لبشرة متوهجة وإطلالة جذابة 10 من افضل الزيوت للوجه

لبشرة متوهجة وإطلالة جذابة 10 من افضل الزيوت للوجه

تحتل منتجات الزيوت الطبيعية مكانة خاصة بين مختلف وسائل العناية بالبشرة وذلك يرجع إلى احتواء تلك الفئة من منتجات العناية الذاتية على تركيزات عالية من العناصر المغذية الأساسية التي تدعم صحة البشرة وبالتالي تساهم في استعادة نضارتها والحفاظ على رونقها الجمالي. نقدم من خلال الفقرات التالية مجموعة من افضل الزيوت للوجه التي توفر للبشرة العناية التي تستحقها والتي تضمن الحصول على بشرة نظيفة ومتوهجة والاستمتاع بإطلالة متألقة وجذابة.

 

 

1- زيت الوجه Maya Chia – The Super Couple من MYLKBAR

تمت صياغة هذا النوع من منتجات العناية بالوجه من تركيبة فائقة تجمع بين مركب أستازانتين الذي يعد أحد أقوى مضادات الأكسدة على الإطلاق وبين الشيا التي تعد من أفضل مغذيات البشرة الطبيعية، كما يحتوي زيت الوجه على نسب مرتفعة من أحماض أوميجا 3،  تعمل تلك التركيبة على إمداد البشرة بالعناصر التي تحتاج إليها وبالتالي تساهم في محاربة الشيخوخة والتخلص من آثار الإجهاد.

يمتاز المنتج بتركيبة خفيفة سهلة الامتصاص لطيفة على البشرة مما دفع البعض لتصنيفه ضمن افضل زيوت للبشرة الحساسة وهو متاح في عبوات حجم 1 أوقية (30 مل) بسعر 86$.

 

زيت الوجه Maya Chia – The Super Couple من MYLKBAR

 

2- زيوت للوجه والجسم Pure Blending – base  من Tisserand Aromatherapy

يتكون من مزيج مجموعة من افضل الزيوت للوجه والجسم في مقدمتها زيت المورينجا والجوجوبا والسمسم، كما يتضمن تركيبه تركيزات عالية من فيتامينات البشرة ومضادات الأكسدة، فعال في ترطيب مختلف أنواع البشرة واستعادة نضارتها وحيويتها، كما أنه في ذات الوقت يعد أحد العلاجات العطرية المنعشة للحواس ويمكن الاعتماد عليه في جلسات التدليك.

يحتوي المنتج على خليط زيوت للبشرة الجافة القادرة على ترطيبها بفعالية كما أنه آمن بالنسبة لمختلف أنواع البشرة نظراً لأنه يتكون من خليط طبيعي بنسبة 100%، متوفر في عبوات 3.3 أوقية بسعر 15$.

 

Pure Blending - base  من Tisserand Aromatherapy من افضل الزيوت للوجه

 

3- سبراي الوجه Lavender Face Spray من KoKoKahn Essential Oils

تمت صياغة المنتج من تركيبة فعالة تعتمد بشكل رئيسي على مستخلص اللافندر الفرنسي والذي يعد من أفضل زيوت مفيدة للبشرة حيث يساعد على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة وإبطاء ظهور علامات التقدم بالعمر ويحمي من أضرار أشعة الشمس، كما يمكن استعمال المنتج لتعزيز الأثر الإيجابي الناتج عن كريمات الترطيب حيث يساعد على امتصاصه ويسهل تغلغله إلى طبقات الجلد العميقة.

تخلو تركيبة المنتج من المواد الكيميائية الضارة وبالتالي فإنه يناسب مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، متاح في عبوات صغيرة بحجم 1 أوقية بسعر 10$ وعبوات أكبر حجم 4 أوقية بسعر 20$.

 

سبراي الوجه Lavender Face Spray من KoKoKahn Essential Oils

 

4- زيت للوجه L I T Premium facial Oil Blend من Kana Skincare

تم تصميم هذا النوع من منتجات التجميل في الأساس ليلبي متطلبات مختلف أنواع البشرة في مختلف الحالات والأوضاع، حيث يوفر الرعاية اللازمة لها ويحافظ على ترطيبها في ظل تقلبات الطقس التي قد تجعل البشرة دهنية أحياناً وفي أحيان أخرى تدفعها للجفاف، يعود ذلك إلى احتواء تركيبته على خليط من افضل الزيوت للوجه أبرزها زيت الجوجوبا وزيت بذور القنب وزيت اللافندر.

يتمتع المنتج بالعديد من الخصائص المرطبة والمهدئة التي تدعم الصحة العامة للبشرة وتحسن مظهرها وهو متوفر بسعر 75$.

 

L I T Premium facial Oil Blend من Kana Skincare من افضل الزيوت للوجه

 

5- زيت Sea Buckthorn Berry Oil Dropper من SEABUCK WONDERS

يوفر المنتج تركيبة لطيفة للبشرة ترتكز أساساً على أحد افضل الزيوت للوجه وهو مستخلص القنب البحري الذي يساهم بفعالية في تغذية الخلايا والأنسجة وكذلك يسرع وتيرة الشفاء ويحد من شدة الالتهابات، أما ما يجعله من أكثر زيوت مفيدة للبشرة هو احتوائه على نسب عالية من أوميجا 7 والذي يعد أحد أحماض أوميجا الدهنية النادرة.

يلبي الزيت احتياجات مختلف أنواع البشرة ويمتاز بتعدد خصائصه العلاجية والتجميلية وأيضاً الوقائية حيث يعزز صحة البشرة ويجعلها أكثر قدرة على مقاومة العوامل البيئية، متوفر في عبوات 13.3 مل بسعر بسعر 16$ وعبوات 25 مل بسعر 35$.

