبشرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

هل الهيدرافيشل مناسب لجميع أنواع البشرة؟

تعتبر تقنية الهيدرافيشل من التقنيات التي تتلاءم مع مختلف أنواع البشرة، حيث تتناسب مع السيدات من مختلف الأعمار، سواءً الفتيات في مراحل المراهقة الأولى أو السيدات، وهي تؤتي نتائج فعالة في علاج مشاكل البثور وحب الشباب التي تمتاز بها البشرة الدهنية، كما أنها تعد خياراً فعالاً للسيدات ذوات البشرة الجافة، والسيدات اللواتي يعانين من التجاعيد وعلامات التقدم في العمر.

لا تعد تقنية الهيدرافيشل كذلك من التقنيات الآمنة بالنسبة للحوامل، لهذا من الضروري استشارة الطبيب مسبقاً قبل إجراء هذه التقنية، تفيد هذه التقنية كذلك في علاج البشرة التي تعاني من فرط التصبغ أو آثار حب الشباب، لكن من الضروري علاج أي جروح مفتوحة بشكل مسبق قبل الخضوع للجلسة.

 

هل الهيدرافيشل مناسب لجميع أنواع البشرة؟

هيدرافيشل للرجال

تناسب تقنية هيدرافيشل الرجال نظراً لقدرتها على تجديد وتنقية وترطيب مختلف أنواع البشرة، وعلى عكس العديد من العلاجات الأخرى فإن HydraFacial تناسب البشرة الخشنة والأكثر صلابة أو حساسية.

يناسب هيدرافيشل الرجال الذين لديهم بشرة باهتة أو متعبة أو متضررة، أو تعاني من علامات الشيخوخة، وتعد علاجاً مثالياً للرجال الذين يتعرضون لأشعة الشمس كثيراً أو للملوثات المختلفة.

ويعالج الهيدرافيشل المسام الواسعة والرؤوس السوداء وهي من مشكلات البشرة الشائعة لدى الرجال.

تعد تقنية هيدرافيشل مثالية أيضاً للرجال ذوي البشرة الحساسة لأنها لا تسبب أي تهيج، كما أنها إجراء مريح وغير مؤلم ولا يترك آثاراً على الوجه.

ما هي اضرار الهيدرا فيشل للوجه؟

تمتاز تقنية الهيدرافيشل كما أسلفنا بكونها من التقنيات الآمنة نسبياً، حيث أنها لا تتسبب بأي أضرار للبشرة، كما هو الحال في معظم التقنيات الجراحية وغير الجراحية الأخرى، لكن في بعض الحالات يمكن أن ينتج عن استخدام جلسة هيدرافيشل الوجه بعض الأضرار والمخاطر البسيطة مثل احمرار الوجه وتورمه، وهو عرض جانبي سرعان ما يزول بعد الجلسة، ويمكن التخلص منه بسهولة، من خلال مضادات الالتهاب وكريمات ترطيب البشرة التي تصرف بدون وصفة طبية.

 

هل الهيدرافيشل مناسب لجميع أنواع البشرة؟

 

نصائح بعد استخدام هيدرا فيشل تنظيف الوجه؟

من أجل الحصول على أفضل نتائج الهيدرا فيشل اتبعي النصائح التالية:

  1. احرصي على ترطيب بشرتك مرتين يومياً باستخدام الكريم المرطب المناسب.
  2. احذري من استخدام المستحضرات الطبية التي تحتوي على حمض الساليسيليك والجليكوليك والريتينول لمدة لا تقل عن 10 أيام من الجلسة.
  3. ابتعدي تماماً عن التعرض لأشعة الشمس طوال الفترة اللاحقة للجلسات.
  4. قللي من استخدام مستحضرات تجميل البشرة لمدة 3 أيام من الجلسة.
  5. احرصي على التواصل الدائم مع طبيبك من أجل متابعة حالة بشرتك.
  6. ابتعدي عن استخدام تونر وغسول البشرة طوال الساعات التالية للجلسات.

 

نصائح للحفاظ على نتائج هيدرافيشل

 

تجربتي مع هيدرا فيشل للوجه؟

أعربت الكثير من السيدات عن رضاهم وسعادتهن البالغة حول استخدام تقنية الهيدرافيشل، تحكي نيرا 34 عاماً من ألبرتا عن تجربتها مع جلسة هيدرافيشل فتقول:” بعد تجاوزي الثلاثين من العمر بدأت التجاعيد والخطوط الدقيقة في الظهور على سطح وجهي، كما ظهرت التصبغات حول فمي وجبهتي نتيجة تراكم الخلايا الصبغية، مما دفعني لاستشارة الطبيب.

نصحني الطبيب بإمكانية عمل جلسة الهيدرا فيشل للوجه من أجل التخلص من البقع والتصبغات الدهنية، وبالفعل خضعت لجلستين على مدار 10 أيام، وبمجرد الإنتهاء من الجلسة الأولى بدأت النتائج الرائعة في الظهور، تخلصت من من التصبغات الداكنة على وجهي وبات مظر بشرتي أكثر اشراقاً وجمالاً، كما أنني تخلصت من الخطوط والتجاعيد العميقة إلى حد كبير، مما أكسبي بشرةً أكثر شباباً، كانت تجربتي مع جلسة هيدرافيشل الوجه رائعة”.

 

قبل وبعد استخدام هيدرا فيشل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

هل يمكننا التخلص من تجاعيد الوجه منزلياً؟

توجد العديد من وصفات التجميل الطبيعية والمنزلية التي تساعدنا على تحقيق نتائج الهيدرافيشل ولكن في المنزل، ومن أشهر هذه الوصفات نورد لكم ما يلي:

1- وصفة زيت اللافندر: يمتاز زيت اللافندر العطري بقدرته السحرية على استعادة نضارة البشرة والتخلص من خطوط التجاعيد، كل ما عليك القيام به هو إضافة 10 قطرات من زيت اللافندر إلى ملعقة كبيرة من زيت الزيتون والقليل من قطرات الليمون، قومي بتدليك وجهك بهذه الوصفة لمدة 3 إلى 6 دقائق يومياً من أجل الحصول على أفضل النتائج.

 

وصفة زيت اللافندر

 

2- وصفة زيت الكافور: يستخدم زيت الكافور بكثرة في وصفات تجميل البشرة، نظراً لما تتمتع به من خصائص مرطبة وملينة ومقاومة للتجاعيد وعلامات التقدم في العمر، ومن أجل القيام بهذه الوصفة قومي بخلط كميات متساوية من زيت اللوز وزيت السمسم وزيت الكافور، ضعي هذه المكونات على سطح بشرتك ثم دلكيها برفق، كرري هذه الوصفة يومياً بالتبادل مع وصفة زيت اللافندر من أجل الحصول على أفضل النتائج.

 

وصفة زيت الكافور

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

عملية شد الوجه

عملية شد الوجه جراحياً

فيلر الخدود

شفط دهون الخد

فراكشنال ليزر للوجه

عملية شد الجفون بدون جراحة

عملية شد الرقبة