 

زيت Sea Buckthorn Berry Oil Dropper من SEABUCK WONDERS

 

6- زيت للوجه SEED FACE OIL من Jao Brand

مرطب قوي تم تطويره بهدف استعادة نعومة ونضارة البشرة حيث يمزج تركيبه بين 9 أنواع من افضل زيوت للبشرة الحساسة والرقيقة، يعمل ذلك الخليط على ترطيب البشرة وتعزيز قدرتها على مكافحة الملوثات وتزيد من مرونة الجلد بشكل فعال، كما أن هذا الزيت يسهل دمجه مع روتين العناية بالبشرة والاعتماد عليه في تعزيز تأثير منتجات البشرة الأخرى.

يتضمن المستحضر تركيبة من افضل الزيوت للوجه تعمل على تحفيز الأنشطة الحيوية للبشرة وتجعلها أكثر نعومة وتوهجاً، المنتج متوفر في عبوات حجم 2.9 أوقية بسعر 45$.

 

SEED FACE OIL من Jao Brandمن افضل الزيوت للوجه

 

7- زيت البشرة المغذي PRECIOUS FACE ELIXIR من Lepaar

تمت صياغة المستحضر من تركيبة غنية فعالة تستخدم لأغراض متعددة، حيث تمنح البشرة توهجاً وحيوية بالإضافة إلى منع نضوب الكولاجين وتحفيز عملية تجديد خلايا الجلد، كما يحتوي تركيبه على عدة زيوت للبشرة الجافة تعمل على زيادة مرونة الجلد وتمنحه ترطيباً فعالاً يدوم طويلاً، من أبرز مكوناته مستخلص بذور البابايا وبذور الرمان ومجموعة من الزيوت الباردة ومستخلص بذور التوت المضاد للأكسدة.

يعمل هذا النوع من زيوت الوجه على تعزيز الرونق الجمالي للوجه والبشرة عن طريق تحسين المظهر والملمس بجانب فعاليته في مكافحة التجاعيد ومظاهر التقدم بالعمر، متوفر في ثلاثة أحجام الصغرى عبوة 10 مل بسعر 47$ و عبوة 30 مل بسعر 114$ ويبلغ حجم العبوة الكبيرة 40 مل بسعر 148$.

PRECIOUS FACE ELIXIR من Lepaar من افضل الزيوت للوجه

 

8- زيت البشرة Relife Repair Replenish من Bria

أحد منتجات ترطيب الجسم والعناية بالبشرة الطبيعية 100% حيث يتكون من مزيج المستخلصات العضوية والنباتية الغنية بمغذيات البشرة، في مقدمتها زبدة الشيا وزيت عباد الشمس العضوي وزيت الجوجوبا، يعمل ذلك الخليط من الزيوت على تليين الجلد وتجديد خلايا البشرة ويمنحها ترطيباً فائقاً.

ينظر إلى المنتج باعتباره افضل زيوت للبشرة الحساسة نظراً لأنه لطيف على البشرة وآمن تماماً كونه مصنوع من خليط طبيعي وعضوي بنسبة 100% وهو متوفر بسعر 16$.

 

Relife Repair Replenish من Briaمن افضل الزيوت للوجه

 

9- زيت البرقوق الحلو Sweet Plum Oil من Green Heart Labs

يحتوي زيت البرقوق الحلو على نسب مرتفعة من العناصر المغذية والمعززة لصحة الجلد، بالتالي فإن إدراجه ضمن برنامج العناية بالبشرة ينعكس عليها بالعديد من الآثار الإيجابية؛ حيث يساهم في إبطاء ظهور التجاعيد والانكماشات ويزيد من مستوى مرونة الجلد ويحافظ على نضارته، كما يمكن تصنيفه ضمن فئة زيوت للبشرة الجافة بفضل خصائصه المرطبة الفعالة.

يحقق زيت البرقوق الحلو العديد من الفوائد التجميلية بخلاف تعزيز صحة البشرة، إذ يمكن الاعتماد عليه في تنعيم الشعر وتقوية الأظافر أيضاً، المنتج متوفر من خلال عرض خاص في عبوة 30 مل بسعر 29$ بدلاً من 39$.

 

زيت البرقوق الحلو Sweet Plum Oil من Green Heart Labs

 

10- زيت البشرة Monoi Oil من THENA KARSANT

يصنف ضمن فئة منتجات العناية بالبشرة ذات الاستخدامات المتعددة، نظراً لأن التركيبة الغنية للمنتج يمكن الاعتماد عليها من أجل ترطيب الجسم واستعادة توهج الجلد، كذلك يمكن تطبيق الزيت على الوجه مع مقشر البشرة حيث يزيد من فعاليته ويعزز الأثر الناتج من خلاله.

المنتج متوفر من خلال عرض خاص في عبوات حجم 1 أوقية (29.57 مل) بسعر 9$ بدلاً من 12$.

 

Monoi Oil من THENA KARSANT

 

افضل الزيوت الطبيعية للوجه

  • زيت جوز الهند
  • زيت الارجان
  • زيت الجوجوبا
  • زيت المارولا

 

اقرأ أيضاً:

تبييض البشرة الدهنية

علاج حب الشباب

حب الشباب وعلاجه

العناية بالبشرة الدهنية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب 8 منتجات أساسية

لبشرة صافية إليك 10 افضل غسول للوجه لعلاج حب الشباب

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

اكتشفي افضل زيت للوجه مناسب لك من 10 ماركات عالمية

انواع الفيلر للوجه